ضيف
Unregistered
|
الاختلاف القرآني في رواية القصة ذاتها مرتين, دليل دامغ على بشرية القرآن
تعليق أخير
كما نرى يا أخوانى فالقصة ذات صلة وثيقة بموضوع لبنانى
فهو يحاول ان يقول بوجود متناقضات فى القرآن
فأحببت ان اريه مثالا على المتناقضات الحقيقية
المتناقضات التى يعتبر الجمع بينها تلفيقا فاحشا و ضحكا على العقول و نحن بصراحة لا نقبل ان يستف بعقولنا احد
فالاولى بكم يا مسيحيين ان تحلوا معضلاتكم و تنقوا شوائبكم اولا قبل ان تحاولوا التهجم على القرآن
و عموما اي خدمة و احنا بعون الله جاهزين لكم دائما
|
|
09-06-2005, 01:53 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
مهلبية
عضو متقدم
المشاركات: 331
الانضمام: Feb 2005
|
الاختلاف القرآني في رواية القصة ذاتها مرتين, دليل دامغ على بشرية القرآن
اقتباس: الصفي كتب/كتبت
مهلبية
انها تباهة منك طبعا ان تضع رابط الاقباط لتتنصل من المسئولية . بس هي نباهة لم تكتمل لانك اخطأت بالاقتباس من مداخلتي و باسمي.
اولا : انا لم اقتبس منك انت فارجع الى ما وضعته انا لتتأكد بل اقتبست من Day Light
[MODERATOREDIT]ما شطبه المحرر 3 الهمام الذى يتغاضى عن وقاحة اخوتك وفرد عضلاته على مشاركتى كان كالتالى:[/MODERATOREDIT]
"من الواضح انكم جميعا تنقلون من نفس سلاح التلميذ[MODERATOREDIT] البليد[/MODERATOREDIT]"
وهو ليس اتهام بل حقيقة لأن زميل آخر وضع نفس الموضوع بنفس النص فى منتدى الأقباط وتم الرد عليه ، وبما أن زميله هذا هو عضو هنا أيضا ومشارك فى الموضوع وضعت له الرابط من هناك لأن أسلوبه هناك افضل من هنا
فما المشكلة اذن وأين الشتيمة؟ [MODERATOREDIT]ولماذا قام محرر 3 بشطب مشاركتى؟[/MODERATOREDIT] ما هى الشتيمة التى شطبها والتى اتهمتنى بها يا صفى؟
|
|
09-06-2005, 03:41 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
ضيف
Unregistered
|
الاختلاف القرآني في رواية القصة ذاتها مرتين, دليل دامغ على بشرية القرآن
[MODERATOREDIT]يا مهلبية "سلاح التلميذ البليد" هو تفسير الآباء و نحن لا ننقل منه ابدا
:lol2:[/MODERATOREDIT]
|
|
09-06-2005, 03:48 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
عبد الله عز و جل
عضو متقدم
المشاركات: 602
الانضمام: May 2005
|
الاختلاف القرآني في رواية القصة ذاتها مرتين, دليل دامغ على بشرية القرآن
العضو مهلبية
ما المشكلة عندك أنت ؟؟
اقتبست من أخى الصفى موضوعا و كتبته فى منتدى آخر و لم أكتبه هنا فى انتظار ردك
اقتباس:لأن أسلوبه هناك افضل من هنا
أسلوبى واحد فى المنتديان ... أتعامل باحترام مع من يحترم مقدساتى
و من لا يحترمها [MODERATOREDIT]( بالجزمة القديمة )[/MODERATOREDIT]
|
|
09-06-2005, 03:52 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
توما الرائى
عضو رائد
المشاركات: 1,137
الانضمام: Aug 2005
|
الاختلاف القرآني في رواية القصة ذاتها مرتين, دليل دامغ على بشرية القرآن
سلام المسيح +
يضايقنى للغايه لى عنق الحقيقه ....... هل تحاول كسب مؤيد بمعلومه انت مخترعها ؟:rose:
تقول فضيلتكم :
اقتباس: katz كتب/كتبت
11- ان يهوذا اشترى حقلا من أجرة الظلم التى هى 30 قطعة فضية
يعنى يهوذا لم يلقها للكهنة كما قال متى و الكهنة ليسوا هم من اشترى الحقل فبطرس يقول "اقتنى حقلا من أجرة الظلم"
هات لى معجم يقول ان اقتنى = اشترى .:what:
ثم احضر لى ما يفيد انه اشترى (( بنفسه )) .:no2:
يا سيدى الفاضل هو اقتنى ضمنا لان الكهنه عندما اشتروا الحقل سموة باسمه (( بالفعل )) لانه:no2: يجوز اعادة (( نقودة )) الى الهيكل .
لذا فالمعنى كما نقدمه لفضيلتكم هو ان يهوذا اقتنى الحقل بكونه صاحب النقود التى رميت للكهنه وهى اموال دنسه مخربه .
فلا تناقض هنا بل هو تأويل فضيلتكم المخل بالحقيقه .
ايضا تقول :
اقتباس:2- يهوذا لم ينتحر بل مات ميتة شنيعة تتجلى فيها عظمة الرب يسوع فهو سقط على وجهه فيا للهول انشق وسطه بعنى انقطع نصفبن و اندلقت مصارينه يا ستار يا رب
سأتغاضى عن اسلوبك الغير مريح واريحك :)
نعم سقط وانشق بطنه كما انه مات مخنوقا ...... الاثنين معا .:9:
كيف ؟ اخبرك بكل سرور (f)
يهوذا حين ذهب ليخنق نفسه على الشجرة انفك الحبل وسقط على وجهه وانشق بطنه .... ثم عاد مرة اخرى و وخنق نفسه حتى مات .
ارجو ان تكون فضيلتكم مستريحه الان .:97:
وما اوردة هو الصحيح وغير ذلك باطل ومؤول من غير المنتمين لعقيدة المسيح رب المجد +
والكتاب المقدس لا تناقض فيه الا فى مخيله اعداءة . اما ابناءة فهم دائما عارفون بقدسيته وكماله .
ولينظر المراؤوء الى كتبهم :)
سلام فادينا +
|
|
09-06-2005, 04:03 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
neutral
عضو رائد
المشاركات: 5,786
الانضمام: Mar 2004
|
الاختلاف القرآني في رواية القصة ذاتها مرتين, دليل دامغ على بشرية القرآن
اقتباس:يهوذا حين ذهب ليخنق نفسه على الشجرة انفك الحبل وسقط على وجهه وانشق بطنه .... ثم عاد مرة اخرى و وخنق نفسه حتى مات .
مفيش حاجة اسمها واحد يخنق نفسه
في فرق بين الخنق والشنق
ولا نسيت السجيني ياكاتز:what:
وبعدين هذا الاقتباس محمل بالكوميديا
واحد عايز ينتحر راح جاب حبل وربطه في شجرة وغالبا اعصابه كانت بايظة فلم يتقن ربط الحبل وعند اول محاولة انفك الحبل ووقع علي وجهه وبطنه انشقت ومصارينه طلعت بره من جراء تلك الوقعة
تخيلوا بقي معايا واحد مصارينه طالعة بره وقايم يسب ويلعن وبيقول هو الواحد ميعرفش ينتحر في البلد الوسخة دي تم يقوم وهو مصارينه طالعة بره باعادة الكرة مرة اخري واعاد ربط الحبل- كل ده ومصارينه طالعة بره وهو ولا في دماغه- لغاية لما ربنا وفقه وعرف ينتحر ويخلصنا من وشه العكر
وكل ده وهو في الاخر ليس له ذنب لان كما نعلم جميعا المكتوب علي الجبين لازم تشوفه العين ويهوذا الغلبان ربنا كتب عليه هذا المصير من الاف السنين:what:
|
|
09-06-2005, 06:02 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
ضيف
Unregistered
|
الاختلاف القرآني في رواية القصة ذاتها مرتين, دليل دامغ على بشرية القرآن
اهلا نيوترال واحشنى يا راجل
بمناسبة السجينى احكى لك حاجه ظريفة حصلت لى معه
كان الراجل بيعطينا عملى جارات (طبعا انت لسه فاكر العملى)
و كان فيه جار ليد بها جروح قطعية لآله حادة و سألنا : كيف مات هذا الرجل؟
فأنا اتفلحست و قلت له : من ضربة سكين طبعا
السجينى اتنطط و قال لى يا عديم الملاحظة الا ترى ان تحت الاظافر هناك لون ازرق؟ هذا الرجل مات مخنوقا لأن الجانى بعد ما فشل ان يقتله بالسكين برك على صدره و خنقة
فأنا قلت له : يعنى انت عايز تفهمنى ان الجانى ابن 60 فى 70 الخايب اللى ما عرفش يموته بالسكين هيعرف يخنقه؟
هذه القصة تذكرنى بيهوذا المسكين الذى سقط على وجهه فانسكبت مصارينه فقام نصفه العلوى بشنق منفسه
الا تذكرك تلك الميتة البشعة بميتة آريوس الذى تقيأ أمعاؤه
لماذا يا نيوترال يقضى يسوع الرحيم على هؤلاء المساكين بتلك البشاعة ...و الا تخاف على نفسك مثل تلك الميته خاصة ان كرلس حطك فى دماغه؟
عزيزى عبد المسيح
الموضوع اسهل و ابسط من نرجع الى قاموس لكى نجد معنى كلمة أقتنى
كلمة اقتنى يعنى امتلك...سواء كان الملك بالشراء او الهدية لا تفرق .
اقول قتنيت سيارة لأن عندى سيارة أركبها ليل نهار و عمال اخبط بها خلق الله
اما لو اشترى ابى سيارة و كتبها بأسمى و لم ارها فى حياتى و لم اركبها ابدا فلا اقول اقتنيتها
و ما ذكره متى ان الكهنة اشتروا الحقل ليدفن به الغرباء و لم يذكر ان الكهنة سجلوه فى الشهر العقارى باسم يهوذا ...و لاحظ انى ذكرت هذه الكلمة فى مداخلتى من باب المزاح -لا السخرية- فاذا بك تقول انها حقيقة و ان بطرس قال اقتنى لأن الكهنة اشتروه له
ما يقوله بطرس ان الحقل كان ملكا له و أنه سقط على وجهه و هو بهذا الحقل و مات فيه و هذا يؤكد حيازة يهوذا للحقل
لماذا لم تعلق يا عبد المسيح على التناقض و التضارب فى سبب تسمية الحقل حقل الدم
فنمتى يقول لانه من نقود ثمن دم و بولس يقول لأنه مات فيه يهوذا
لماذا لم تعلق يا عبد المسيح على خطأ متى فى نسب الآية التى استشهد بها الى ارميا و هى من زكريا؟
اما عن تفسيرك لموت يهوذا مخنوقا مرة و منسكب الامعاء مرة اخرى فقد كفانى نيوترال الرد عليها
|
|
09-07-2005, 01:17 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}