{myadvertisements[zone_1]}
التحريف و العصمة فى ضوء النقد النصى
fancyhoney غير متصل
واحد من الناس
*****

المشاركات: 2,545
الانضمام: Apr 2005
مشاركة: #26
التحريف و العصمة فى ضوء النقد النصى
Array

فادي لا يؤمن بالعصمة الحرفيه وغيره يؤمن بها - لا خلاف -
والسؤال هو من منظور فادي او ممن يشاركه نفس المنهج
هؤلاء القوم ممن يؤمنون بالحرفية والتي لا تمت بصله للإيمان الكنسي القويم وفقاً لبحثه

هل هم من رجال الكنيسة ام من شعب الكنيسة ام من الطرفين ؟

[/quote]

و من منظور فادي انا مخطئ

فان سالتني لماذا اخطأت ؟
قلت لك لانني تنازلت و قبلت الاصطلاح الاسلامي


فمن قبل الاصطلاح الاسلامي , هو مخطئ في نظر فادي , لان هذا الاصطلاح فاسد
انت ما رأيك ؟


انت لو اعتبرت الاصطلاح الاسلامي صحيحا , فانت تصححني على فادي , فما عاد لقول فادي اهمية عندك , و بقيت لي .
و انت رأيته فاسدا , فانت تصحح فادي و تخطئ نفسك و اياي !


اكرر لتبدو المسالة اكثر وضوحا
فادي يرى خطأ الاصطلاح الاسلامي , و خطأ من تابعه
و انا ارى التسليم بصحة الاصطلاح الاسلامي , و التعامل من خلاله

فما عادت القضية مرتبطة بمن قبل الاصطلاح و من رفضه
انما مرتبطة بصحة هذا الاصطلاح من فساده


فما بقي لكلامك معنى ...
10-04-2008, 01:47 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


الردود في هذا الموضوع
التحريف و العصمة فى ضوء النقد النصى - بواسطة fancyhoney - 10-04-2008, 01:47 PM

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  بدون بردية , التحريف ثابت مية المية و الدليل السبعونية الصفي 54 10,982 01-23-2013, 06:01 PM
آخر رد: الصفي
  هل القراءات المتعددة لآية أو جزء من آية يعني حتمية التحريف ؟ zaidgalal 112 16,181 05-27-2012, 06:40 PM
آخر رد: zaidgalal
  المراجعات(العصمة) السيد مهدي الحسيني 0 641 12-16-2011, 03:37 AM
آخر رد: السيد مهدي الحسيني
  النقد العلمي للداروينية . اخر ما توصل له العلم في تفنيد تلك النظرية الخرافية mehdi dima 5 3,950 12-25-2010, 07:50 PM
آخر رد: سامي بحبك
  آدم نفسه غير معصومٍ، فمن يدعــي العصمة؟ وما الدليل عليها؟؟؟ إســـلام 28 6,850 11-29-2010, 10:40 AM
آخر رد: على نور الله

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS