{myadvertisements[zone_3]}
أسد الغابة
Banned
المشاركات: 170
الانضمام: Mar 2007
|
إغتيال محمد نبى الإسلام
بعد ان اصاب العضو الصفي الخزى والهزيمة في هذا الموضوع الذي اثبتنا فيه ان رسوله كذاب ومحرف ومات مقتول بالسم الهاري عقابا له على كذبة وتحريف على يد المراه اليهودية التي قتل رسوله ابوها واخوها وعمها ، واصبح يسب ويشتم من شده غضبة وعجزة ..
فهو لم يعد يملك سوى السباب الشتم ..
Arrayفعلا تفاسيركم زبالة [/quote]
ويقول عن الكتاب المقدس
Arrayتفاسير الكتاب الملوث.[/quote]
هذه هي الشتائم التي لجأ اليها الصفي غاضبا بعد ان هزم وقهر في هذا الموضوع ..
ولا عجب على المسلم فرسوله كان يتلفظ ياقذر الالفاظ واسفلها ..
هذه الالفاظ التي لا يتلفط بها الا سفله المجتمع وقذراتها ..
وليس رسوله فقط بل ابو بكر وحمزة وغيرها مما كانوا يتلفظون بالكلام الذي لا يتلفظ به الا سفلة المجتمع ومن تربوا في بيئة قذرة فلا نتعجب من الفاظ الصفي وهو اسوة حسنة لرسوله الكذاب المقتول بالسم الهاري ..
فرسول الصفي كان سباب وشتام ولعان ، وكما تعلمون السب والشتم هو يحصل نتيجة الافلاس ..
الصفي وقف عاجزا اما هذا الموضوع فماذا يفعل ؟
يسب وشتم ويغير الموضوع الذي عجز وهزم امامه ..
للاسف العضو الصفي اصبح اضحوكة المنتدى .. فهو لا يقدر ان يحاور ولا حتى ان يملك القدرة في الخوض في اي حوار لانه اعجز من كتابة مداخلة واحده متثبة بالادله والبراهين ..
نحن نحاورهم بالدليل والبرهان من القران ولتفاسير والاحاديث والفتاوي ولا نقوم بتاليف حرف واحد من عندياتنا ..
ولكن الصفي وغيره ، والصفي بخاصة يقوم بتاليف اكاذيب وخزعبلات لا اصل لها ولا مصدر ولا منشأ سوى خيالتة وتهيأته .. للاسف فو فاقد القدرة على الخوض في اي حوار وعندما يعجز يلجأ الى السباب والشتم الذي عمله اياه رسوله واتباعه الذين كاوا يتلفظن بالفاط لا يتلفظ بها الا سفلة المجتمع .
وتعالوا لاريكم عجز الصفي وانهيارة وخزية من دينة حيث قام بتغير وتحريف مداخلتي حنيما سألتة عن السفالات التي يحوها تفسير قانة والنابع من قرانه حيث وضعت الاتي :
Arrayما هو شعور اختك يا صفي حينما تفتح تفسير القران وتقرأ عن لحس فرجها حينما تتزوج كما ورد في تفسير سورة النور ايه 31 للقرطبي :
اِخْتَلَفَ النَّاس فِي جَوَاز نَظَر الرَّجُل إِلَى فَرْج الْمَرْأَة ; عَلَى قَوْلَيْنِ : أَحَدهمَا : يَجُوز ; لِأَنَّهُ إِذَا جَازَ لَهُ التَّلَذُّذ بِهِ فَالنَّظَر أَوْلَى . وَقِيلَ : لَا يَجُوز ; لِقَوْلِ عَائِشَة رَضِيَ اللَّه عَنْهَا فِي ذِكْر حَالهَا مَعَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَا رَأَيْت ذَلِكَ مِنْهُ وَلَا رَأَى ذَلِكَ مِنِّي ) وَالْأَوَّل أَصَحّ , وَهَذَا مَحْمُول عَلَى الْأَدَب ; قَالَهُ اِبْن الْعَرَبِيّ . وَقَدْ قَالَ أَصْبَغ مِنْ عُلَمَائِنَا : يَجُوز لَهُ أَنْ يَلْحَسهُ بِلِسَانِهِ . وَقَالَ اِبْن خُوَيْز مَنْدَاد : أَمَّا الزَّوْج وَالسَّيِّد فَيَجُوز لَهُ أَنْ يَنْظُر إِلَى سَائِر الْجَسَد وَظَاهِر الْفَرْج دُون بَاطِنه . وَكَذَلِكَ الْمَرْأَة يَجُوز أَنْ تَنْظُر إِلَى عَوْرَة زَوْجهَا , وَالْأَمَة إِلَى عَوْرَة سَيِّدهَا . [/quote]
وطبعا الصفي كرسوله الكذاب المحرف الذي مات بالسم الهاري كعقاب له على كذبة وتحريفة كما اقر القران قام بتغير وتحريف الاقتباس الذي وضعتة نتيجة شعورة بالخزي من دينة ووضع بدلا منه هذا :
Arrayما هو شعور اختك يا صفي حينما تفتح تفسير القران وتقرأ عن لحس فرجها حينما تتزوج كما ورد في تفسير سورة النور ايه 31 للقرطبي :
اِخْتَلَفَ النَّاس فِي جَوَاز نَظَر الرَّجُل إِلَى فَرْج الْمَرْأَة ; عَلَى قَوْلَيْنِ : أَحَدهمَا : يَجُوز ; لِأَنَّهُ إِذَا جَازَ لَهُ التَّلَذُّذ بِهِ فَالنَّظَر أَوْلَى . وَقِيلَ : لَا يَجُوز ; لِقَوْلِ عَائِشَة رَضِيَ اللَّه عَنْهَا فِي ذِكْر حَالهَا مَعَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَا رَأَيْت ذَلِكَ مِنْهُ وَلَا رَأَى ذَلِكَ مِنِّي )[/quote]
ما رائكم في تحريفات الصفي الذي يثبت عجزة وقهره وافلاسه التام امامي ؟؟!!!
لماذا قمت بتغير وتحريف مداخلتي يا صفي ؟
هل خزيك من دينك وما تحوية تفاسير قرانك من قذارات وسفالات ؟؟!!
ام اقل لك سابقا هات لي من تفسير الكتاب المقدس الذي تقول عاجزا مفلسا انه زباله هذه القذارات والسفاله التي يحويها قرانك ؟؟!!!
هل عجزت لهذا الحد حتى تقوم بتحريف وتغير ما اقتبستة ؟!!
الهذا الحد وصل فيك العجز والقهر والانهيار امامي لتقوم بتحريف وتزوير كلامي ؟
لا تعليق
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 06-29-2007, 02:32 PM بواسطة أسد الغابة.)
|
|
06-29-2007, 02:27 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
الصفي
عضو رائد
المشاركات: 4,035
الانضمام: Mar 2004
|
إغتيال محمد نبى الإسلام
أسد الغابة يقول:
Arrayبعد ان اصاب العضو الصفي الخزى والهزيمة في هذا الموضوع الذي اثبتنا فيه ان رسوله كذاب ومحرف ومات مقتول بالسم الهاري عقابا له على كذبة وتحريف على يد المراه اليهودية التي قتل رسوله ابوها واخوها وعمها ، واصبح يسب ويشتم من شده غضبة وعجزة ..
فهو لم يعد يملك سوى السباب الشتم ..[/quote]
و اذا بحثنا اين شتمت و سببت فنجد انه يضع لنا :
Array
فعلا تفاسيركم زبالة
:::::::::
تفاسير الكتاب الملوث[/quote]
هذه في عرف اسد شتائم و سباب و لكن ما يقوله ليس شتائم و لا سباب . مثل هذه العينة :
Arrayوطبعا الصفي كرسوله الكذاب المحرف الذي مات بالسم الهاري كعقاب له على كذبة وتحريفة كما اقر القران قام بتغير وتحريف الاقتباس الذي وضعتة نتيجة شعورة بالخزي من دينة ووضع بدلا منه هذا [/quote]
انها حالة من عدم الصدق مع النفس ميئوس منها.
ختاما اقول لك بانني لم ازور مداخلتك او احرفها فاقراها جيدا .
اضغط هنا.
|
|
06-29-2007, 09:44 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
أسد الغابة
Banned
المشاركات: 170
الانضمام: Mar 2007
|
إغتيال محمد نبى الإسلام
Array
أسد الغابة يقول:
و اذا بحثنا اين شتمت و سببت فنجد انه يضع لنا :
هذه في عرف اسد شتائم و سباب و لكن ما يقوله ليس شتائم و لا سباب . مثل هذه العينة :
[/quote]
Arrayوطبعا الصفي كرسوله الكذاب المحرف الذي مات بالسم الهاري كعقاب له على كذبة وتحريفة كما اقر القران قام بتغير وتحريف الاقتباس الذي وضعتة نتيجة شعورة بالخزي من دينة ووضع بدلا منه هذا [/quote]
لا يوجد في مداخلتي هذه اي سباب او شتمية لانها عبارة عن حقائق اثبتها بالدليل والبرهان ..
رسولك وضع ايه بالقران تقول بعقاب الكذاب والمحرف بالموت بقطع وتين قلبة ..
ونحن نجد ان الاله الحقيقي قد نفذ الحكم على رسولك وعلى يد المراه التي قتل ابوها واخوها وعمها بالسم الهاري ومات بقطع وتين قلبه يعني (من فمك ادينك ايها العبد الشرير) .
فاين الشتمية ؟
السم الهاري ؟
الم يكن سم هاري الذي مات رسولك بسببه وقطع وتين قلبه والا سم شهي لذيذ ؟
شعورك بالخزي من دينك ؟
اليس هذه حقيقة قائمة وانت تتدعي اني اهينك واهين اسرتك بمجرد اقتباسي ما يقوله قرانك عن امك واختك واهل بيتك وكذلك تفاسيركم واحاديثكم وفتاويكم ؟
يا سيد صفي انا احاورك من كتبك ولا اقوم بتاليف خزعبلات وخيالات تحت مسمى تفسير للكتاب المقدس ..
انا حينما احاورك في قرانك استشهد من تفاسير قرانك واحاديثك وفتاويكم وووالخ ..
ليس معنى اني لا اعترف بالقران ولا بتفسير القران ولا بالاحاديث وخلافة اني لا احاورك به كما تفعل انت وتقوم بتاليف تخيلات وخزعبلات تسميها تفسير للكتاب المقدس لتأتينا بما تريده انت ان يكون ..
حينما تحاور انسان بدينة تأتية بما يؤمن به وليس بما تؤمن انت به .
ارجو ان تفهم هذا الكلام يوما من الايام .
Arrayختاما اقول لك بانني لم ازور مداخلتك او احرفها فاقراها جيدا .
اضغط هنا.[/quote]
بل قمت بتحريفها واستبدالها وبدون ان انظر الى مكان وتبدليك لمداخلتي اثبتها بالمقارنة بيني ما بدلتة انت وما وضعته انا ولمن له عينين ليقرأ .
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 06-29-2007, 10:03 PM بواسطة أسد الغابة.)
|
|
06-29-2007, 10:01 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
الصفي
عضو رائد
المشاركات: 4,035
الانضمام: Mar 2004
|
إغتيال محمد نبى الإسلام
كتب اسد الغابة:
Arrayبل قمت بتحريفها واستبدالها وبدون ان انظر الى مكان وتبدليك لمداخلتي اثبتها بالمقارنة بيني ما بدلتة انت وما وضعته انا ولمن له عينين ليقرأ .[/quote]
اذن فهو يصر على اني بدلت و حرفت مداخلته و يقول بانه لن ينظر الى مكان تبديلي لمداخلته و انه قد اثبت ذلك بالمقارنة.
طبعا هذا سلوك غريب في الاصرار على الخطا . و حسما لهذا الموضوع ساضع المداخلتين , علما بنهما نفس المداخلة :
هذه هي المداخلة الاصل التي قصها و لصقها اسد من مواقعهم التنصيرية بدون ان يقرئها:
ما هو شعور اختك يا صفي حينما تفتح تفسير القران وتقرأ عن لحس فرجها حينما تتزوج كما ورد في تفسير سورة النور ايه 31 للقرطبي :
اِخْتَلَفَ النَّاس فِي جَوَاز نَظَر الرَّجُل إِلَى فَرْج الْمَرْأَة ; عَلَى قَوْلَيْنِ : أَحَدهمَا : يَجُوز ; لِأَنَّهُ إِذَا جَازَ لَهُ التَّلَذُّذ بِهِ فَالنَّظَر أَوْلَى . وَقِيلَ : لَا يَجُوز ; لِقَوْلِ عَائِشَة رَضِيَ اللَّه عَنْهَا فِي ذِكْر حَالهَا مَعَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَا رَأَيْت ذَلِكَ مِنْهُ وَلَا رَأَى ذَلِكَ مِنِّي ) وَالْأَوَّل أَصَحّ , وَهَذَا مَحْمُول عَلَى الْأَدَب ; قَالَهُ اِبْن الْعَرَبِيّ . وَقَدْ قَالَ أَصْبَغ مِنْ عُلَمَائِنَا : يَجُوز لَهُ أَنْ يَلْحَسهُ بِلِسَانِهِ . وَقَالَ اِبْن خُوَيْز مَنْدَاد : أَمَّا الزَّوْج وَالسَّيِّد فَيَجُوز لَهُ أَنْ يَنْظُر إِلَى سَائِر الْجَسَد وَظَاهِر الْفَرْج دُون بَاطِنه . وَكَذَلِكَ الْمَرْأَة يَجُوز أَنْ تَنْظُر إِلَى عَوْرَة زَوْجهَا , وَالْأَمَة إِلَى عَوْرَة سَيِّدهَا .
و داخل هذه الفقرة مكتوب و بالحرف ان النظر الى العورة لا يجوز و هو ماككنت افهمه لاسد بانه لا يوجد عري عند المسلمين في الدنيا ناهيك عن الاخرة. هذا هو المكتوب:
خْتَلَفَ النَّاس فِي جَوَاز نَظَر الرَّجُل إِلَى فَرْج الْمَرْأَة ; عَلَى قَوْلَيْنِ : أَحَدهمَا : يَجُوز ; لِأَنَّهُ إِذَا جَازَ لَهُ التَّلَذُّذ بِهِ فَالنَّظَر أَوْلَى . وَقِيلَ : لَا يَجُوز ; لِقَوْلِ عَائِشَة رَضِيَ اللَّه عَنْهَا فِي ذِكْر حَالهَا مَعَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَا رَأَيْت ذَلِكَ مِنْهُ وَلَا رَأَى ذَلِكَ مِنِّي )
و لاني متاكد بان اسد الغابة مر على هذه الجملة و تجاهلها فقد قمت بتلوينها ليس اكثر و لا اقل , اي انني لم احرف او ابدل في مداخلته و لا حرف . و اذا كان صادقا فيما قاله فليكتب ما هو المحرف و المبدل في مداخلتي التي هي اصلا نقل لمداخلته و هي:
ما هو شعور اختك يا صفي حينما تفتح تفسير القران وتقرأ عن لحس فرجها حينما تتزوج كما ورد في تفسير سورة النور ايه 31 للقرطبي :
اِخْتَلَفَ النَّاس فِي جَوَاز نَظَر الرَّجُل إِلَى فَرْج الْمَرْأَة ; عَلَى قَوْلَيْنِ : أَحَدهمَا : يَجُوز ; لِأَنَّهُ إِذَا جَازَ لَهُ التَّلَذُّذ بِهِ فَالنَّظَر أَوْلَى . وَقِيلَ : لَا يَجُوز ; لِقَوْلِ عَائِشَة رَضِيَ اللَّه عَنْهَا فِي ذِكْر حَالهَا مَعَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَا رَأَيْت ذَلِكَ مِنْهُ وَلَا رَأَى ذَلِكَ مِنِّي )
الان فليقل لنا ان كان صادقا في ايمانه بيسوع و صادقا مع نفسه, اين التحريف و التبديل؟
Arrayلا يوجد في مداخلتي هذه اي سباب او شتمية لانها عبارة عن حقائق اثبتها بالدليل والبرهان ..
رسولك وضع ايه بالقران تقول بعقاب الكذاب والمحرف بالموت بقطع وتين قلبة ..
ونحن نجد ان الاله الحقيقي قد نفذ الحكم على رسولك وعلى يد المراه التي قتل ابوها واخوها وعمها بالسم الهاري ومات بقطع وتين قلبه يعني (من فمك ادينك ايها العبد الشرير) .
فاين الشتمية ؟
السم الهاري ؟[/quote]
لا السم الهاري ليس شتيمة و لكنك ان تقول بان الاخرين كذابون هو الشتيمة , ام انك تتكلم بدون ان تعي ما تقوله؟ اليس هذا كلامك:
Arrayوطبعا الصفي كرسوله الكذاب[/quote]
بعد كتابة مداخلتي وجدت تحت معرف اسد الغابة ( فصل نهائي) , و هو امر كان يمكن تجنبه لو التزم الهدوء في طرحه كما فعل اساتذة محتروون يفوقنه علما و فهما للاسلام.
طبعا سيعود اسد بمسمى جديد و هو الان فعلا موجود منذ فترة بمعرف آخر . كل ما نتمناه هو ان يلتزم بوثيقة نادي الفكر .
|
|
06-30-2007, 08:58 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}