{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
أسد الغابة
Banned
المشاركات: 170
الانضمام: Mar 2007
|
إغتيال محمد نبى الإسلام
Array
ابو داود مقابل البخاري يبدو انك مستجد في علم الاستدلال.
التعبير مجاز و لا داع للتفلسف فانت جاهل بالعربية تماما.
مع السلامة.:bye:
[/quote]
عفوا ؟!!!
ماذا تفضلت ؟؟!!!
ما به ابو داود ؟؟!!!
سنن أبي داود من الكتب الستة المشهورة المعتمدة في الحديث يا حضرة الصفي باشا ..
1- الإمام البخاري 2- الإمام مسلم 3- الإمام أبو داود
4- الإمام الترمذي 5 – الإمام النسائي 6 – الإمام ابن ماجه
صحيح البخاري اصح ثاني كتاب بعد القران عند اهل السنة فقط حسنا ما المشكلة ؟
واحاديث ابو دواد ايضا صحيحه بشهادة الالباني كبار علماءكم والمحققين في علم الحديث .. لا بل لقب عند بعضكم بـ " أسد السنة " !
وان كان لديك اي تضعيف للرواية بحيث ترد بها على الالباني ..
فلا تبخل علينا ببراهينك!!!!
مازالت أكلة خيبر تعاودني كل عام ، حتى كان هذا أوان قطع أبهري
الراوي: عائشة و أبو هريرة - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 5629
كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقبل الهدية ، ولا يأكل الصدقة ، زاد : فأهدت له يهودية بخيبر شاة مصلية سمتها ، فأكل رسول الله صلى الله عليه وسلم منها ، وأكل القوم ، فقال : ارفعوا أيديكم فإنها أخبرتني أنها مسمومة . فمات بشر بن البراء بن معرور الأنصاري ، فأرسل إلى اليهودية : ما حملك على الذي صنعت ؟ قالت : إن كنت نبيا لم يضرك الذي صنعت ، وإن كنت ملكا أرحت الناس منك . فأمر بها رسول الله صلى الله عليه وسلم فقتلت . ثم قال في وجعه الذي مات فيه . مازلت أجد من الأكلة التي أكلت بخيبر ، فهذا أوان قطعت أبهري
الراوي: أبو سلمة - خلاصة الدرجة: حسن صحيح - المحدث: الألباني - المصدر: صحيح أبي داود - الصفحة أو الرقم: 4512
ما يتهم بك يا رسول الله ؟ فإني لا أتهم بابني إلا الشاة المسمومة التي أكل معك بخيبر . وقال النبي صلى الله عليه وسلم : وأنا لا أتهم بنفسي إلا ذلك ، فهذا أوان قطعت أبهري
الراوي: كعب بن مالك - خلاصة الدرجة: إسناده صحيح - المحدث: الألباني - المصدر: صحيح أبي داود - الصفحة أو الرقم: 4513
التعبير مجاز ؟؟!!
اي تعبير هذا المجاز ؟؟!!
تحاول فاشلا ليلا نهارا تبرئة رسولك الكذاب بشهادة القران والحديث بموتة بالسم ولكن للاسف بلا نتيجة ..
نحن نواجهكم من اصح كتبكم واحاديثكم وبشهادة علمائكم واولي الامر منكم الذين اقروا بموت رسولك بالسم اذن انت تقف صامتا ولا تفتح فمك بحرف واحد ..
رسولك مات مقتول بالسم باعترافه هو وبعظمة لسانه ..
"مازالت أكلة خيبر تعاودني كل عام ، حتى كان هذا أوان قطع أبهري "
الراوي: عائشة و أبو هريرة - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 5629
وباعترافه ان تلك الاكلة وسمها قد أثر عليه عام بعد عام .. الى ان أنقطع وتين قلبه وأبهره ..!
وهذا اثبات بين بأنه قد حرف وتقول .. وكذب !!!!!
فعاقبه الرب من جنس اقواله التي حددها ..
{ ولقطعنا منه الوتين } !!!!
( الحاقة : 46)
وهذه الفتاوي تشهد بموت رسولك "المحمد" بالسم ايضا فلا يأتينا واحد ن العوام بمحاولات سخيفة لتبرئة رسوله النبي الكذاب بشهادة القران والحديث
السيرة النبوية » من تبوك إلى الوفاة » وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم والوداع الأخير (18)
رقم الفتوى : 50756
عنوان الفتوى : مدى أثر السم الذي دسته اليهودية في موت النبي
تاريخ الفتوى : 17 جمادي الأولى 1425 / 05-07-2004
http://www.islamweb.net/ver2/Fatwa/ShowFat...;Option=FatwaId
وهذه ايضا :
http://www.elsonna.com/DisFatwa.asp?FatwaId=1277
كل الشواهد والمراجع الاسلامية تشهد لهلاك محمد بالسم وانقطاع أبهر قلبه بسبب ذلك السم ..!
فلا داعي لمداخلاتك البالية بالمحاولات الفاشلة لتبرئة رسولك الذي اعترف هو بعظمة لسانة بموت بالسم الهاري ..
منطقك هذا يطعن في كلام محمدك ونبوته .. ويصفه وينسبه للكذب يا حضرة الصفي باشا ..
المريض نفسه قد قال بأنه مات وسينقطع وتين قلبه " من ذلك السم الذي أكل في خيبر " !
صحابته جميعاً واهله واقربائه وزوجاته .. قد اقروا بموته بالسم " في خيبر " ولم يعترضوا أو يقدموا المنطق السخيف القائل : " كيف مات بعد اربع سنوات بالسم " ؟
رب محمد .. وجبريل لم يعترضوا ابداً بأن محمد لم يمت بالسم !!!!!
بل ان جبريل قد حاول انقاذه من ذلك السم .. ولم يفلح !
لست انت من يقرر كيف مات رسولك يا حضرة الصفي اتفهم ما نقوله لك ؟؟!!!
فكيف يكون محمد نبياً بينما هو " يخرف " ويهرف بأنه مات مسموماً .. بينما الحقيقة هي غير ذلك ( لانه لا يعقل موته بالسم بعد اربع سنوات ) ( بحسب منطقكم ) !
وهذا تكذيب لقوله وتقريره الشخصي ..
أوليس هذا طعناً في ما يسمى " الاعجاز في الطب النبوي " ؟؟!!!!
فان كان كلام محمد " اعجازياً " حول الطب والتداوي ..
فانه يكون فاشلاً لا بل كاذباً .. في ادعاءه انه مات متأثراً " بالسم " .. بينما هو لم يمت بالسم !!!!؟؟؟؟
الم يثبت للجميع بأنه نبي كذاب ( من اي جهة أتيت بحادثة التسميم ) ؟؟!!
ألم يهدده القرآن :
{ ولو تقول علينا بعض الأقاويل ... لقطعنا منه الوتين }
( الحاقة :46)
سوف اكرر لك السؤال :
فهل يعلم المسلمين العوام اليوم أكثر من نبيهم المعصوم ؟؟؟!!
أم انهم يعدونه كاذباً ؟؟؟؟!!!
أم يكذبون أوثق كتبه ومصادر دينهم ؟؟؟؟؟!!!!
حاول مرة واحده تفهم ما تقرأه لكي لا تأتينا بمداخلات بالية بلا طعم مستمده من ارائك الشخصية التي بلا اي قيمة امام شهادة علمائكم وأسدود الحديث والمفتين والقران..
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 06-10-2007, 12:50 AM بواسطة أسد الغابة.)
|
|
06-10-2007, 12:22 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
أسد الغابة
Banned
المشاركات: 170
الانضمام: Mar 2007
|
إغتيال محمد نبى الإسلام
Array
اغتيال محمد نبي الإسلام
محمد كذاب لأنه ادعى النبوة... فقتلته يهودية.
جميل.
طيب وماذا عن يسوع ادعى الألوهية ..... فعلقه اليهود من قفاه؟
[/quote]
اولا المسيح لم يدعي الالوهيه فالمسيح هو الله خالق السماء والارض وعندك الادله من الكتاب المقدس والمعاصرين للرسل والمؤرخين والادله التاريخيه وووالخ .
هو الله الذي لم يجرأ احد من توجيه خطية واحده له لا اليهود ولا المشتكين عليه ليلة تسليم نفسه لهم ولا حتى رؤساء الكهنة انفسهم .
المسيح قام هو بتسليم نفسه بنفسه ولم يجبره احد على الصلب ولم يقدر احد ان يمس شعره واحده من شعر رأسه بدون اذن منه وان كنت تريد ادلة على هذا الكلام ما عليك الا ان تطلب مني لاعيطك الادله من الكتاب المقدس نفسه ان صلب المسيح كان بأرادتة هو شخصيا وبأذن منه .وليس رغما عنه ..
اما محمد الكذاب رسول الاسلام نبي كذاب ومحرف ومزور قام يتاليف ايه بالقران لمعاقبة الكاذب بالموت عن طريق قطع وتين قلبة والاله لحقيقى قام بقلب هذه الاية على راسه وجعلها تتنطبق عليه ونفذها الاله الحقيقي على محمد بموتة على يد المراه التي قلت ابوها واخوها وعمها بالسم الهاري ومات بانقطاع وتين قلبة كما حدد هو بالقران وماتت لانه نبي كذاب ومحرف ..
محمد نبي كذاب ومحرف وايضا واحد جبان في الحروب واجبن من الجبن نفسه وان كنت تريد الادله على هذا فما عليك الا ان تطلب مني فقط فاتيك باصح الاحاديث ...
ماذا فهمت الان ؟؟!!!
محمد نبي كذاب ومحرف وايضا جبان ومات عقابا له لانه كذاب ومحرف .
المسيح مات عنا بارادتة هو وباذن منه ولم يقدر احد ان يمس شعره واحده من شعر رأسه بدون ان يسمح له بهذا بالرغم من ان موتة لم يكن كليا لانه غير قابل للموت بل مات الجسد الذي اخذه من العذراء اما هو فهو غير قابل للموت لانه الله الذي يملئ الكون كله ..
محمد : نبي كذاب ومحرف وجبان ونال عقابة بالسم الهاري بقطع وتين قلبة وباعترافه هو بعظة لسانه .
المسيح : الاله القوي الجبار الذي افدى البشرية جمعيا لكي نحيا نحن .
لنا عودةو لمتابعه باقي المداخلات ..
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 06-12-2007, 02:29 PM بواسطة أسد الغابة.)
|
|
06-12-2007, 02:25 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
أسد الغابة
Banned
المشاركات: 170
الانضمام: Mar 2007
|
إغتيال محمد نبى الإسلام
Array
اسد الغابة يقول:
الم تقرا ما قلته:
و انت نفسك وضعته في الترتيب الثالث.
انا اخذت بروايتي البخاري و مسلم و هما روايتا الصحيح , ماذا يساوي ابو داود مقارنة بهما؟
صحة الرواية لا تعني بانها متواترا لفظيا. الرواية الكاملة هي قوله صلى الله عليه وسلم ( وجدت ), و هو ما اوضحنا لك الفرق بينه و بين ما تردده بدون فهم. اضف الى ذلك بانه صلى الله عليه وسلم قال بانه يجد الم الطعام اما ان يكون الم الطعام سبب موته و بالتالي تقول بانه مات مسموما فهذا قول باطل لان الم الطعام لا يقتل احدا. و تبقى عبارة انقطاع الابهر لفظة مجازية لان انقطاع الشرايين لا يتم بسبب الم الاكل و الا لمات نصف امريكا و اوربا و الخليج و احتشى الصينيون بالارز.
المشكلة هي ان ابا داود ايضا من كتب السنة و يضعونه في مرتبة ادنى من البخاري و مسلم و لا يطلقون عليه اسم ( صحيح ابي داود) , فهمت؟
كلام غير صحيح فسنن ابي داود فيها كثير من الاحاديث الضعيفة و بتصريحه هو نفسه و لو كنت قارئا فعليا و لست من اصحاب القص و اللصق لوجدته ( اي ابا داود) كثيرا ما يستخدم التعبير ( و هو ليس بالقوي). يعني ضعيفا.
و كما قلت لسنا بحاجة لتضعيف الحديث و لكن رواية الصحيحين هي ( وجدت).
يعني انت تعترف يا نصراني بان الاية ( و لقطعنا منه الوتين) هي من كلام الرب. ماذا بقى لك لتتحدث عنه؟ اعرف ان كلام الرب هذا قد ابلغه لنا محمد صلوات الله و سلامه عليه و بلغه كما هو لتات انت و تستشهد به. و هذا دليل على صدقه بان لم يحرف منه اي شئ و لو كان محرفا لحرف هذه الاية و التي شهدت بانها كلام الرب.
الفتوى تشهد بموت الناس ؟ لماذا لا تراجع معلوماتك عن المصطلحات قبل استخدامها؟
اما وصفي بانني من العوام او ان محاولاتي سخيفة فهذه متروكة لتقدير المتصفحين و هم يرون ردود كل منا.
الغريبة ان ابانوب يصف كلامي بانه ردح و يقرا هذا الاسلوب من رفيفه في عبادة المصلوب .
كلام خاطئ تماما , فانا لم اخطئ قول النبي(ص) و لم اطعن في نبؤته , فراجع الشريط من اوله و بتركيز , انا قلت بانه لم يقل و بان التعبير نفسه تعبير مجاز .
ما تبقى من مداخلة كلام مكرور و لا يستحق الرد عليه.
:bye:
[/quote]
قمة الافلاس في الرد ..
احاديث ابو داود صحيحه وهو ملزمة لك رغما عن انفك فلا يحق لا ولغيرك رفضها ولست انت الذي تقرر ما يتم قبوله ولا ما يتم قبوله من احاديث افهمت ام كعادتك ؟؟!!!
وقلت لك سابقا ولكن يظهر ان الافلاس في الرد قد غلبك ..
"احاديث ابو دواد ايضا صحيحه بشهادة الالباني كبار علماءكم والمحققين في علم الحديث .. لا بل لقب عند بعضكم بـ " أسد السنة " !
وان كان لديك اي تضعيف للرواية بحيث ترد بها على الالباني ..
فلا تبخل علينا ببراهينك!!!!"
ثم انا لا اعترف بأن الايه "لقطعنا منه الوتين "كلام الله ولكن لانك لا تقرأ واذا قرأت فلا تفهم
فقد قلنا سابقا :
اذن قرأنا معنى النص القرآني , والذي فيه يحدد رب محمد نوعية العقاب الذي سيتكبده محمد ان قام بالكذب والتحريف ..!
ونحن نرى بأن الرب الحقيقي فعلاً قد قام بتنفيذ هذا الحكم الذي حدده محمد ( متفاخراً بنفسه ) بأنه لا يكذب وبأن ربه قد حذره من ذلك ..!
ولكن ربنا الحقيقي كان بالمرصاد له .. فقد اصطاده من فمه ..
وقال له : من فمك أدينك أيها العبد الشرير ..!
وقد أهلك محمد بذات ما نطق به كلامه ..!
ولكني اعذرك يا صفي لان الافلاس في الرد قد غلبك فانت لغاية الان لم تقدر ترد على الموضوع ولا حتى تكذب حرف واحد منه للاسف الشديد ..
ويقول الصفي :
Arrayالفتوى تشهد بموت الناس ؟ لماذا لا تراجع معلوماتك عن المصطلحات قبل استخدامها؟[/quote]
هذه هي عادة العاجز عندما لا يعرف الرد وعندما يجد نفسه في قمة الافلاس يدعي اننا لا نفهم ما نقرأه ..!!!
وايضا نعذر الصفي فقد اصابه الافلاس الكامل الواضح في مداخلاتة التي لا تعتبرها ردود لانه لم يرد على حرف واحد من المدخلات نهائيا ..
الفتاوي هذه التي اوردتها لك من مسلمين حائرين اقرت بموت رسولك الكذاب بالسم الهاري ولانك اعجز من ترد عليها تغض النظر عن محتواها ..
أل الفتاوي تقول بموت الناس أل هههههههه
دمة خفيف كثيرا هذا المدعو الصفي معتقدا انه يحاور مسلم مثله يقدر ان يضحك عليه ..
للاسف مداخلات الصفي عبارة عن افلاس فلا يوجد بها اي رد على مداخلاتنا ..!!!
Array اضف الى ذلك بانه صلى الله عليه وسلم قال بانه يجد الم الطعام اما ان يكون الم الطعام سبب موته و بالتالي تقول بانه مات مسموما فهذا قول باطل لان الم الطعام لا يقتل احدا. [/quote]
لست انت من الذي يحدد هذا فهمت ام لا ؟؟!!!
رسولك الكذاب مات بنتيجة الاكل الذي اكل بخبير الذي اثر عليه سنة بعد سنة حتى انتهى بقطع وتين قلبة من جراء هذا السم الهاري والدليل على كذبة وتحرفة ..
هنالك سم يقتل الانسان بعد اربع سنوات او لا يوجد فليس لنا علاقة بهذا
السم يقطع وتين القلب او لا يقطعه ليس لنا علاقة بهذا ..
نحن نحاوركم من قرانكم ومن اصح احاديثكم التي اقرت بهذا وان كان دينكم مبني على الكذب والتخريف والكلام الفارغ فليس لنا علاقة بهذا ..
اوردنا الادله والبراهين الكافية على موت رسولك بالسم الهاري بقطع وتين قلبة لانه كذاب ومحرف واستنتجنا من الادله والبراهين التي اوردناها سابقا ما يلي :
اولا :
المريض نفسه قد قال بأنه مات وسينقطع وتين قلبه " من ذلك السم الذي أكل في خيبر " !
ثانياً :
صحابته جميعاً واهله واقربائه وزوجاته .. قد اقروا بموته بالسم " في خيبر " ولم يعترضوا أو يقدموا المنطق السخيف القائل : " كيف مات بعد اربع سنوات بالسم " ؟
ثالثاً :
رب محمد .. وجبريل لم يعترضوا ابداً بأن محمد لم يمت بالسم !!!!!
بل ان جبريل قد حاول انقاذه من ذلك السم .. ولم يفلح !
نقرأ مرة اخرى الصدمة التي صعقت المسلمين :
سنن أبي داود - الديات - فيمن سقى رجلا سما أو أطعمه فمات أيقاد منه
حدثنا وهب بن بقية عن خالد عن محمد بن عمرو عن أبي سلمة عن أبي هريرة قال
كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقبل الهدية ولا يأكل الصدقة
حدثنا وهب بن بقية في موضع آخر عن خالد عن محمد بن عمرو عن أبي سلمة ولم يذكر أبا هريرة قال كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقبل الهدية ولا يأكل الصدقة زاد فأهدت له يهودية بخيبر شاة مصلية سمتها فأكل رسول الله صلى الله عليه وسلم منها وأكل القوم فقال ارفعوا أيديكم فإنها أخبرتني أنها مسمومة فمات بشر بن البراء بن معرور الأنصاري فأرسل إلى اليهودية ما حملك على الذي صنعت قالت إن كنت نبيا لم يضرك الذي صنعت وإن كنت ملكا أرحت الناس منك فأمر بها رسول الله صلى الله عليه وسلم فقتلت ثم قال في وجعه الذي مات فيه مازلت أجد من الأكلة التي أكلت بخيبر فهذا أوان قطعت أبهري
__________
ان بشر بن البراء قد واصل الأكل من الشاة المسمومة ..
( حتى وبعد ان شعر بوجود طعم غريب فيه ) ولكنه واصل ربما لوهمه بأنه ياكل بصحبه نبي مستجاب الدعوة يجترح المعجزات !! ( ولكنه خاب ظنه ) !
بينما محمد ..
فقط تناول شيئاً يسيراً ثم شعر بالخطر فازدرد اللقمة من فمه .. ولكن نزل في جوفه القليل من السم ..!
لذلك ماطله وجعه فترة طويلة ... الى ان شعر بانقطاع وتين قلبه من جراء السم الهاري ..! { لقطعنا منه الوتين } ..!!!
بينما هلك بشر بسرعة .. لكثرة تناوله من الطعام المسموم بالسم ..!
لقد هلك محمد بعد ان تسمم .. وسمته امرأة !!!
هذا الرجل الذي حارب وغزا وقاتل ونكح العشرات .. قتلته امرأة !!!
ولماذا ؟!
لأنه قد قتل أخوها وأبوها وعمها ..!
فارادت امتحان نبوته ..
فلو كان نبياً لما كان سيموت بالسم ..!
ولو كان كذاباً .. لمات واراحهم الله منه ومن شره ..!!!
وفعلاً قد مات بسبب تلك الاكلة ..
وباعترافه ان تلك الاكلة وسمها قد أثر عليه عام بعد عام .. الى ان أنقطع وتين قلبه وأبهره ..!
وهذا اثبات بين بأنه قد حرف وتقول .. وكذب !!!!!
ومع كل هذه الاستشهادات يبقى يا حضرة الصفي الافضل لك ان تصمت ولا تفتح فمك بحرف واحد .
ثم ان منطقكم هذا هذا يطعن في كلام محمد ونبوته .. ويصفه وينسبه للكذب !
فكيف يكون محمد نبياً بينما هو " يخرف " ويهرف بأنه مات مسموماً .. بينما الحقيقة هي غير ذلك ( لانه لا يعقل موته بالسم بعد اربع سنوات ) ( بحسب منطقكم ) !
وهذا تكذيب لقوله وتقريره الشخصي ..
أوليس هذا طعناً في ما يسمى " الاعجاز في الطب النبوي " ؟؟!!!!
فان كان كلام محمد " اعجازياً " حول الطب والتداوي ..
فانه يكون فاشلاً لا بل كاذباً .. في ادعاءه انه مات متأثراً " بالسم " .. بينما هو لم يمت بالسم !!!!؟؟؟؟
فقد تثبت للجميع بأنه نبي كذاب ( من اي جهة أتيت بحادثة التسميم ) ؟؟!!
|
|
06-12-2007, 03:38 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}