{myadvertisements[zone_1]}
في تحريف القران
JOHN DECA غير متصل
Banned

المشاركات: 474
الانضمام: Nov 2010
مشاركة: #10
RE: في تحريف القران
اقتباس:أول من قال أن حديث الآحاد ليس حجة لأن الشك يتطرق إليه هم الصحابة لكن مشكلتكم أنك لا تقرأون وتكتفون بالنسخ واللصق :
هل كل هؤلاء خرجوا من الإسلام كما ترددون في محاولة للضحك على المسلم ضحل الثقافة؟!

هروبك من مداخلاتي لا تدل الا على انك مفلس خالي الجعبه ..

الصحابه لم يقولوا هذا .. والهراء الذي تضعه لنا من بعض العلماء هي اراء مبتدعه تم فرمها وسحقها باقلام علماءك واثبتوا ان القران يثبت بالاحاد وان الاحاد تطبق على العقائد والاحكام ومن يقول بغير هذا هو مبتدع !

ولكنك افلس واعجز من ان تقترب منها !

الدكتور علاء بكر من كتاب "ملامح رئيسية للمنهج السلفي" :

" أنَّ كثيرًا من العقائد الإسلامية التي تَلَقَّتْها الأُمَّة عن السَّلَف، وتلقت أحاديثها بالقبول، هي من الآحاد، وتَرْكُ العمل بأحاديث الآحاد تَرْكٌ لهذه العقائد الإسلامية الثابتة، وتخطئة للسلف في اعتقادها، واتخاذها دينًا، وأن يكون إسلامنا غير إسلامهم، وعقائدنا غير عقائدهم

ومن أمثلة هذه العقائد السلفية:

1- أفضليَّة نبيّنا مُحَمَّد - صلى الله عليه وسلم - على جميع الأنبياء والرسل.
2- إثبات الشفاعة للنَّبيّ - صلى الله عليه وسلم - العُظْمَى في المحشر، وشفاعته لأهل الكبائر من أمته.
3- مُعْجزاته - صلى الله عليه وسلم – المادية، ما عدا القرآن الكريم.
4- ما ورد في الأحاديث عن بدء الخلق، وصفة الملائكة والجن، وصفة الجنة والنار، وأنَّهما مخلوقتان الآن.
5- القَطْع بأن العشرة المبشرين بالجنة من أهل الجنة.
6- الإيمان بالميزان ذي الكِفَّتينِ يوم القيامة.
7- الإيمان بحَوْضِه - صلى الله عليه وسلم – الكوثر، وأن من شَرِب منه لم يظمأ أبدًا.
8- الإيمان بالقلم، وأنه كتب كل شيء.
9- الإيمان بأن الله حَرَّمَ على الأرض أن تأكل أجساد الأنبياء.
10- الإيمان بأشراط الساعة: كخروج المهدِي، وظهور الدجال، ونزول عيسى عليه السلام... إلخ.
11- الإيمان بعروجه - صلى الله عليه وسلم - إلى السموات العُلَى، ورؤيته لآيات الله – تعالى - الكُبْرَى فيها. "

كل تلك العقائد عليك رفسها الى سلة مهملات .. لأنها احاديث آحاد ...!!!!

وايضا :

الأدلة على وجوب الأخذ بحديث الآحاد بالعقيدة للعلامة الالباني
http://www.ansarsunna.com/vb/showthread.php?t=443

أحاديث الآحاد تثبت بها العقيدة والأحكام الفرعية
http://www.islamweb.net/ver2/Fatwa/ShowFatwa.php?lang=A&Option=FatwaId&Id=14050

حجية خبر الآحاد
http://www.islamweb.net/ver2/archive/rea...p?id=29376

من هو أول من قال بأن أحاديث الآحاد ليست حجة في العقائد؟ وما هي أسهل طريقة لنقض عقيدة المبتدعة هذه؟.
http://www.islamweb.net/ver2/fatwa/ShowFatwa.php?lang=A&Id=129610&Option=FatwaId

فان كنت ترفض الاحاد حسب اقوال المبتدعه فعليك رمي قرانك في اقرب مزبله لانه منقول احاديا :
http://www.ladeenyon.net/forum/viewtopic.php?f=11&t=31178&sid=443303a27a1091a38ffb5ffbb45c7dbf

اقتباس:لا يثبت القرآن بالآحاد (قاعدة أصولية مجمع عليها)

قصدك بدعه مردود عليها كما اثبت اعلاه بشهاده العلماء الذي تتهرب منها لافلاسك وعجزك .

ومن ناحيه اخرى ..

خزيمة الانصاري وهو اكبر كذاب بشهاده المسلمين وقد جعل محمد شهادتة شهادة رجلين .. ولا تعليق !

قام زيد بن ثابث بقبول ايتين من سوره التوبه واية من سورة الاحزاب منه بحجة ان شهاده هذا الكذاب هو شهادة رجلين !!!!!

فلماذا اذن لم يدون زيد نص اية الوايان القرانيه بالرغم من ان من شهد بها اكثر من اثنين وهما :

ابن عباس
وانس بن مالك
وعمر بن الخطاب
وابن الزبير
وأبي بن كعب ( الذي أمرك رسولك بأخذ القران منه )

وكذلك بالنسبة لنص ايه الرجم القرانيه وشهودها الذين هما اكثر من اثنين ؟!

عمر بن الخطاتب
امك عائشة
عبد الله بن عباس
العجماء الأنصارية خالة أبي أمامة بن سهل
زر بن حبيش
سهب بن حنيف
الخ

هااااااااااا ؟!!!!!!!!!!!!!

لا تعليق !

اقتباس:ألم يقل "لولا أن يقول الناس زاد عمر في كتاب الله لكتبتها"؟
لماذا لا أستنتج بنفس طريقتك؟! وهي:
إذن هذا ليس من كتاب الله في شيء!

انا لا استنتج بل اتكلم بالدليل والحجة والبرهان التي جعلتك تقف امامي مفلسا عاجزا !
هل تظنني مبتدع اناقش على الاهواء والمزاج كما تفعل انت ؟!

نص اية الرجم هي نص قراني كما اثبت بالموضوع الذي هربت منه لافلاسك :

http://nadyelfikr.com/showthread.php?tid=40873&pid=1026758955#pid1026758955

واضفت وايضا هربت لافلاسك :

الاتقان في علوم القران - السيوطي:

" وأخرج النسائي أن مروان بن الحكم قال لزيد بن ثابت: ألا تكتبها في المصحف? قال: ألا ترى أن الشابين الثيبين يرجمان، ولقد ذكرنا ذلك فقال عمر: أنا أكفيكم فقال: يا رسول الله اكتب لي آية الرجم، قال: لا تستطيع. قوله اكتب لي: أي ائذن في كتابتها ومكني من ذلك. واخرج ابن الضريس في فضل القرآن عن يعلي بن حكيم عن زيد أن عمر خطب الناس فقال: لا تشكوفي الرجم فإنه حق، ولقد هممت ا، أكتبه في المصحف، فسألت أبيّ بن كعب فقال: أليس أتيتني وأنا استقرئها رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟ فدفعت في صدري وقلت: تستقرئه آية الرجم وهم يتسافدون تسافد الحمر؟
قال ابن حجر وفيه إشارة إلى بيان السبب في رفع تلاوتها وهوالاختلاف."


الاتقان - السيوطي - النوع السابع والاربعون

والمعنى : كيف لك يا ابي بن كعب تريد ان تكتب اية الرجم والمسلمون يمارسون الزنا بلا رابط ولا رادع كالحمير !!!

فاكر يا عمر بن الخطاب كلامك لي يومها امام محمد.. فاكر ..؟!! هذا ما قلته لي .. والان تريد ان تكتبها في المصحف ..؟؟؟!!!!

يعني لا يوجد اي سبب يمنع نسخ التلاوة لاية الرجم سوى انتشار الزنى في المجتمع الاسلامي الاول كانتشاره الطبيعي بين الحمير ..!!

ولعل اخطر عبارة قيلت في موضوع تحريف اية الرجم من القران هو قول ابن حجر كما نقله السيوطي حين كتب :

" قال ابن حجر وفيه إشارة إلى بيان السبب في رفع تلاوتها وهوالاختلاف‏.‏ " !!!!!!

تحريف نصوص القران يرجع احياناً الى اختلاف الصحابة !!

فكان لازم يحرفوا اية الرجم .. فهم لا يطيقوا البقاء امناء لزوجاتهم .. !

نص ايه الرجم هو نص قراني :

"وأنزل عليه الكتاب فكان مما أنزل الله آية الرجم فقرأناها وعقلناها ووعيناها "

وشهد بنص الرجم كل من :

عمر بن الخطاتب
امك عائشة
عبد الله بن عباس
العجماء الأنصارية خالة أبي أمامة بن سهل
زر بن حبيش
سهب بن حنيف
الخ

وذكرت نص ايه الرجم القرانيه عند الشيعة الجعفرية بانها نص قراني :

ح3- وَ بِإِسْنَادِهِ عَنْ يُونُسَ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ سِنَانٍ قَالَ قَالَ أَبُو عَبْدِ اللَّهِ (عليه السلام) الرَّجْمُ فِي الْقُرْآنِ قَوْلُ اللَّهِ عَزَّ وَ جَلَّ إِذَا زَنَى الشَّيْخُ وَ الشَّيْخَةُ فَارْجُمُوهُمَا الْبَتَّةَ فَإِنَّهُمَا قَضَيَا الشَّهْوَةَ.

اقتباس:هل لاحظت كيف يخطيء الرواة؟!

اذن قرانك ايضا فيه اخطاء لان الراوة يخطئون بناء على منطقك الاعوج ..!

كل الاحاديث الصحيحه تقول ورجما بعده وليس معه فهل لك ان تاتي لي بتصحيح ما ورد في مصنف شيبه ؟!

يكفيك اختراع حجج وطعن في كتبة الوحي لافلاسك وسبق وقلت لك وانت هربت لافلاسك مثل العاده بان كل مطلع يعلم انه قلما تقرأ حديثاً صحيحاً ولا يكون هناك اختلاف بينه وبين ذات الحديث الصحيح في كتاب آخر او حتى في نفس الكتاب ..!!!

كحديث افك عائشة .. وزناها مع صفوان ...

فهو الى جانب كونه حديث آحاد .. فهو يختلف بصيغ مختلفة بين كتب الحديث مع ان الراوي وحيد وهو بطلة القصة بشحمها ولحمها !!!

فلو طبقنا منطقك الفارغ الاعوج لافلاسك يتوجب عليكم رمي كافه الاحاديث الاسلامية وقراءات القران معها في اقرب سلة مهملات لاختلاف جميعها !

فنص ايه الرجم هو نص قراني كما اثبتنا سابقا !

وايضا :

" عن ابن عباس قال : أمر عمر بن الخطاب مناديا فنادى : إن الصلاة جامعة. ثم صعد المنبر فحمد الله وأثنى عليه ثم قال : يا أيها الناس لا تخدعن عن آية الرجم فإنـها آية نزلت في كتاب الله وقرأناها ولكنها ذهبت في قرآن كثير ذهب مع محمد "

المصنف للصنعاني ج7ص345ح13329 ، وعن الدر المنثور ج5ص179

وايضا :

عن عامر قال : حملت شراحة وكان زوجها غائبا فانطلق بها مولاها إلى علي فقال لها علي رضي الله عنه : لعل زوجك جاءك أو لعل أحدا استكرهك على نفسك قالت : لا وأقرت بالزنا فجلدها علي رضي الله عنه يوم الخميس أنا شاهده ورجمها يوم الجمعة وأنا شاهده فأمر بها فحفر لها إلى السرة ثم قال : إن الرجم سنة من رسول الله صلى الله عليه وسلم وقد كانت نزلت آية الرجم فهلك من كان يقرؤها وآية من القرآن باليمامة
الراوي: عامر المحدث: أحمد شاكر - المصدر: مسند أحمد - الصفحة أو الرقم: 2/289
خلاصة حكم المحدث: إسناده حسن

اقتباس:
اقتباس:ابن عباس ...
الصحابي الكبير ..
وهو ابن عم محمد وترجمان القران ..

لم يكن يدري هل تلك الجمل والعبارات هي قرآن ام لا ...!!!!!

اقتباس:لذلك لا يثبت القرآن إلا بالتواتر.

لماذا تهربت من السؤال يا مفلس ؟!

اعيد واكرر عليك ما هربت منه لافلاسك لعلك تتجرأ ولا تهرب كعادتك حينما تفلس :

(12-17-2010, 09:57 PM)JOHN DECA كتب:  صحيح البخاري - كتاب الرقاق - باب ما يتقى من فتنة المال

‏ ‏حدثني ‏ ‏محمد ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏مخلد ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏ابن جريج ‏ ‏قال سمعت ‏ ‏عطاء ‏ ‏يقول سمعت ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏يقول ‏
‏سمعت رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يقول ‏ ‏لو أن لابن ‏ ‏آدم ‏ ‏مثل واد مالا لأحب أن له إليه مثله ولا يملأ عين ابن ‏ ‏آدم ‏ ‏إلا التراب ويتوب الله على من تاب ‏
قال ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏فلا أدري من القرآن هو أم لا ‏ ‏قال وسمعت ‏ ‏ابن الزبير ‏ ‏يقول ذلك ‏ ‏على المنبر

ابن عباس ...
الصحابي الكبير ..
وهو ابن عم محمد وترجمان القران ..

لم يكن يدري هل تلك الجمل والعبارات هي قرآن ام لا ...!!!!!

" لا ادري " ...!

هو قرآن ام لا ...!!!؟؟؟؟

يا عيني على التواتر !!!!!!!!!!!!!!!!!

يا عيني على الحفظ !!!!!!!!!!

اين ذهبت " بلاغة " القران التي لا يدانيها بلاغة , والتي لا يستطيع احد الاتيان بآية مثله ..؟!

اين اسطورة ان كلام القران مميز بحيث لا يشابهه اي كلام ...!؟

كل هذا طار مع الريح !

كيف يقول ترجمان القران وحبر الامة ابن عباس وكذلك ابن الزبير :

" فلا أدري أمن القرآن هو أم لا "!!!؟؟؟

هذا ما جاء على لسان من دعاه محمد " ترجمان القران " وكان يلقب بـ " البحر " لسعة علمه بالقران ..

ومع ذلك لا يدري امن القران هو ام لا ..؟!

اين التواتر ..؟

اين الاعجاز ؟

وما مستوى علم ودراية الاقل منه ؟؟!!!

وبعد كل هذا ياتي لنا المفلس زيد ليقول بخيابه :

"خاصة والعرب أوعى وأحفظ لما يسمعون." !!!!!!!

هل تجرأ على الاجابه ام كالعاده ؟!

اقتباس:لا تجعل أعضاء نادي الفكر الكرام يضحكون من جهلك!

اقتباس:ولا عزاء للجهل!

الشخصنه وطولة اللسان لن تنقذ ماء وجهك ولن تداري على هروبك وعجزك امامي في الموضوع الذي لغايه الان لما تجرأ ان تجيب على اكثر من سطرين منه !

اشرب يانسون وهدئ اعصابك بدل ما يطق لك عرق ولا تكون " كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِن تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَث "!

تأدب في الحوار وهدى اعصابك وروق من اجل مظهرك امام الجميع .

اقتباس:الركعة من الصلاة هي التكبير وقراءة الفاتحة وما تيسر من القرآن ثم الركوع ثم القيام من الركوع ثم سجود سجدتين بينهما فاصل قصير ، وبعد الركعة الثانية يقرأ المصلي التحية ، ففي صلاة الصبح تحية واحدة لأن الصبح ركعتان فقط ، وفي صلاة الظهر تحيتان لأن الظهر أربع ركعات ، أي يقرأ فيهما المصلي التحية مرتين، مرة بعد كل ركعتين ، وفي الثانية بعد أن ينتهي منها يسلم وينصرف من صلاته.

يا صبر الصابرين !!!!!!!!!!!

نص ايه الودايان هي نص قراني ..

أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال له إن الله أمرني أن أقرأ عليك القرآن فقرأ عليه لم يكن الذين كفروا وقرأ فيها إن الدين عند الله الحنيفية المسلمة لا اليهودية ولا النصرانية ولا المجوسية من يعمل خيرا فلن يكفره وقرأ عليه لو أن لابن آدم واديا من مال لابتغى إليه ثانيا ولو كان له ثانيا لابتغى إليه ثالثا ولا يملأ جوف ابن آدم إلا تراب ويتوب الله على من تاب

وعبارة : " يقرأ في الصلاة " كما ورد بالحديث .. تدل على انه كان يقرأ القران ..

202251 - سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقرأ في الصلاة لو أن لابن آدم واديا من ذهب لابتغى إليه ثانيا ولو أعطي ثانيا لابتغى ثالثا ولا يملأ جوف ابن آدم إلى التراب ويتوب الله على من تاب
الراوي: بريدة - خلاصة الدرجة: إسناده جيد - المحدث: المنذري - المصدر: الترغيب والترهيب - الصفحة أو الرقم: 3/15

فالنص نص قراني ...

وكان يقرأءه الصحابه من القران :

230453 - لقد كنا نقرأ على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم لو كان لابن آدم واديان من ذهب وفضة لابتغى إليهما آخر ولا يملأ جوف ابن آدم إلا التراب ويتوب الله على من تاب
الراوي: زيد بن أرقم - خلاصة الدرجة: رجاله ثقات‏‏ - المحدث: الهيثمي - المصدر: مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 10/246

فمحمد كان يقرأ في صلاته .. اي يقرأ من القران ..وكذلك الصحابه ..
ولم ترد في كل الاحاديث المحمدية ( سواء الصحيحة او الضعيفة ) كلمة " يقرأ " في الصلاة بمعنى الدعاء او غيره .. !

فنص الواديان هو نص قراني :

أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال له إن الله أمرني أن أقرأ عليك القرآن
أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال له إن الله أمرني أن أقرأ عليك القرآن
أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال له إن الله أمرني أن أقرأ عليك القرآن

( كنا نرى هذا من القران , حتى نزلت .. }

كنا نرى هذا من القران , حتى نزلت .. }
كنا نرى هذا من القران , حتى نزلت .. }
كنا نرى هذا من القران , حتى نزلت .. }

ومحمد قال بأن تلك الاية القرانيه هي وحي من الله , وان الله قائلها !

" اذا أوحي اليه " !
" أتيناه يعلمنا مما أوحي إليه" !
" إن الله عز وجل يقول " !

فنص ايه الواديان :

" لو كان لابن آدم واديان من ذهب لابتغى ثالثا ولا يملأ جوف ابن آدم إلا التراب ويتوب الله على من تاب "

هي نص قراني وتم تثبيته بالقران ..

( وهذه شهادة ثلاثة صحابة ) :

ابن عباس ( ترجمان القران )
ابي بن كعب ( سيد قراء القرآن )
عمر بن الخطاب ( يوافقه القرآن )

ان اية الواديين هي :

-نص قرآني !
-عليه شهادة اثنين من الصحابة : ابن عباس وابي بن كعب ( احدهما ترجمان القران والاخر سيد القراء ) !
-تم تثبيته في المصحف بواسطة عمر بن الخطاب !
-وهم لا يفعلون او يقولون سوى ما قاله رسولهم !

فهمت والا نفضل ونعيد طوال الموضوع وانت تهرب مفلسا !!!!!!!!!!

قرانك المتداول اليوم محرف بالبتر لا توجد فيه نص الايه القرانيه "الواديين" ولا نص الايه القرانيه "الرجم" بالاضافه الى شهادة امك عائشة ببتر عثمان لفوق المائتي ايه من سورة الاحزاب !
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 12-18-2010, 08:05 PM بواسطة JOHN DECA.)
12-18-2010, 05:06 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


الردود في هذا الموضوع
في تحريف القران - بواسطة JOHN DECA - 12-16-2010, 10:32 PM,
RE: في تحريف القران - بواسطة JOHN DECA - 12-16-2010, 10:48 PM,
RE: في تحريف القران - بواسطة zaidgalal - 12-17-2010, 12:05 PM,
RE: في تحريف القران - بواسطة JOHN DECA - 12-17-2010, 01:42 PM,
RE: في تحريف القران - بواسطة zaidgalal - 12-17-2010, 04:51 PM,
RE: في تحريف القران - بواسطة JOHN DECA - 12-17-2010, 06:12 PM,
RE: في تحريف القران - بواسطة zaidgalal - 12-17-2010, 08:35 PM,
RE: في تحريف القران - بواسطة JOHN DECA - 12-17-2010, 09:57 PM,
RE: في تحريف القران - بواسطة zaidgalal - 12-18-2010, 05:34 AM,
RE: في تحريف القران - بواسطة JOHN DECA - 12-18-2010, 05:06 PM
RE: في تحريف القران - بواسطة zaidgalal - 12-19-2010, 08:06 AM,
RE: في تحريف القران - بواسطة JOHN DECA - 12-19-2010, 04:51 PM,
RE: في تحريف القران - بواسطة zaidgalal - 12-19-2010, 06:19 PM,
RE: في تحريف القران - بواسطة JOHN DECA - 12-19-2010, 06:46 PM,

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  سنة تحريف الوحى رضا البطاوى 1 392 04-20-2014, 11:24 AM
آخر رد: zaidgalal
  اباحة (اغتصاب) الاطفال في القران JOHN DECA 22 3,307 01-21-2014, 12:54 AM
آخر رد: JOHN DECA
  مسخرة الاعجاز العددي في القران للزعم بانه كلام الله ! JOHN DECA 5 1,213 01-20-2014, 10:02 PM
آخر رد: JOHN DECA
  تناقض صارخ فى تعامل القران مع الخمر ! TERMINATOR3 44 5,375 12-17-2013, 12:03 AM
آخر رد: JOHN DECA
  معلومة فريدة من نوعها القران يحتوي على كتب متعددة ح5 حجي نور الله 3 1,013 04-04-2013, 11:36 PM
آخر رد: إســـلام

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS