الفكر الحر
عضو رائد
المشاركات: 2,191
الانضمام: Oct 2009
|
RE: ما قصة حجكم يا مسلمين
قال لي هندوسي
الحجر الاسود كان مثل قضيب الهندوس
ولكن تحطيمه من القرامطة فتفتت ولم يبقى منه الا هذه الاحجار
فالهنودس يسكبون الزيت عليه والحليب والورد
وهو قضيب شيفا الذي ادخله في فرج الطبيعة فتولدت الحياة والانسان
ولم اتوقع ان العرب يكرمونه اكثر بفروج النساء
وقد يكون للتذكير بموضوع كيف بدئت الحياة + طلبا للخصوبة والذرية
ومن مميزات الاله شيفا انك ستشعر بخصوبة وشبق جنسي دائم !
وهو أقوى علاج لمن يعاني من البرود الجنسي او العقم ... الخ من المشاكل الجنسية
لذلك المسلمين ينصحون العاقر بزيارة الحجر الاسود
لان الرب رحمته عند الحجر الاسود فقط ولا تنسى أن تدوس نجمة داود والصليب تحت اقدامك لمزيد من التقرب لقضيب شيفا وينجح المفعول وتحدث معجزة !
والمشكلة عقلية المسلم كالهندوسي متعصب
ويقول لي ألا تلاحظ ان المسلمين تركوا الاسلام ورجعوا الى الهندوسية الاصلية
إقتباس من موقع هندوسي رسمي وهو يجيب عن اسئلة المسلمين الجدد في الهندوسية !
(12-02-2009, 05:56 AM)الفكر الحر كتب: الله & القران موقع هندوسي رسمي
Allah Koran
http://krishna.org/allah-and-krishna-are...me-person/
http://krishna.org/shri-chaitanya-and-the-koran/ يا مسلمين محاولة اخراج حل وسط بين التوراة والهندوسية وهو الاسلام ... ثبت فشله !
:87:
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 12-03-2009, 05:32 PM بواسطة الفكر الحر.)
|
|
12-03-2009, 05:18 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
الفكر الحر
عضو رائد
المشاركات: 2,191
الانضمام: Oct 2009
|
RE: ما قصة حجكم يا مسلمين
يبدو أن بعد تحطيمة من القرامطة حولوه الى فرج أنثى بدلا من قضيب شيفا
وقاموا بإكرامه بالذهب والفضة !
وهذا يدل على قدسية هذه الحجارة عندهم وبأنفس المعادن
فاكرم قضيبي أو حجارتي لإباركك !
(12-03-2009, 01:55 AM)وايت روزز كتب: الفكر الحر
اما بخصوص ان القران الكريم كل حديثه عن الجنه والنار والعذاب نعم القران ذكر لنا ذلك للتذكره والموعظه والتحذير
اسال الله لك الهدايه ولكن لماذا تقديس للاحاديث النبوية
اذا كانت شيء هام لذكرها القران ووضعها بدل تكرار الجنة والنار
فأي مؤلف لكتاب يكتب الافكار الاساسية ثم يقوم بتكرار الافكار الاساسية لزيادة عدد الصفحات فقط
وهذا يدل ان كتابه اكتمل ولا يوجد كتاب اخر مكمل له
ولكن السفيه الذي يكون كتابه الاول خالي من الحكمة ومكرر وناقص وينشر كتاب اخر مكمل له
فهذا لا يحترم عقول القراء ... الخ
وإذا قلنا أنها شروحات للقران فلماذا لم يضع القران الشرح بدلا من تكرار كلام غير مفهوم يحتاج لشروحات
أسأل الرب أن يزيد النور في عقلك
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 12-03-2009, 05:45 PM بواسطة الفكر الحر.)
|
|
12-03-2009, 05:34 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
anass
عضو متقدم
المشاركات: 346
الانضمام: Feb 2008
|
RE: ما قصة حجكم يا مسلمين
|
|
12-03-2009, 09:39 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
الفكر الحر
عضو رائد
المشاركات: 2,191
الانضمام: Oct 2009
|
RE: ما قصة حجكم يا مسلمين
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 12-03-2009, 11:50 PM بواسطة الفكر الحر.)
|
|
12-03-2009, 11:50 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
مواطن مصرى
عضو متقدم
المشاركات: 689
الانضمام: Oct 2009
|
RE: ما قصة حجكم يا مسلمين
(12-03-2009, 05:34 PM)الفكر الحر كتب: ولكن لماذا تقديس للاحاديث النبوية
الزميل العزيز
لا شك أن كل إنسان يعتنق دين يستطيع إيجاد آلاف الثغرات فى الأديان الأخرى رغم أن أتباعها معتقدين تماما أنها شيء صحيح وله غايته حتى وإن لم يعرفوا تلك الغاية. وذلك لآن صاحب الديانة ينظر إلى ديانته ككل أما الآخر فينظر إلى جزء من هذا الدين مع إغفال باقى الأجزاء الأخرى والتى تكون نسيج هذا الدين أو المعتقد وترتكز على الإيمان والثقة فى الأساس.
لذلك أرى أنه لا فائدة من محاولة إقناع الآخرين والتشكيك فى معتقدهم بإظهار مساوئ دينهم التى تعتقدها دون أن تقدم مزايا ما تعتقد وحلوله لمشكلات الواقع وأهمها تقبل الحياة مهما كانت صعبة فليس كل إنسان يملك طعامه ولديه ما يكفيه ولا تحزنه الدنيا بمصائبها ولابد للدين أو الفكر الحر أن يقدم حلاً ومنهجا للسعيد والبائس معا، فماذا أنت عندك تستطيع تقديمه؟
بالنسبة لسؤالك لماذا نقدس الأحاديث النبوية، فنحن من منطلق إيماننا قد امرنا الله بإتباع منهج الرسول صلى الله عليه وسلم وسنته وعلى سبيل المثال اذكر لك آية لهذا الأمر:
{لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِّمَن كَانَ يَرْجُو اللَّهَ وَالْيَوْمَ الْآخِرَ وَذَكَرَ اللَّهَ كَثِيراً }الأحزاب21
أما كونك لا توافق على هذا أو لا تجد معنى لهذه الآية أو عيبا فيها، فهذا أمر لا يفرق مع أتباع الدين ولا يعنى لديهم شيئ.
|
|
12-04-2009, 12:49 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}