{myadvertisements[zone_1]}
يسوع يبشر أتباعه بالمئة الحور العين في الجنة
ضيف
Unregistered

 
مشاركة: #21
يسوع يبشر أتباعه بالمئة الحور العين في الجنة
اقتباس:  المقاتل الاحمر   كتب/كتبت  
نسيت اسأل :

تقدر ترد على مقولات الزملاء المسيحيين فيما طرحوة عن الحور والغلمان (( علما بانهم لم يطرحوا كل شى بجعبتهم )) ؟

تحيه حمراء

سوف نكمل عن المستوى الذي ينادي به القران حول الجنس البهيمي في حيث يحاول المسلمون تدليس هذه الافعال المنافية للشرف والاخلاق في كتابنا المقدس وهذا ما لا نقبله ابدا بالمقارنة بين ما يسمى قران وبين الكتاب المقدس .

تختلف النظرة الإسلامية للجنة عن النظرة المسيحية .. فالنظرة الإسلامية نظرة شهوانية جسدية تبعد كل البعد عن النظرة المسيحية الروحانية .. فيؤمن المسلمون بأن الجنة لها ثمانية أبواب1 ، لها أبنية وغرف2 ، لكل مؤمن خيمة من اللؤلؤ طولها ستون ميلاً 3 ، بها قصور من الذهب و اللؤلؤ 4 ، لها تراب من المسك و الزعفران 5 ، لها عيون مائية 6 ، لها أنهار7 ، بها أشجار و فواكه 8 ، أهل الجنة يرتدون الملابس9 ، سيقان أشجارها من الذهب 10 ، أهل الجنة يرغبون في الزرع 11 ، أهل الجنة على صورة أبيهم آدم ستون ذراعاً في السماء 12 ، كل أهل الجنة عمرهم واحد هو ثلاثة و ثلاثون عاماَ 13 ....

نســـــاء الجنة

حسنهن: أما نساء الجنة فأعظم بجمالهن،فإنهن محورات العيون ملألآت الخدود،تكسوهن النضرة، ويملؤهن الجمال،أخاذات بنظراتهن، ساحرات بحسنهن، قاصرات بطرفهن.
قال تعالى: وحور عين ، كأمثال اللؤلؤ المكنون [ الواقعة 22 –23 ] وقال سبحانه: كأنهن الياقوت والمرجان [ الرحمن 58 ] وقال تعالى: كأنهن بيض مكنون [ الصافات 49 ] قد تمازج بياض عيونهن بالسواد، وبياض أبدانهن بالنعومة، فقد جاء في الحديث "ولكل واحد منهم زوجتان يرى مخ سوقهما من وراء اللحم من الحسن" ( البخاري مع الفتح ) وقال رسول الله (ص) :"لو اطلعت امرأة من نساء أهل الجنة إلى الأرض لملأت ما بينهما ريحاً أي(المشرق والمغرب) ولأضاءت ما بينهما ولنصيفها على رأسها خير من الدنيا وما فيها" ( مسلم و انظر الترغيب ).
ونساء الجنة كلهن أبكار لم يمسهن أحد من الإنس أو الجن قال تعالى: إنا أنشأناهن إنشاء ، فجعلناهن أبكاراً ، عرباً أتراباً [ الواقعة 35 –37 ] و(عرباً) جمع عروب وهن المتحببات إلى أزواجهن، وقال أبو عبيدة : العروب: الحسنة التبعل أي التي تحسن مواقعتها و ملاطفتها لزوجها عند الجماع وقال المبرد هي العاشقة لزوجها.

أخلاقهن: والطرف بتسكين الراء هو البصر. أي أنهن يقصرن أبصارهن على أزواجهن إعجاباً بهم وحباً.

غناءهن: قال يحيى بن أبي كثير: الحبرة: اللذة والسماع.

ماذا عن الخدم و الجوارى ؟ ( كتب حجة الإسلام الغزالي ) : "سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم عن قوله: "ومساكن طيّبةٍ في جَنَّاتِ عَدْنٍ" قال: "قصورٌ من لؤلؤ، في كلِّ قصرٍ سبعون داراً من ياقوتٍ أحمر، في كل دارٍ سبعون بيتاً من زمرّد أخضر، في كلِّ بيتٍ سرير، على كل سرير سبعون فراشاً من كل لون، على كل فراشٍ زوجة من الحور العين، في كل بيتٍ سبعون مائدةً، على كل مائدة سبعون لوناً من الطعام، في كل بيتٍ سبعون وصيفِة، ويعطي المؤمن في كل غداة ـ يعني من القوة ـ ما يأتي على ذلك أجمع". و اضح جداً ان الوصيفات هم الجوارى ، أى ان فى الجنة أيضاً يوجد رقيق !

النصيب من الخدم و الزوجات : أورد ابن كثير في تفسيره لآية "حورٌ مقصورات في الخيام" عن أبي سعيد عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "أدنى أهل الجنة منزلة الذي له ثمانون ألف خادم واثنتان وسبعون زوجة وتنصب له قبة من لؤلؤ وزبرجد وياقوت كما بين الجابية وصنعاء". فأذا كانت هذه أوصاف ما يملكه أدنى أهل الجنة ، فماذا عن أكبرهم مكانة !

المضاجعة : قال ابن عباسٍ: "إن الرجل من أهل الجنة ليعانق الحوراء سبعين سنة، لا يملها ولا تمله. كلما أتاها وجدها بكراً، وكلّما رجع إليها عادت إليه شهوته، فيجامعها بقوة سبعين رجلاً، لا يكون بينهما مني، يأتي من غير مني منه ولا منها" ، إذن فوظيفة نساء الجنة هى التمتع بهم فقط ! فهم للمتعة الجسدية.

القوة الجنسية لآهل الجنة : عن أبي هريرة قال: قيل يا رسول الله هل نصل إلى نسائنا في الجنّة؟ قال: "إن الرجل ليصل في اليوم إلى مائة عذراء" رواه ابن كثير في تفسير الواقعة 35:56.
وعن أنس قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "يعطى المؤمن في الجنّة قوة كذا وكذا في النساء، قلت: يا رسول الله ويطبق ذلك؟ قال: يعطى قوة مائة" (رواه أبو داود والترمذي).

الخمر : يتحدث القرآن عن شرب الخمر فى الجنة ، "يُسقون من رحيقٍ مختوم" (المطففين 25:83) والرحيق، كما يقول مفسرو القرآن، هو من أسماء الخمر. كذلك "ويُسقونَ فيها كأساً كان مزاجه زنجبيلاً" (الإنسان 17:76) ويقول الجلالان في تفسير هذه الآية: "ماؤها كالزَّنجبيل الذي تستلذ به العرب"، وتوسع القرطبي في تفسيره قائلاً: "كانت العرب تستلذ من الشراب ما يمزجُ بالزَّنجبيل لطيب رائحته، لأنّهُ يحذو اللسان، ويهضم المأكول، فَرَغِبوا في نعيم الآخرة، بما اعتقدوه نهاية النِّعمة والطيب". نجد هنا أن كُلاً من الجلالين والقرطبي يعترفون بأن الصور الحسية عن شراب الجنة اللذيذ كانت وسيلة لإغراء الناس باعتناق الإسلام. ويخبرنا القرآن حول خمر الجنَّةِ بأن "مِزاجُهُ من تسنيم. عيناً يشر بها المُقرَّبون" (المطففين 27:83-28)، أي أن شراب المقربين من أهل الجنة سيكون من عين تسنيم، وهو أشرف شراب أهل الجنّة كما يقول ابن كثير. لذلك يقول القرآن مشجعاً "كلوا واشربوا هنيئاً بما كنتم تعملون" (الطور 19:52).

الشذوذ 15 : يتابع القرآن وصف نعيم وملذات أهل الجنّة، وذلك بإخبارنا عن وجود عدد هائل من الخدام المميزين الذين سيخدمون كل رجل من المسلمين الذين سيفوزون بجنة النعيم. وهؤلاء الأرقاء، كما يقول الجلالان، هم غلمان أو أحداث صغار السن وصفهم القرآن في قوله في سورة الطور 24:52 "ويطوف عليهم غلمانٌ لهم كأنهُمُ لُؤلؤٌ مكنون " وفي الواقعة17:56 "يطوف عليهم ولدان مخلَّدون" وفي الإنسان 19:76 "ويطوف عليهم ولدان مخلَّدون إذا رأيتهم حسبتهم لُؤلؤاً منثوراً". لذلك فإن إتمام سرور ونعيم أهل الجنّة، كما يقول القرطبي، لا يتم إلا باحتفاف الخدم والولدان بالإنسان. أي أن نعيم الجنة في رأي المسلمين، لا يكتمل إلا بوجود هؤلاء الأولاد في خدمة أهل الجنّة من الرجال، ومع أن القرآن حدد خدمة هؤلاء الأولاد بجلب كؤوس الشراب المختلف ليناولها للرجال. إلا أن بعض الرواة والمفسرين وسعوا خدمتهم بحيث تشتمل على الجنس، أي أن اللواط الذي كان محرماً على أهل الدنيا، سيصبح حلالاً في الجنة، لكي يستطيع الرجال مضاجعة الأولاد الذين ووضعهم الله من أجل إتمام لذّة المتَّقين. كيف لا وصفات هؤلاء الأولاد في غاية الحسن والجمال. فهم أولاً غلمان أو وِلدان مخلَّدون: فهم شباب صغار السن على صفة واحدة وفي سن واحدة على مر الأزمنة، أي باقون على ما هم عليه من الشباب والغضاضة والحسن، لا يكبرون ولا يشيبون ولا يتغيرون ولا يهرمون ولا يموتون. وهم ثانياً مثل اللؤلؤ المكنون، في غاية الحسن والبياض وصفاء اللون مثل اللؤلؤ المصون في الصَّدف في حسنهم وبهائهم ونظافتهم وحسن ملابسهم. وهم ثالثاً كاللؤلؤ المنثور، فهم كالدرر المتناثرة، يذهبون ويجيئون في حركة سريعة لخدمة سادتهم من رجال الجنّة. عن عبد الله بن عمر قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلَّم: "ما مِنْ أحدٍ من أهل الجنّة إلا يسعى عليه ألف غلام كلَّ غلامٍ على عملٍ ليس عليه صاحبه" ( أورده القرطبي في تفسير الطور 24:52). ويحتار العقل في التفكير بألف نوعٍ من الخدمة يحتاج إليها كل رجلٍ من رجال الجنّة، ويقوم هؤلاء الغلمان بالقيام بهذه الخدمات وهم سعداء بذلك، فَعَن عائشة قالت: قال النبي صلى الله عليه وسلم: "إنَّ أدنى أهل الجنّة منزلة من ينادي الخادم من خدمه فيجيبه ألفٌ كلهم لَبيِّكَ لبيِّكْ" (رواه القرطبي في تفسيره). وقيل عنهم مسوّرونَّ ومقرّطون،أي يلبسون الأساور في أيديهم والأقراط في آذانهم لأن ذلك يليق بهم كونهم صغار السِّن. وقد اختلف المفسرون والرواة المسلمين في تحديد هوية هؤلاء الأولاد، ومما قالوه:
هم الأطفال من أولاد المسلمين الذين سبقوهم إلى الجنّة.
هم من أخْدَمَهُمُ الله تعالى إياهُم من أولاد غيرهم.
هم غلمان خلقوا في الجنّة لخدمة أهل الجنّة من غير ولادة.
هم أولاد المشركين الذين ماتوا صغاراً بدون ذنوب أو حسنات، وهم خدم أهل الجنة.
هم ولدان المسلمين الذين يموتون صغاراً ولا حسنة لهم ولا سيئة.
يحتار العقل أمام هذه التعاليم الإسلامية عن وجود أولادٍ لخدمة أهل الجنّة، فهل يعقل مثل هذا الكلام، وكيف يمكن لعاقل أن يقبل بمثل هذا الوصف لجنةٍ خدامها أطفال؟ وما الحكمة من مثل هذه الخدمة في جنّةٍ تخلو من العوز والاحتياج؟ ثم أيُّ تَقِيٍ يمكن أن يقبل فكرة تحليل الشّذوذ في جنة الله؟! وحول هذا السؤال بالتَّحديد نشرت مجلة "حريتي" المصرية بتاريخ 19/4/1992م وعلى صفحتين كاملتين(24و25) حواراً ساخناً بين الكاتب الإسلامي الكبير الشيخ جلال كِشِّك ولجنة الفتوى في الأزهر، وكان موضوع الحوار هو الممارسات الجنسية في الجنة، حيث أكد الشيخ كشِّك أن المسلمين في الجنّة سوف يكونون في حالة انتصاب دائم، أمّا فقهاء الأزهر فلم ينفوا قول الشيخ ولم يؤكدوه، وإن أبدوا بعض الشكوك في موضوع الديمومة. وأكد الشيخ كشِّك أن غلمان الجنة سوف يكونون "مقرطين ومُسوَّرين" أي أنَّهُم سيلبسون الأساور والأقراط، وسيكونون من حظ ونصيب ذكور الجنة ليستمتعوا بهم كما يشاؤون ؟! ويقول الشيخ كِشِّك أيضاً أنه "من الخطأ تقييم الحياة الأخرى بمقاييس وأحكام هذه الحياة التي نعيشها، فهذه دار العمل الصالح والطالح" وأنَّ "كل المحرمات في هذه الأرض تسقط في الآخرة". وقد أورد كشك هذه الأقوال في سياق حديثه عن ممارسة الجنس في غلمان الجنّة. فالمسلم لن يتمتع فقط بالحوريات بل أيضاً بالغلمان، فجمالهم الأخّاذ ورقتهم ونعومتهم تشكل مصدراً لشهوتهم، ولا إثم على الرجل في مضاجعتهم في دار الخلود. فإن كانت هذه صورة جنة المسلمين، فلماذا نلوم المنحرفين؟ ثم ألا تكفي الحوريات لإشباع شهوة رجال الجنة؟ وهل سيجدون وقتاً لشكر ربهم على هذا النعيم؟!

كان خلق الله آدم و حواء لممارسة الجنس فقط ! هل نظرت بعقل لقصة الخلق ! أدم و حواء فى الجنة كانوا عراه .. نعم عراه .. حيث لم تكن هناك شهوة ، او مكان لغريزة الجنس بمعنى المعاشرة الجنسية .. و لكن مع السقوط ، أرتدى أدم و حواء ملابس تستر عورتهم .. حيث أنهم عرفوا معنى الشهوة و الغريزة الجنسية .. و لكن ظلت هذه الغريزة فى مكانها السليم ، فلو نظرت الى كل المخلوقات بما فيهم الانسان فى بداية أيامه على الارض ( بعد سقوط أدم و حواء ) ستجد أن كل ممارسة للجنس ينتج عنها أنجاب ، أذن الجنس كان للتكاثر و ليس للمتعة .. أذن و بما أن أدم و حواء لم ينجبوا ذرية فى الجنة ، فهم لم يمارسوا الجنس و لم يعرفوا الغريزة الجنسية كما لم تعرف حواء غريزة الامومة .. أذن :

1- عاش أدم وحواء بدون غريزة جنسية طوال فترة تواجدهم فى جنة عدن ، و الدليل عدم أرتدائهم الملابس و عدم وجود الخجل و عدم أنجابهم لذرية طوال فترة تواجدهم فيها و عدم ذكر ذلك فى التوراة (العهد القديم).

2- الغريزة الجنسية أساسها للتكاثر و ليس للمتعة ( فبدون موانع الحمل ، لا يتحكم الانسان فى الانجاب ، لآن ممارساته الجنسية ينتج عنها تكون حياة جديدة و ميلاد ذرية جديدة وهو ما أراده الله بهذه الغريزة ).

3- أذن فخطة الله لا تحتوى على مكافأة تمثل 72 حورية! ، و لا يشكل الجنس و الغريزة الجنسية فيها أى وسيلة للمكافأة او الجزاء، فلو صح أن الغريزة الجنسية للمتعة فقط (كما يشير القرآن و محمد الى أنها للمتعة فقط فى جنة المسلمين ) لكان أعطاها لآدم خلال أيامه بجنة عدن ليستخدمها للمتعة فكما خلق الله أدم ، لم يبخل عليه بشئ . و لكنها ظهرت مع سقوط أدم و حواء...

وهذا دليل على كذب قرآن محمد و حقارة أسلوبة الذى يخاطب الغريزة لا العقل.

إنجيل متى الاصحاح 22 الايات 23 إلى 33 " في ذلك اليوم جاء اليه صدوقيون الذين يقولون ليس قيامة، فسالوه قائلين : يا معلم ( قال موسى: ان مات احد و ليس له اولاد ، يتزوج اخوه بامراته و يقيم نسلا لاخيه. فكان عندنا سبعة اخوة ، و تزوج الاول و مات و اذ لم يكن له نسل ترك امراته لاخيه. و كذلك الثاني و الثالث الى السبعة. و اخر الكل ماتت المرأة أيضا. ففي القيامة لمن من السبعة تكون زوجة؟، فانها كانت للجميع! ) فاجاب يسوع و قال لهم : تضلون اذ لا تعرفون الكتب و لا قوة الله. لانهم في القيامة لا يزوجون و لا يتزوجون ، بل يكونون كملائكة الله في السماء. و اما من جهة قيامة الاموات ، افما قرأتم ما قيل لكم من قبل الله القائل : أنا إله ابراهيم و إله اسحق و إله يعقوب؟ ليس الله إله اموات بل إله أحياء. فلما سمع الجموع بهتوا من تعليمه. "

إنجيل مرقس الاصحاح 12 الايات 18 إلى 27 " و جاء اليه قوم من الصدوقيين الذين يقولون ليس قيامة و سالوه قائلين : يا معلم كتب لنا موسى ان مات لاحد أخ و ترك امرأة و لم يخلف أولاداً ان ياخذ اخوه امراته و يقيم نسلا لاخيه، فكان سبعة اخوة اخذ الاول امرأة و مات و لم يترك نسلا، فاخذها الثاني و مات و لم يترك هو ايضا نسلا و هكذا الثالث فاخذها السبعة. و لم يتركوا نسلا و اخر الكل ماتت المرأة ايضا. ففي القيامة متى قاموا لمن منهم تكون زوجة لانها كانت زوجة للسبعة؟، فاجاب يسوع و قال لهم : اليس لهذا تضلون اذ لا تعرفون الكتب و لا قوة الله، لانهم متى قاموا من الاموات لا يزوجون و لا يزوجون بل يكونون كملائكة في السماوات، و اما من جهة الاموات انهم يقومون افما قرأتم في كتاب موسى في امر العليقة كيف كلمه الله قائلا انا إله ابراهيم و إله اسحق و إله يعقوب ليس هو إله اموات بل إله احياء. فانتم اذا تضلون كثيرا. "

إنجيل لوقا الاصحاح 20 الايات 27 إلى 40 " و حضر قوم من الصدوقيين الذين يقاومون امر القيامة و سالوه قائلين : يا معلم كتب لنا موسى ان مات لاحد اخ و له امرأة و مات بغير ولد ياخذ أخوه المرأة و يقيم نسلا لاخيه، فكان سبعة اخوة و اخذ الاول امرأة و مات بغير ولد، فاخذ الثاني المرأة و مات بغير ولد، ثم اخذها الثالث و هكذا السبعة و لم يتركوا ولدا و ماتوا. و اخر الكل ماتت المرأة ايضا. ففي القيامة لمن منهم تكون زوجة لانها كانت زوجة للسبعة؟، فاجاب و قال لهم يسوع ابناء هذا الدهر يزوجون و يزوجون، و لكن الذين حسبوا اهلا للحصول على ذلك الدهر و القيامة من الاموات لا يزوجون و لا يزوجون، اذ لا يستطيعون ان يموتوا ايضا لانهم مثل الملائكة و هم ابناء الله اذ هم ابناء القيامة و أما أن الموتى يقومون فقد دل عليه موسى أيضا في أمر العليقة كما يقول الرب إله ابراهيم و إله اسحق و إله يعقوب، و ليس هو اله اموات بل اله أحياء لان الجميع عنده أحياء. فاجاب قوما من الكتبة و قالوا : يا معلم حسنا قلت. و لم يتجاسروا ايضا ان يسالوه عن شيء. "


أراك قد لاحظت الفرق ، فيما يقوله القرآن و ما يقوله الإنجيل عن الفردوس .. فمن كلام المسيح نجد ان الفردوس هو مكان الابرار الذى يحتوى على كل بر و طهارة ، حيث تسبح الامم الرب و تبتهج لآنها معه فى فردوسه العظيم حيث " ما لم تَرَ عينٌ، ولم تسمع أذُنٌ، ولم يخطرْ على بالِ إنسانٍ ما أعده الله للذين يحبونه "( كورنثوس الاولى 2 : 9 ) ، ولآحظ أن هذا كان قبل محمد ب 6 قرون ، و تخيل ..... يأتى محمد ليهد كل صواب و كل نعمة ليستبدل بدلاً منها نقمة. فهو حتى لم يساير كلام السيد المسيح بل أتى بعكسه و قال أن الجنة بها جنس و يتخذ البشر فيها صورة أدم 60 ذراعا !! و يكونوا كلهم عمر واحد 33 سنة !! ، و هو ما يتعارض تماماً مع قول السيد المسيح "لانهم متى قاموا من الاموات لا يزوجون و لا يزوجون بل يكونون كملائكة في السماوات" ، فأيهما تصدق السيد المسيح ام محمد ؟! أيهما تتبع .. عقلك أم غريزتك ؟!
08-15-2005, 02:23 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
ATmaCA غير متصل
Maximum Security
*****

المشاركات: 2,990
الانضمام: May 2005
مشاركة: #22
يسوع يبشر أتباعه بالمئة الحور العين في الجنة
بسم الله الرحمن الرحيم :

طبعاً شىء متوقع سخرية وقله ادب من المسيحين ,, وعندما نعاملهم بالمثل يبكون بكاء الحمل الوديع ( طبعاً ليس البرنس يسوع ) :lol:

المسيحية كما هو معروف للجميع دين جنسى يحث على الرزيلة وقلة الادب ,, فالكتاب المسيحى ملىء بجميع واشكال وانواع الجنس ,, كما ان الجنة فى المسيحية او الملكوت به ايضاً جنس وسكر وعربدة ,,

وهناك نصوص كثيرة تثبت كلامى ,, منها مثلاً ,,

الجنة فى المسيحية بها سكر والرب نفسه يطلب من النصارى ان يشربوا ويسكروا ,, ( أَنِّي أَقُولُ لَكُمْ: إِنِّي لاَ أَشْرَبُ بَعْدَ الْيَوْمِ مِنْ نِتَاجِ الْكَرْمَةِ هَذَا حَتَّى يَأْتِيَ الْيَوْمُ الَّذِي فِيهِ أَشْرَبُهُ مَعَكُمْ جَدِيداً فِي مَلَكُوتِ أَبِي ,,

وفى نشيد الانشاد ,,

( كلوا ايها الاحباء واسكروا ) :lol:

طبعاً عليك ان تتخيل ماذا بعد السكر ,,

واعتقد ان هذا دليل قوى على ان الجنة فى المسيحية ليست روحانية ,, بل جنة بها شرب وسكر ,, وعربدة


ثانياً اشتمال الجنة على الأكل ,,

ورد في إنجيل لوقا [ 22 : 30 ] قول المسيح لتلاميذه : (( وأنا أجعل لكم كما جعل لي أبي ملكوتاً ، لتأكلوا وتشربوا على مائدتي في ملكوتي ، ونجلسوا على كراسي تدينون أسباط إسرائيل الاثنى عشر ))



وقد قال المسيح في إنجيل لوقا [ 14 : 12 ] : (( عِنْدَمَا تُقِيمُ غَدَاءً أَوْ عَشَاءً، فَلاَ تَدْعُ أَصْدِقَاءَكَ وَلاَ إِخْوَتَكَ وَلاَ أَقْرِبَاءَكَ وَلاَ جِيرَانَكَ الأَغْنِيَاءَ، لِئَلاَّ يَدْعُوكَ هُمْ أَيْضاً بِالْمُقَابِلِ، فَتَكُونَ قَدْ كُوفِئْتَ. 13وَلكِنْ، عِنْدَمَا تُقِيمُ وَلِيمَةً ادْعُ الْفُقَرَاءَ وَالْمُعَاقِينَ وَالْعُرْجَ وَالْعُمْيَ؛ 14فَتَكُونَ مُبَارَكاً لأَنَّ هَؤُلاَءِ لاَ يَمْلِكُونَ مَا يُكَافِئُونَكَ بِهِ، فَإِنَّكَ تُكَافَأُ فِي قِيَامَةِ الأَبْرَارِ» .15فَلَمَّا سَمِعَ هَذَا أَحَدُ الْمُتَّكِئِينَ، قَالَ لَهُ: طُوبَى لِمَنْ سَيَتَنَاوَلُ الطَّعَامَ فِي مَلَكُوتِ اللهِ! )) :lol:



قال المسيح فى الانجيل ,,


(( كَانَ هُنَالِكَ إِنْسَانٌ غَنِيٌّ، يَلْبَسُ الأُرْجُوَانَ وَنَاعِمَ الثِّيَابِ، وَيُقِيمُ الْوَلاَئِمَ الْمُتْرَفَةَ، مُتَنَعِّماً كُلَّ يَوْمٍ. 20وَكَانَ إِنْسَانٌ مِسْكِينٌ اسْمُهُ لِعَازَرُ، مَطْرُوحاً عِنْدَ بَابِهِ وَهُوَ مُصَابٌ بِالْقُرُوحِ، 21يَشْتَهِي أَنْ يَشْبَعَ مِنَ الْفُتَاتِ الْمُتَسَاقِطِ مِنْ مَائِدَةِ الْغَنِيِّ. حَتَّى الْكِلاَبُ كَانَتْ تَأْتِاي وَتَلْحَسُ قُرُوحَهُ.22وَمَاتَ الْمِسْكِينُ، وَحَمَلَتْهُ الْمَلاَئِكَةُ إِلَى حِضْنِ إِبْرَاهِيمَ. ثُمَّ مَاتَ الْغَنِيُّ أَيْضاً وَدُفِنَ. 23وَإِذْ رَفَعَ عَيْنَيْهِ وَهُوَ فِي الْهَاوِيَةِ يَتَعَذَّبُ، رَأَى إِبْرَاهِيمَ مِنْ بَعِيدٍ وَلِعَازَرَ فِي حِضْنِهِ. 24فَنَادَى قَائِلاً: يَاأَبِاي إِبْرَاهِيمَ! ارْحَمْنِي، وَأَرْسِلْ لِعَازَرَ لِيَغْمِسَ طَرَفَ إِصْبَعِهِ فِي الْمَاءِ وَيُبَرِّدَ لِسَانِي: فَإِنِّي مُعَذَّبٌ فِي هَذَا اللَّهِيبِ. 25وَلكِنَّ إِبْرَاهِيمَ قَالَ: يَابُنَيَّ، تَذَكَّرْ أَنَّكَ نِلْتَ خَيْرَاتِكَ كَامِلَةً فِي أَثْنَاءِ حَيَاتِكَ، وَلِعَازَرُ نَالَ الْبَلاَيَا. وَلكِنَّهُ الآنَ يَتَعَزَّى هُنَا، وَأَنْتَ هُنَاكَ تَتَعَذَّبُ. 26وَفَضْلاً عَنْ هَذَا كُلِّهِ، فَإِنَّ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ هُوَّةً عَظِيمَةً قَدْ أُثْبِتَتْ، حتى إِنَّ الَّذِينَ يُرِيدُونَ الْعُبُورَ مِنْ هُنَا لاَ يَقْدِرُونَ، وَلاَ الَّذِينَ مِنْ هُنَاكَ يَسْتَطِيعُونَ الْعُبُورَ إِلَيْنَا )) [ انجيل لوقا 16 : 19 ]


ان هذا الكلام من المسيح حجة على النصارى ، فقد قال المسيح : (( ان إليعازر هذا في كفالة ابراهيم يتنعم ويتلذذ في الآخرة )) . والذي يبتدر إلى الافهام منه التنعم بالطيبات المألوفة المعروفة ، وقد جاء ذلك في الانجيل كثيراً ولكن النصارى محجوبون بالتقليد عن النظر في أقوال الأنبياء .


رابعاً رؤية الله المسيحى فى الآخرة ,,


جاء في سفر أيوب : (( أعلم أن إلهى حي ، وأنى سأقوم فى اليوم الأخير بجسدى وسأرى بعينى الله مخلّصى وفى ترجمة البروتستانت: " وبدون جسدى ".


خامساً : الإتكاء والإلتقاء مع الأنبياء :

ورد في انجيل متى [ 8 : 11 ] قول المسيح : (( واقول لكم ان كثيرين سيأتون من المشارق والمغارب ويتكئون مع ابراهيم واسحق ويعقوب في ملكوت السموات.))

طبعاً عليك ايها القارىء الكريم ان تتخيل كيف سينام رجل مع رجل ,,

ويتكئون مع الانبياء :lol:

يعنى دينك يارياض وجنتك بها رزيلة ولواط مع الانبياء ,, يارجل استحى على وجهك :lol:
08-15-2005, 04:18 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
اسحق غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 5,480
الانضمام: Jul 2004
مشاركة: #23
يسوع يبشر أتباعه بالمئة الحور العين في الجنة
الزميل اتماكا
لم يذكر مفسر مسيحى واحد أن ما ذكر عن الحياة الأبدية فى المسيحية أشياءا ماديه أما عندكم فالبعض منكم يصر على أنها كذلك و هذا هو الفرق .
تحياتى
08-15-2005, 05:30 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
salamoni غير متصل
عضو فعّال
***

المشاركات: 90
الانضمام: Jan 2003
مشاركة: #24
يسوع يبشر أتباعه بالمئة الحور العين في الجنة
الأخ الكريم و العزيز على قلبي العميد شكر لك على الترحيب و الحمد الله أنا بالخير و الله يشهد بإني أحبك في الله و أنا من فقدتكم بإنقطاعي عن إنترنت و عن العلم و المعرفة

تحياتي الخالصة لك الأخ العميد
08-15-2005, 05:31 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
salamoni غير متصل
عضو فعّال
***

المشاركات: 90
الانضمام: Jan 2003
مشاركة: #25
يسوع يبشر أتباعه بالمئة الحور العين في الجنة
الصديق وريجانوس ربما أنت عائد من القبر حقا

اقتباس:أتدّلس يا أخ salamoni؟ أم أنت لا تعرف الإسلام؟ أم نحن نعرف إسلامك أكثر منك؟
هل يذكّره أحدكم من الذي قال عن نساء الجنة: "لها قبلٌ شهي"؟
هل يذكّره أحدكم من الذي قال رجال الجنة: "لهم ذكر لا ينثني"؟
هل يذكّره أحدكم بما قاله رسول الإسلام عن "عجائز الدنيا" وغشاء البكارة الذي ينفّض في كل مرة، فيعود بإذن الله؟

آل لا يوجد أعضاء تناسلية آل

في المسند وسنن النسائي بإسناد صحيح على شرط الصحيح من حديث الأعمش عن ثمامة أبن عقبة عن يزيد بن أرقم قال جاء رجل من أهل الكتاب إلى النبي فقال يا أبا القاسم تزعم أن أهل الجنة يأكلون ويشربون قال نعم والذي نفس محمد بيده إن أحدهم ليعطي قوة مائة رجل في الأكل والشرب والجماع والشهوة قال فإن الذي يأكل ويشرب تكون له الحاجة وليس في الجنة أذى قال تكون حاجة أحدهم رشحا يفيض من جلودهم كرشح المسك فيضمر بطنه ورواه الحاكم في صحيحيه

/////////////////////////////////////////////////////////////////

يقول المقاتل الأحمر


اقتباس:نسيت اسأل :

تقدر ترد على مقولات الزملاء المسيحيين فيما طرحوة عن الحور والغلمان (( علما بانهم لم يطرحوا كل شى بجعبتهم )) ؟

تحيه حمراء

كيف نرد على الجهلاء ؟؟؟؟؟؟

هؤلاء لن يقروا موضوعي و لم يفهمونه

نعم إنهم جهلاء نحن وعدن الله بسبعين من حور العين الذي خلقهم الله من الزعفران في الجنة بالإضافة إلى زوجته في الدنيا أما في الإنجيل فيسوع حسب كتابهم وعدهم بمئة إمرأة من اهل الدنيا في الجنة
فكيف نرد على شخص جاهل ما يحويه دينه و يتكلم عن ديننا بجهالة

أما عن غلمان فهم خلْق من خلْق الجنة و هم خدَم الجنة الصغار يطوفون على أهل الجنة بالطعام و الشراب و قائمين على خدمتهم

و ليس هم أطفال الذين تحرش بهم القساوسة و الرهبان و عددهم بالآلاف و أكثر

فلا وجود للتحرش الجنسي و لا للزنى و لا للالفجور في القاموس الإسلامي الطاهر
08-15-2005, 05:49 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
ATmaCA غير متصل
Maximum Security
*****

المشاركات: 2,990
الانضمام: May 2005
مشاركة: #26
يسوع يبشر أتباعه بالمئة الحور العين في الجنة
اقتباس:  اسحق   كتب/كتبت  
الزميل اتماكا
لم يذكر مفسر مسيحى واحد أن ما ذكر عن الحياة الأبدية فى المسيحية أشياءا ماديه أما عندكم فالبعض منكم يصر على أنها كذلك و هذا هو الفرق .
تحياتى

الزميل اسحق , انا اعامل الانسان بالمثل ,,
يقول النبى صلى الله علية وسلم ان الجنة فى الاسلام فيها مالاعين رأت ولاأذن سمعت ولاخطر على قلب بشر ,, لذلك لايمكن تصور ماتحتوية الجنة فى الاسلام ,, اكرر ( لايمكن تصور ماتحتوية الجنة فى الاسلام ) وكلام النبى عليه الصلاة والسلام واضح - لذلك لانعرف هل يوجد بالجنة جنس ام حياة روحية وهل نساء الآخرة مثل نساء الدنيا ام لا ,, اما بعض زملائك مثل رياض وغيرهم يصرون على تفسير القرآن الكريم على هواهم ,, واعتقد انه يحق لى ان افسر الانجيل على هواى ايضاً ,, فلاتفسر القرآن الكريم على هواك وتطالب منى ان ارجع للتفسير فى الانجيل ,,
اما كلام المفسرين للقرآن الكريم فهو حجة عليهم وليس على الأسلام ,,

فاذا اتى لك شخص وقال لك ان المكان الفلانى يوجد به اشياء مالاعين رأت ولااذن سمعت ولاخطر على قلب بشر ,, فهل تستطيع ان تتصور هذا المكان ؟؟؟؟
08-15-2005, 06:02 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
salamoni غير متصل
عضو فعّال
***

المشاركات: 90
الانضمام: Jan 2003
مشاركة: #27
يسوع يبشر أتباعه بالمئة الحور العين في الجنة
الصديق الحكيم الرائى بعد التحية

اقتباس:طيب ياسلامونى اذا كان الامر روحانى بهذا الشكل فهو يقترب من المفهوم المسيحى للحياة الاخرى ويبتعد عن المفهوم التقليدى الذى الفنا سماعه عن الزواج الاخروى ومايتبعه من علاقات زوجية!
ربما تشرح لنا اكثر مفهومك فهو غامض جدا لى!

لا ليس روحاني و المفهوم المسيحي للحياة الآخرى هو من مخيلتهم و التخرفهم ليس له دليل مباشر ففي الأناجيلهم ما تنفيه

الصديق الحكيم الرائي هل تعلم أن في الجنة أهلها لا ينامون أي لا نوم في الجنة

رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ( النوم أخو الموت ولا ينام أهل الجنة )ا


و أن أهلها لا يبصقون ولا يمتخطون ولا يتغوطون و لا يبلون

يقول الرسول الله صلى الله عليه وسلم ((( أهل الجنة يأكلون ويشربون ولا يتمخطون ولا يتغوطون ولا يبولون طعامهم ذلك جشاء كريح المسك ، يلهمون التسبيح والتكبير كما يلهمون النفس ))

وفي المسند وسنن النسائي بإسناد صحيح على شرط الصحيح من حديث الأعمش عن ثمامة أبن عقبة عن يزيد بن أرقم قال جاء رجل من أهل الكتاب إلى النبي فقال يا أبا القاسم تزعم أن أهل الجنة يأكلون ويشربون قال نعم والذي نفس محمد بيده إن أحدهم ليعطي قوة مائة رجل في الأكل والشرب والجماع والشهوة قال فإن الذي يأكل ويشرب تكون له الحاجة وليس في الجنة أذى قال تكون حاجة أحدهم رشحا يفيض من جلودهم كرشح المسك فيضمر بطنه ورواه الحاكم في صحيحيه


هل تعلم الصديق الحكيم الرائي أن الولادة في الجنة ساعة واحدة فقط فإذا هو في السن الذي يريده

قال صلى الله علية وسلم ( اذا اشتهى المؤمن الولد فى الجنة كان حمله , و وضعه , و سنه " اى نموه الى السن الذى يرغبه المؤمن " فى ساعة كما يشتهى )

قال الرسول صلى الله عليه وسلم (إن الرجل من أهل الجنة ليولد له كما يشتهي فيكون حمله وفصله وشبابه في ساعةٍ واحدةٍ )



يطرح سؤال نفسه كيف ذالك ؟؟؟

فيكون الجواب هو قول رسول الله صلى الله عليه وسلم ((قال ( أخلاقهم على خلق رجل واحد ، على صورة أبيهم آدم ستون ذراعا في السماء )ا

أي كما خلق الله أدم عليه السلام أول مرة قبل أن تضهر سواءتهما

وهناك مزيد من تفاصيل لاحق إن شاء الله
08-15-2005, 06:12 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
salamoni غير متصل
عضو فعّال
***

المشاركات: 90
الانضمام: Jan 2003
مشاركة: #28
يسوع يبشر أتباعه بالمئة الحور العين في الجنة
الصديق reyad ينسخ و يلصق بدون أن يقرأ أو يفهم جميع الأحاديث التي ذكرها هي طاهرة من الآذي موجود في تعليقه و عنوانه أه...


فهي تقول شيء طاهر منير و هو يقصد به ما في كتابه من الآذى

ياليت يقرأ موضوع ATmaCA الذي يتحدث عن أدلة لن يقرأها النصارى و الصدمة موجودة في كتابهم المقدس لشيء واحد فقط هو أنهم يقرأونها مع تضلاليل -عفوا- تفاسير غسل الأدمة و لمس خيوط السماء في كل مكان


سنعيد موضوعه لعلى و عسى


------------ كتب ATmaCA -------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم :

طبعاً شىء متوقع سخرية وقله ادب من المسيحين ,, وعندما نعاملهم بالمثل يبكون بكاء الحمل الوديع ( طبعاً ليس البرنس يسوع ) :lol:

المسيحية كما هو معروف للجميع دين جنسى يحث على الرزيلة وقلة الادب ,, فالكتاب المسيحى ملىء بجميع واشكال وانواع الجنس ,, كما ان الجنة فى المسيحية او الملكوت به ايضاً جنس وسكر وعربدة ,,

وهناك نصوص كثيرة تثبت كلامى ,, منها مثلاً ,,

الجنة فى المسيحية بها سكر والرب نفسه يطلب من النصارى ان يشربوا ويسكروا ,, ( أَنِّي أَقُولُ لَكُمْ: إِنِّي لاَ أَشْرَبُ بَعْدَ الْيَوْمِ مِنْ نِتَاجِ الْكَرْمَةِ هَذَا حَتَّى يَأْتِيَ الْيَوْمُ الَّذِي فِيهِ أَشْرَبُهُ مَعَكُمْ جَدِيداً فِي مَلَكُوتِ أَبِي ,,

وفى نشيد الانشاد ,,

( كلوا ايها الاحباء واسكروا ) :lol:

طبعاً عليك ان تتخيل ماذا بعد السكر ,,

واعتقد ان هذا دليل قوى على ان الجنة فى المسيحية ليست روحانية ,, بل جنة بها شرب وسكر ,, وعربدة


ثانياً اشتمال الجنة على الأكل ,,

ورد في إنجيل لوقا [ 22 : 30 ] قول المسيح لتلاميذه : (( وأنا أجعل لكم كما جعل لي أبي ملكوتاً ، لتأكلوا وتشربوا على مائدتي في ملكوتي ، ونجلسوا على كراسي تدينون أسباط إسرائيل الاثنى عشر ))



وقد قال المسيح في إنجيل لوقا [ 14 : 12 ] : (( عِنْدَمَا تُقِيمُ غَدَاءً أَوْ عَشَاءً، فَلاَ تَدْعُ أَصْدِقَاءَكَ وَلاَ إِخْوَتَكَ وَلاَ أَقْرِبَاءَكَ وَلاَ جِيرَانَكَ الأَغْنِيَاءَ، لِئَلاَّ يَدْعُوكَ هُمْ أَيْضاً بِالْمُقَابِلِ، فَتَكُونَ قَدْ كُوفِئْتَ. 13وَلكِنْ، عِنْدَمَا تُقِيمُ وَلِيمَةً ادْعُ الْفُقَرَاءَ وَالْمُعَاقِينَ وَالْعُرْجَ وَالْعُمْيَ؛ 14فَتَكُونَ مُبَارَكاً لأَنَّ هَؤُلاَءِ لاَ يَمْلِكُونَ مَا يُكَافِئُونَكَ بِهِ، فَإِنَّكَ تُكَافَأُ فِي قِيَامَةِ الأَبْرَارِ» .15فَلَمَّا سَمِعَ هَذَا أَحَدُ الْمُتَّكِئِينَ، قَالَ لَهُ: طُوبَى لِمَنْ سَيَتَنَاوَلُ الطَّعَامَ فِي مَلَكُوتِ اللهِ! )) :lol:



قال المسيح فى الانجيل ,,


(( كَانَ هُنَالِكَ إِنْسَانٌ غَنِيٌّ، يَلْبَسُ الأُرْجُوَانَ وَنَاعِمَ الثِّيَابِ، وَيُقِيمُ الْوَلاَئِمَ الْمُتْرَفَةَ، مُتَنَعِّماً كُلَّ يَوْمٍ. 20وَكَانَ إِنْسَانٌ مِسْكِينٌ اسْمُهُ لِعَازَرُ، مَطْرُوحاً عِنْدَ بَابِهِ وَهُوَ مُصَابٌ بِالْقُرُوحِ، 21يَشْتَهِي أَنْ يَشْبَعَ مِنَ الْفُتَاتِ الْمُتَسَاقِطِ مِنْ مَائِدَةِ الْغَنِيِّ. حَتَّى الْكِلاَبُ كَانَتْ تَأْتِاي وَتَلْحَسُ قُرُوحَهُ.22وَمَاتَ الْمِسْكِينُ، وَحَمَلَتْهُ الْمَلاَئِكَةُ إِلَى حِضْنِ إِبْرَاهِيمَ. ثُمَّ مَاتَ الْغَنِيُّ أَيْضاً وَدُفِنَ. 23وَإِذْ رَفَعَ عَيْنَيْهِ وَهُوَ فِي الْهَاوِيَةِ يَتَعَذَّبُ، رَأَى إِبْرَاهِيمَ مِنْ بَعِيدٍ وَلِعَازَرَ فِي حِضْنِهِ. 24فَنَادَى قَائِلاً: يَاأَبِاي إِبْرَاهِيمَ! ارْحَمْنِي، وَأَرْسِلْ لِعَازَرَ لِيَغْمِسَ طَرَفَ إِصْبَعِهِ فِي الْمَاءِ وَيُبَرِّدَ لِسَانِي: فَإِنِّي مُعَذَّبٌ فِي هَذَا اللَّهِيبِ. 25وَلكِنَّ إِبْرَاهِيمَ قَالَ: يَابُنَيَّ، تَذَكَّرْ أَنَّكَ نِلْتَ خَيْرَاتِكَ كَامِلَةً فِي أَثْنَاءِ حَيَاتِكَ، وَلِعَازَرُ نَالَ الْبَلاَيَا. وَلكِنَّهُ الآنَ يَتَعَزَّى هُنَا، وَأَنْتَ هُنَاكَ تَتَعَذَّبُ. 26وَفَضْلاً عَنْ هَذَا كُلِّهِ، فَإِنَّ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ هُوَّةً عَظِيمَةً قَدْ أُثْبِتَتْ، حتى إِنَّ الَّذِينَ يُرِيدُونَ الْعُبُورَ مِنْ هُنَا لاَ يَقْدِرُونَ، وَلاَ الَّذِينَ مِنْ هُنَاكَ يَسْتَطِيعُونَ الْعُبُورَ إِلَيْنَا )) [ انجيل لوقا 16 : 19 ]


ان هذا الكلام من المسيح حجة على النصارى ، فقد قال المسيح : (( ان إليعازر هذا في كفالة ابراهيم يتنعم ويتلذذ في الآخرة )) . والذي يبتدر إلى الافهام منه التنعم بالطيبات المألوفة المعروفة ، وقد جاء ذلك في الانجيل كثيراً ولكن النصارى محجوبون بالتقليد عن النظر في أقوال الأنبياء .


رابعاً رؤية الله المسيحى فى الآخرة ,,


جاء في سفر أيوب : (( أعلم أن إلهى حي ، وأنى سأقوم فى اليوم الأخير بجسدى وسأرى بعينى الله مخلّصى وفى ترجمة البروتستانت: " وبدون جسدى ".


خامساً : الإتكاء والإلتقاء مع الأنبياء :

ورد في انجيل متى [ 8 : 11 ] قول المسيح : (( واقول لكم ان كثيرين سيأتون من المشارق والمغارب ويتكئون مع ابراهيم واسحق ويعقوب في ملكوت السموات.))

طبعاً عليك ايها القارىء الكريم ان تتخيل كيف سينام رجل مع رجل ,,

ويتكئون مع الانبياء :lol:

يعنى دينك يارياض وجنتك بها رزيلة ولواط مع الانبياء ,, يارجل استحى على وجهك :lol:
08-15-2005, 06:20 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
ضيف
Unregistered

 
مشاركة: #29
يسوع يبشر أتباعه بالمئة الحور العين في الجنة
يا عم ATmaCA كفاياك نقل ايات من الكتاب المقدس بدون فهم نتيجة غيظك منا مما ندليه من براهين تبين حقيقة مستوى القران ، هذا الكتاب الذي يحث بين سطور اياته كما راينا احدى الامثله في الجنة من الشذوذ الجنسي واللواط والانحلال والفساد ، غيظط يا سيد ATmaCA بنقل ايات من الكتاب المقدس يمين وشمال لن يفيدك بشي بل يقلل من قيمتك امامنا فالرجاء وهذا طلب خاص مني ان تحاول على فعل مثل تلك الامور للحافظ على شخصيتك امام اعضاء النادي ..

وفي النهاية اهديك هذه الهدية عن اللواط في الجنة .. البعض مما تخفيه اياتة القران عن الجهال باعتباره كتاب شريف :

الشيخ كشك : اللواط حلال , ولا إثم على الرجل في مضاجعه الغلمان في دار الخلود

هم غلمان أو أحداث صغار السن وصفهم القرآن في قوله في سورة الطور 24:52 \"ويطوف عليهم غلمانٌ لهم كأنهُمُ لُؤلؤٌ مكنون \" وفي الواقعة17:56 \"يطوف عليهم ولدان مخلَّدون\" وفي الإنسان 19:76 \"ويطوف عليهم ولدان مخلَّدون إذا رأيتهم حسبتهم لُؤلؤاً منثوراً\". لذلك فإن إتمام سرور ونعيم أهل الجنّة، كما يقول القرطبي، لا يتم إلا باحتفاف الخدم والولدان بالإنسان. أي أن نعيم الجنة في رأي المسلمين، لا يكتمل إلا بوجود هؤلاء الأولاد في خدمة أهل الجنّة من الرجال، ومع أن القرآن حدد خدمة هؤلاء الأولاد بجلب كؤوس الشراب المختلف ليناولها للرجال. إلا أن بعض الرواة والمفسرين وسعوا خدمتهم بحيث تشتمل على الجنس، أي أن اللواط الذي كان محرماً على أهل الدنيا، سيصبح حلالاً في الجنة، لكي يستطيع الرجال مضاجعة الأولاد الذين ووضعهم الله من أجل إتمام لذّة المتَّقين. كيف لا وصفات هؤلاء الأولاد في غاية الحسن والجمال. فهم أولاً غلمان أو وِلدان مخلَّدون: فهم شباب صغار السن على صفة واحدة وفي سن واحدة على مر الأزمنة، أي باقون على ما هم عليه من الشباب والغضاضة والحسن، لا يكبرون ولا يشيبون ولا يتغيرون ولا يهرمون ولا يموتون. وهم ثانياً مثل اللؤلؤ المكنون، في غاية الحسن والبياض وصفاء اللون مثل اللؤلؤ المصون في الصَّدف في حسنهم وبهائهم ونظافتهم وحسن ملابسهم. وهم ثالثاً كاللؤلؤ المنثور، فهم كالدرر المتناثرة، يذهبون ويجيئون في حركة سريعة لخدمة سادتهم من رجال الجنّة. عن عبد الله بن عمر قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلَّم: \"ما مِنْ أحدٍ من أهل الجنّة إلا يسعى عليه ألف غلام كلَّ غلامٍ على عملٍ ليس عليه صاحبه\" ( أورده القرطبي في تفسير الطور 24:52). ويحتار العقل في التفكير بألف نوعٍ من الخدمة يحتاج إليها كل رجلٍ من رجال الجنّة، ويقوم هؤلاء الغلمان بالقيام بهذه الخدمات وهم سعداء بذلك، فَعَن عائشة قالت: قال النبي صلى الله عليه وسلم: \"إنَّ أدنى أهل الجنّة منزلة من ينادي الخادم من خدمه فيجيبه ألفٌ كلهم لَبيِّكَ لبيِّكْ\" (رواه القرطبي في تفسيره). وقيل عنهم مسوّرونَّ ومقرّطون،أي يلبسون الأساور في أيديهم والأقراط في آذانهم لأن ذلك يليق بهم كونهم صغار السِّن. وقد اختلف المفسرون والرواة المسلمين في تحديد هوية هؤلاء الأولاد، ومما قالوه:
هم الأطفال من أولاد المسلمين الذين سبقوهم إلى الجنّة.

هم من أخْدَمَهُمُ الله تعالى إياهُم من أولاد غيرهم.

هم غلمان خلقوا في الجنّة لخدمة أهل الجنّة من غير ولادة.

هم أولاد المشركين الذين ماتوا صغاراً بدون ذنوب أو حسنات، وهم خدم أهل الجنة.

هم ولدان المسلمين الذين يموتون صغاراً ولا حسنة لهم ولا سيئة.

يحتار العقل أمام هذه التعاليم الإسلامية عن وجود أولادٍ لخدمة أهل الجنّة، فهل يعقل مثل هذا الكلام، وكيف يمكن لعاقل أن يقبل بمثل هذا الوصف لجنةٍ خدامها أطفال؟ وما الحكمة من مثل هذه الخدمة في جنّةٍ تخلو من العوز والاحتياج؟ ثم أيُّ تَقِيٍ يمكن أن يقبل فكرة تحليل الشّذوذ في جنة الله؟! وحول هذا السؤال بالتَّحديد نشرت مجلة \"حريتي\" المصرية بتاريخ 19/4/1992م وعلى صفحتين كاملتين(24و25) حواراً ساخناً بين الكاتب الإسلامي الكبير الشيخ جلال كِشِّك ولجنة الفتوى في الأزهر، وكان موضوع الحوار هو الممارسات الجنسية في الجنة، حيث أكد الشيخ كشِّك أن المسلمين في الجنّة سوف يكونون في حالة انتصاب دائم، أمّا فقهاء الأزهر فلم ينفوا قول الشيخ ولم يؤكدوه، وإن أبدوا بعض الشكوك في موضوع الديمومة. وأكد الشيخ كشِّك أن غلمان الجنة سوف يكونون \"مقرطين ومُسوَّرين\" أي أنَّهُم سيلبسون الأساور والأقراط، وسيكونون من حظ ونصيب ذكور الجنة ليستمتعوا بهم كما يشاؤون ؟! ويقول الشيخ كِشِّك أيضاً أنه \"من الخطأ تقييم الحياة الأخرى بمقاييس وأحكام هذه الحياة التي نعيشها، فهذه دار العمل الصالح والطالح\" وأنَّ \"كل المحرمات في هذه الأرض تسقط في الآخرة\". وقد أورد كشك هذه الأقوال في سياق حديثه عن ممارسة الجنس في غلمان الجنّة. فالمسلم لن يتمتع فقط بالحوريات بل أيضاً بالغلمان، فجمالهم الأخّاذ ورقتهم ونعومتهم تشكل مصدراً لشهوتهم، ولا إثم على الرجل في مضاجعتهم في دار الخلود. فإن كانت هذه صورة جنة المسلمين، فلماذا نلوم المنحرفين؟ ثم ألا تكفي الحوريات لإشباع شهوة رجال الجنة؟ وهل سيجدون وقتاً لشكر ربهم على هذا النعيم؟!


******************************
يعود الاخوه الاسلام ايضا لنقل ايات من الكتاب المقدس بدون فهم معتمدين على فهمهم الخاص بشرحها ، يعني نفسي افهم لماذا انتم الوحيدين في العالم الذي تفسرون هذه الايات بهذا الشكل ؟ انتم كمسلمون تذكرون من قرانكم والحديث والفتاوي عمليات اللواط الشرعيه في دينكم وهتك الاعراض والفجور والشذوذ الجنسي دون حياء ، الا نذكرها نحن ايضا لو انها موجوده في ديننا اصلا ، والا القصه هي فقط غيظ منا لان كتابنا اشرف من كتابكم يا ترى ؟

يقول كاتب إنجيل متى على لسان المسيح في العدد [19: 28]:
((الْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: .. وَكُلُّ مَنْ تَرَكَ بُيُوتاً أَوْ إِخْوَةً أَوْ أَخَوَاتٍ أَوْ أَباً أَوْ أُمّاً أَوِ اَمْرَأَةً أَوْ أَوْلاَداً أَوْ حُقُولاً مِنْ أَجْلِ اَسْمِي يَأْخُذُ مِئَةَ ضِعْفٍ وَيَرِثُ اَلْحَيَاةَ اَلأَبَدِيَّةَ.))

أما مرقس فقال [10: 28]:
((الْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ لَيْسَ أَحَدٌ تَرَكَ بَيْتاً أَوْ إِخْوَةً أَوْ أَخَوَاتٍ أَوْ أَباً أَوْ أُمّاً أَوِ امْرَأَةً أَوْ أَوْلاَداً أَوْ حُقُولاً لأَجْلِي وَلأَجْلِ الإِنْجِيلِ إِلاَّ وَيَأْخُذُ مِئَةَ ضِعْفٍ الآنَ فِي هَذَا الزَّمَانِ بُيُوتاً وَإِخْوَةً وَأَخَوَاتٍ وَأُمَّهَاتٍ وَأَوْلاَداً وَحُقُولاً مَعَ اضْطِهَادَاتٍ وَفِي الدَّهْرِ الآتِي الْحَيَاةَ الأَبَدِيَّةَ))

و نجد لوقا يقول [18: 28]:
((لْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ:إِنْ لَيْسَ أَحَدٌ تَرَكَ بَيْتاً أَوْ وَالِدَيْنِ أَوْ إِخْوَةً أَوِ امْرَأَةً أَوْ أَوْلاَداً مِنْ أَجْلِ مَلَكُوتِ اللهِ إلاَّ وَيَأْخُذُ فِي هَذَا الزَّمَانِ أَضْعَافاً كَثِيرَةً وَفِي الدَّهْرِ الآتِي الْحَيَاةَ الأَبَدِيَّةَ))


معنى الأيات بكل بساطة أنك لو أحببت الله أكثر من أى شئ أخر سواء أب أو أم أو أخت أو مال أو غيره فلك الحياة الأبدية

ثانيا : الحياة الأبدية هى فى حد ذاتها أكبر مكافأة وهى الحياة مع الله وفى وجوده، ولا يوجد مكافأت (مستخبية) كما تعتقد، ولا يوجد مكافأت فى الحياة الأبدية من الأمور الحسية الدنيوية مثل النكاح والغلمان والحور وغيره ، فنحن ننتظر أن نكون مع الله فقط، وغيرنا أقنع أتباع بأنهم سيكونون مع حور وغلمان، وحاش لله أن يتواجد فى هذا الوسط

[U] ماذا سنفعل في فترة الحياة الابديه معه ؟

إذا كنت وأنت على الأرض ولا ترى الله تسجد له (كإعتقادك) خمس مرات فى اليوم وقد تزاد للأتقياء فى قيام الليل وخلافه ، فما بالك وأنت أصبحت ترى الله وموجود معه، هل ستتركه لتقضى حاجتك (مع أحد الحور أو الغلمان) ثم تعود؟

يا أخى الحياة مع الله كلها تسبيح وتمجيد له، ولا وجود لأى من الأمور الجسدية هناك .

أن الحياة الأدبية هي حياة يعني بها نمو ولا حياة مع ضمور أو لا حياة مع ثبات الحال وتكرارة الحياة بها نمو ونمو متواصل لا نهائي أما إننا ننمو في معرفة محبة الله وأختبار الوجود معه وعدم الملل من الوجود معه لأن في كل يوم سنكتشف الجديد مما لدى الله فالله غير محدود وما أعده لنا غير محدود أيضا فالتسبيح هي عمل الملائة والوجود في حضرة الله هو الجائزة الكبرى لنتذوق عظم محبة الله لنا ولنكتشف وجود الله في أرواحنا يجي علينا أن ننمو في النعمة فالحياة الأبدية ليس إلا بداية لمعرفة الله ولنشاركة بالطبيعة الإلهية لا ان نصير ألهة
ولكن نرجع إلى عله وجودنا أليس فرع شجرة هو غير الجذع؟ ولكن كلاهما هي الشجرة نفس الموضوع الله هو الجذع ونحن نصير باتحادنا به كيان واحد ولكن بيسوع المسيح الذي زكانا أمام الله بدمة

أذن هي حياة
بها نمو
بها معرفة (الحق أن يعرفوك أنت الإله الحقيقي)
بها تجديد متواصل
بها فرح، محبة سلام
وبها تسبيح

فالإنسان سيكون مع من يحب ولا يستحق أن يبقى في الفردوس من يحب أحد من دون الله.

08-15-2005, 08:20 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
ATmaCA غير متصل
Maximum Security
*****

المشاركات: 2,990
الانضمام: May 2005
مشاركة: #30
يسوع يبشر أتباعه بالمئة الحور العين في الجنة
كتبت رياض ,,

اقتباس:يا عم ATmaCA كفاياك نقل ايات من الكتاب المقدس بدون فهم نتيجة غيظك

غيظ ايه يابنى ,, انا اتغاظ من المسيحية ,, طيب بالله عليك هتغاظ منك لانك تعبد خروف وانا اعبد الله الواحد الأحد ؟؟؟
هتغاظ منك لان البابا يفض الفتيات الابكار فى الكنائس ؟؟

قل لى سبب واحد يجعلنى اتغاظ منك ؟؟؟؟؟؟


[QUOTE]يا سيد ATmaCA بنقل ايات من الكتاب المقدس يمين وشمال لن يفيدك بشي بل يقلل من قيمتك امامنا فالرجاء وهذا طلب خاص مني ان تحاول على فعل مثل تلك الامور للحافظ على شخصيتك امام اعضاء النادي ..

يارياض ان ماتفعله هو ( اللكاعة ) بعينها ,, فأنت تقيم علي حجة ليست عندك ,, تطالبنى ان لاافسر الانجيل على هواى ,, وهاانت تفسر القرآن على هواك ,,

اقتباس:الشيخ كشك : اللواط حلال , ولا إثم على الرجل في مضاجعه الغلمان في دار الخلود

ياكاذب ضع الرابط من موقع الشيخ كشك الذى يثبت كلامك ,,و اذا كان اهل الجنة لايبولون ,, فكيف سيتلاوطون ياابله ؟


اقتباس:يعود الاخوه الاسلام ايضا لنقل ايات من الكتاب المقدس بدون فهم معتمدين على فهمهم الخاص بشرحها ، يعني نفسي افهم لماذا انتم الوحيدين في العالم الذي تفسرون هذه الايات بهذا الشكل ؟

كتابك يارياض بين ايدينا ,, ويمكننا قتل كتابك بحثاً ودراسة ,, والكلام فى الانجيل واضح وهو اشتمال جنة النصارى على الاكل والشرب واللواط مع الانبياء ,,

ورد في انجيل متى [ 8 : 11 ] قول المسيح : (( واقول لكم ان كثيرين سيأتون من المشارق والمغارب ويتكئون مع ابراهيم واسحق ويعقوب في ملكوت السموات.))

كيف تريدنى ان افسر الاتكاء ؟؟؟؟؟


وفى نشيد الانشاد ,,

( كلوا ايها الاحباء واسكروا )

كيف تريدنى ان افسر السكر والاكل ؟؟؟؟


في إنجيل لوقا [ 14 : 12 ] طُوبَى لِمَنْ سَيَتَنَاوَلُ الطَّعَامَ فِي مَلَكُوتِ اللهِ! ))


كيف تريدنى ان افسر الاكل فى الملكوت ؟؟ هل ستأكل بأصابع رجليك مثلاً ,, :lol:
08-15-2005, 09:32 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  ولادة أطفال فى الجنة رضا البطاوى 1 741 11-12-2013, 07:05 PM
آخر رد: Waleed
  معنى جريان أنهار الجنة تحت الجنة رضا البطاوى 0 785 08-31-2013, 11:54 PM
آخر رد: رضا البطاوى
  تلفيق النبؤات : كيف لفق كتبة الاناجيل نبؤات تتنبأ عن يسوع رغم انف النصوص اليهودية سواح 150 41,188 05-28-2013, 03:35 PM
آخر رد: ABDELMESSIH67
  حقيقة العين والحسد في الإسلام فارس اللواء 0 716 03-28-2013, 09:22 PM
آخر رد: فارس اللواء
  هل سيدخل هتلر الجنة كونه آمن بالمسيح مخلصاً ؟؟؟ NigHtMaRE 40 10,260 03-12-2013, 07:56 AM
آخر رد: observer

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS