{myadvertisements[zone_1]}
من أمثلة ظلم محمد مع نسوانه
JOHN DECA غير متصل
Banned

المشاركات: 474
الانضمام: Nov 2010
مشاركة: #2
RE: من أمثلة ظلم محمد مع نسوانه
عندما أراد محمد ان يكسر الشريعة الاسلامية التي تحدد عدد الزوجات باربع فقط على سائر المسلمين ..

حينها تبرمت نساءه من ذلك .. فأسكتهن بنص قرآني في مصلحة نفسه يحلل له كل شيء !!!!

{ يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَحْلَلْنَا لَكَ أَزْوَاجَكَ اللاَّتِي آتَيْتَ أُجُورَهُنَّ وَمَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ مِمَّا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَيْكَ وَبَنَاتِ عَمِّكَ وَبَنَاتِ عَمَّاتِكَ وَبَنَاتِ خَالِكَ وَبَنَاتِ خَالاَتِكِ اللاَّتِي هَاجَرْنَ مَعَكَ وَامْرَأَةً مُؤْمِنَةً إِنْ وَهَبَتْ نَفْسَهَا لِلنَّبِيِّ إِنْ أَرَادَ النَّبِيُّ أَنْ يَسْتَنْكِحَهَا خَالِصَةً لَكَ مِنْ دُونِ الْمُؤْمِنِينَ} سورة الأحزاب 50

و مع هذا العدد الكثير من النسوان والمنكوحات والجواري وملكات اليمين .. فان محمد لم يكن يعدل بينهن .. ولا يساوي بين الواحدة والاخرى , فأشتكين .. وتغايرن ..! وطالبن بزيادة النفقة !

( فلوس اكثر , خاصة بعد توسع غزواته وتكدس غنائمه ) !

جاء في البغوي :

"قال أبو رزين، وابن زيد: نزلت هذه الآية حين غار بعض أمهات المؤمنين على النبي صلى الله عليه وسلم وطلب بعضهن زيادة النفقة، فهجرهنّ النبي صلى الله عليه وسلم شهراً حتى نزلت آية التخيير.. "

(تفسير معالم التنزيل- البغوي- الاحزاب : 51)

وجاء في الزمخشري :

" روي أن أمهات المؤمنين حين تغايرن وابتغين زيادة النفقة وغظن رسول الله صلى الله عليه وسلم، هجرهنّ شهراً، ونزل التخيير، فأشفقن أنّ يطلقهنّ، فقلن: يا رسول الله، افرض لنا من نفسك ومالك ما شئت " !!!

(الكشاف- الزمخشري – الاحزاب : 51)

فقام كعادته باخراسهن بنص قرآني يقول لنفسه فيه :

{ تُرْجِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهُنَّ وَتُؤْوِي إِلَيْكَ مَنْ تَشَاءُ وَمَنِ ابْتَغَيْتَ مِمَّنْ عَزَلْتَ فَلاَ جُنَاحَ عَلَيْكَ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ تَقَرَّ أَعْيُنُهُنَّ ولاَ يَحْزَنَّ وَيَرْضَيْنَ بِمَا آتَيْتَهُنَّ كُلُّهُّنَ }

( سورة الأحزاب : 51)

يعني يترك واحدة على الرف ويماطلها حقوقها الزوجية .. ويميل الى اخرى ميلاً مشبعاً .. فلا حرج عليه في شيء !

جاء في تفسير الزمخشري :

"أن عائشة رضي الله عنها قالت: يا رسول الله إني أرى ربك يسارع في هواك. { تُرْجِى } بهمز وغير همز: تؤخر { وَتُئْوِى } تضمّ، يعني: تترك مضاجعة من تشاء منهن. وتضاجع من تشاء. أو تطلق من تشاء، وتمسك من تشاء. أو تقسم لأيتهنّ شئت، وتقسم لمن شئت. أو تترك تزوّج من شئت من نساء أمّتك، وتتزوج من شئت."

(تفسير الكشاف- الزمخشري – الاحزاب : 51)

ما هذا " العدل "! الذي كان يتمتع به محمد مدلل ربه الذي يسارع في هواه !!؟؟

تترك مضاجعة من تشاء منهن!

وتضاجع من تشاء!

أو تطلق من تشاء!

وتمسك من تشاء!

أو تقسم لأيتهنّ شئت!

وتقسم لمن شئت !

لما لا ... انه من طينة اخرى غير طينة البشر !

فاذا كان محمد غير عادل ( باعتراف قرآنه ) مع نسوانه المتعددات .. فكيف سيتمكن المسلم العادي من العدل اذا ما أراد تعدد النكاح ؟!!

كما اشترط رب محمد في سورة النساء : 3 { فَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تَعْدِلُواْ فَوَاحِدَةً }

فكل المسلمين ملزمين بالعدل مع نسوانهم الا محمد !!!!!

وربه وجبريله ملزمان بتلبية وتحقيق كل ما أراد محمد وهواه ! ( مهمها خالف القرآن وشريعته )!

يقول الجلالين :

" { وَللَّهُ يَعْلَمُ مَا فِى قلُوبِكُمْ } من أمر النساء والميل إلى بعضهنّ، وإنما خيرناك فيهنّ تيسيراً عليك في كل ما أَردت "

(تفسير الجلالين- المحلي و السيوطي – سورة الاحزاب : 51)

" خيرناك فيهنّ تيسيراً عليك في كل ما أَردت " !!!!

كما تريد انت ...!

تيسيراً عليك في كل ما أَردت يا محمد ..

كله بارادتك يا محمد وبهواك .. شبيك لبيك !

وجاء في البغوي :

" قوله عزّ وجلّ: { وَمَنِ بْتَغَيْتَ مِمَّنْ عَزَلْتَ } ، أي: طلبت وأردت أن تؤوي إليك امرأة ممن عزلتهن عن القسم، { فَلاَ جُنَاحَ عَلَيْكَ } لا إثم عليك، فأباح الله له ترك القسم لهن حتى إنه ليؤخر من يشاء منهن في نوبتها ويطأ من يشاء منهن في غير نوبتها، ويرد إلى فراشه من عزله تفضيلاً له على سائر الرجال " !

(تفسير معالم التنزيل- البغوي- الاحزاب : 51)

ما هذا الوحي يا بشر ؟؟؟!!

حتى إنه ليؤخر من يشاء منهن في نوبتها!

ويطأ من يشاء منهن في غير نوبتها!

ويرد إلى فراشه من عزله !

تفضيلاً له على سائر الرجال !

يا طبطب .. يا دلع !!!

والأعجب ان القرآن يزعم بان هذا مما يعجب النساء ..

{ ذلك أدنى أن تقر أعينهن ولا يحزن ويرضين } !!!

أي نسوة تلك التي تقر أعينهن .. بأن لا يساوي زوجهن بحقوقهن الزوجية ويماطلهن بها اخبرونا يا جميع نساء العالم !!!!!؟؟؟؟

وبعد ظلم محمد الشديد في معاملة حريمه ... استنزل امراً يسترضيهن به ..

وهو ان لا ينكح المزيد على تسعة نسوة – اللواتي بحوزته - بقوله :

{ لَا يَحِلُّ لَكَ النِّسَاءُ مِنْ بَعْدُ وَلَا أَنْ تَبَدَّلَ بِهِنَّ مِنْ أَزْوَاجٍ وَلَوْ أَعْجَبَكَ حُسْنُهُنَّ إِلَّا مَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ رَقِيبًا } ( الاحزاب : 52 )

وطبعاً مع علم محمد بنفسه انه لا يقدر ابداً ان يحرم من نكاح النساء ..وهو الذي يفتتن ويعجب بحسنهن وجمالهن باعتراف نفسه .. { ولو أعجبك حسنهن } ..!

فقد ابقى الباب مفتوحاً لكي ينكح ما شاء له من ملكات اليمين من الجواري والمسبيات ..! { الا ما ملكت يمينك }

جاء في تفسير زاد المسير :

" قوله تعالى: { إِلاَّ ما مَلَكَتْ يمينُك } يعني الإِماء.

وفي معنى الكلام ثلاثة أقوال.

أحدها: إِلا أن تَملك بالسَّبي، فيَحِلّ لك وطؤها وإِن كانت من غير الصِّنف الذي أحلَلْتُه لك؛ وإِلى هذا أومأ أُبيُّ بن كعب في آخرين.

والثاني: إِلاَّ أن تصيب يهودية أو نصرانية فتطأها بملك اليمين، قاله ابن عباس، ومجاهد.

والثالث: إِلاَّ أن تبدِّل أَمَتَك بأَمَة غيرك، قاله ابن زيد."

(تفسير زاد المسير في علم التفسير- ابن الجوزي – الاحزاب : 52)

كأنه حرم على نفسه الزوجات وأحل الصاحبات ! ( الجواري او المسبيات ) اللواتي حل له ان يطأهن أو ان يبدلهن مع اصحابه بجواري اخريات !!!

ونعم الاخلاق والخلق العظيم .. !

كيف لا وهو القائل ان من سنته النكاح ..!!!

وبأنه حبب اليه من الدنيا ثلاث .. النساء والعطور ( الكولونيا ) !

تصوروا نبي مرسل لا بل اشرف الانبياء يقول بأنه مغرم بالكولونيا والحريم ..!!!
07-24-2014, 10:44 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


الردود في هذا الموضوع
من أمثلة ظلم محمد مع نسوانه - بواسطة JOHN DECA - 07-15-2014, 10:01 PM,
RE: من أمثلة ظلم محمد مع نسوانه - بواسطة JOHN DECA - 07-24-2014, 10:44 PM

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  اللهم صللللللل على محمد وآلللللللل محمد الوطن العربي 18 2,188 03-29-2013, 01:03 PM
آخر رد: vodka
  أمثلة من المنطق الأعرج في الخطاب الديني arfan 6 2,435 02-19-2011, 11:36 PM
آخر رد: yasser_x
  الشيخ محمد الزغبي يرى النبي محمد للمرة 47 ويرى إبراهيم وموسى وعيسى مؤمن مصلح 10 5,719 02-17-2011, 07:34 PM
آخر رد: K a M a L
  اللهم صل على محمد و ال محمد على نور الله 3 2,088 07-02-2010, 01:28 PM
آخر رد: على نور الله
  اللهم صل على محمد و ال محمد على نور الله 16 4,199 03-08-2010, 01:54 PM
آخر رد: إســـلام

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS