سلام وتحية
فضائح
حوار بين الزميل noble
والزميل zaidgalal
من نفس الرابط الذي ينقل منه الزميل zaidgalal مداخالاته وقد خجل الزميل zaidgalal من نقل كل الحوار وأكتفى بنقل ما يناسبه ؟؟؟!!!؟؟؟!!!؟؟؟!!!
كتب الزميل noble
هذا منطق فاسد! ففي موضوعي "مبردات صلعمية" الذي استندت انا فيه على الاحاديث الصحيحة التي صححها الالباني فقد قام zaidjalal برمي كلام الالباني في القمامة و لم يعر اهمية لتصحيحه لتلك الاحاديث.
بينما الان هو يلجأ للالباني ليضعف احد الاحاديث!!!!!!!
يعني هذا الشخص لا يهتم بالمنهج العلمي بقدر اهتمامه بالتقاط الكلام الذي يريده هو.
هذا منهج يفيد للخداع و التحايل و لا يفيد في النقاش!
كتب الزميل zaidgalal ردا
لأنه لا كهنوت ولا أصنام في الإسلام.
فكل يؤخذ منه ويرد عليه إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم
من هذا الغبي الذي يقول لك: "إذا اخذتَ بكلام عالم فلابد ان تأخذ بكافة أقواله وكل ما ورد في كتبه"؟؟؟!!!
كتب الزميل noble
و هل قابلت صلعم بنفسك؟؟ ام ان جميع كلامه اتانا عن طريق الروايات, لذا اذا اردت ان تميز الصحيح من الخطأ فيجب الرجوع الى الصحاح و كتب الالباني و امثاله.
فكيف تستشهد بكلام الالباني عندما يعجبك الكلام و تضربه عرض الحائط عندما لا يعجبك! فهل قبول الاحاديث راجع لهواك ام ان هناك اسلوب محدد لقبول الاحاديث؟؟؟
لا تعيد كلمة ابو سمرة لانها تعني لي تهمة, اذا لم تكف عنها فساستخدم اسلوب اخر.
كتب الزميل zaidgalal
إنك لا تصلح للحوار وأنت تحمل هذا الكم من الجهل المركب.
يمكنك أن تقرأ ما يلي:
الحديث المعلول قواعد وضوابط
الكتاب : الحديث المعلول قواعد وضوابط
المؤلف : حمزة المليباري
الطبعة : الثانية
http://www.islamport.com/isp_eBooks/mst ... s/3423.rar
علوم الحديث في ضوء تطبيقات المحدثين النقاد
الكتاب : عُلوم الحديث في ضوء تطبيقات المحدثين النقاد
المؤلف : حمزة المليباري
http://www.islamport.com/isp_eBooks/mst ... s/3424.rar
فربما بدأت تفهم شيئًا!!!
كتب الزميل noble
انك تخادع نفسك و تضحك على نفسك عندما تناقش. ليس همك النقاش المنطقي بل التهرب و التلاعب و الاقتباس من الاوراق الصفراء, فامثالك مضيعة للوقت لانك فاقد لاي منهجية في الحوار و انت تغير من كلامك حسب الموقف.