{myadvertisements[zone_1]}
موضوع مغلق 
الشذوذ الجنسى فى الكتاب المقدس . . . هل هذا كلام الله ؟
ATmaCA غير متصل
Maximum Security
*****

المشاركات: 2,990
الانضمام: May 2005
مشاركة: #1
الشذوذ الجنسى فى الكتاب المقدس . . . هل هذا كلام الله ؟
:nocomment:

ولنبدأ من العهد القديم مع تأكيدي اني لا أؤمن بحرف واحد مما ستقرأون في السطور القادمة ولا يمكن لمسلم ان يؤمن بهذه التفاهات من كتابهم القدس. لكننا نحتج بها فقط حتى نريهم مدى الإنحطاط الخلقي الذي يدعوا اليه الكتاب الذي يقدسونه.

اولا : نجد في العهد القديم ان داوود النبي المغرم حتى الثمالة بشاول وابنه يوناثان يذكر محاسنهم وها هو يقول في صموائيل الثاني ...

Sm:1:23: شاول ويوناثان المحبوبان والحلوان في حياتهما لم يفترقا في موتهما.اخف من النسور واشدّ من الأسود. (SVD)

المحبوبان والحلوان !! هل هناك رجل في الدنيا يمتدح رجل آخر فيقول له انت محبوب وحلو ؟ اللهم الا اذا كان هذا الحب وهذه الحلاوة من نوع آخر كما يتضح لنا بعد متابعة القراءة...

Sm:1:26: قد تضايقت عليك يا اخي يوناثان.كنت حلوا لي جدا.محبتك لي اعجب من محبة النساء. (SVD)


الآن وضح المقصود فهو حلو له جدا ومحبته اعجب حتى من محبة النساء !!!

او ماذا يا ترى سيقول النصارى عن هذه المحبة التي اعجب حتى من محبة النساء ؟ اتراها رمز ؟؟ ربما !

فهذا ما يقوله كتابكم عن نبي من انبياء الله عليه السلام ولا عجب فقد قال كتابكم عن الانبياء اكثر من ذلك فهم زناة واولاد زنى ومارسوا حتى السفاح او زنى الاقارب والعياذ بالله .وحتى يسوع نفسه لم يسلم من شر كتابكم فهو ابن زنى ( والعياذ بالله ) من ناحيتين فقد نسبتموه الى يوسف النجار ولا ندري ما علاقة يوسف به إن لم تكن علاقة زنى ونسبتموه ايضا الى فارص ابن الزنى من يهوذا وثامار الذي اصبح بعد ذلك جد ليسوع ربكم !

ودعونا نرجع لموضوع الشذوذ. ولللأمانة اذكر ان في كتابهم نصين فقط يتحدثون صراحة عن ممارسة الشذوذ وهما في اللاويين...

Lv:18:22: ولا تضاجع ذكرا مضاجعة امرأة.انه رجس. (SVD)

والنص الآخر ...

Lv:20:13: واذا اضطجع رجل مع ذكر اضطجاع امرأة فقد فعلا كلاهما رجسا.انهما يقتلان.دمهما عليهما. (SVD)

وللرد على هذه النصوص فاننا يجب ان ننتبه لاول شيء نلحظة هنا وهو ان هذه الاعداد من سفر اللاويين. فما الغريب في كونها من سفر اللاويين ؟

الحقيقة ان النصارى لا يلتفتون لهذا الكتاب وينظرون اليه نظرة شك وريبة والاهم انهم لا ياخذون الاحكام الموجودة في هذا الكتاب على محمل الجد فلو كان لهذا الكتاب أي قيمة عندهم لما تجاهلوا الاحكام الاخرى المذكورة صراحة في هذا الكتاب والتي منها مثلا ........

تحريم اكل لحم الخنزير ( اللاويين 11:1 ) و نجاسة المرأة اسبوع اذا ولدت ذكر ونجاستها اسبوعين اذا ولدت انثى ( اللاويين 5-1 :12 ) وكذلك احكام البرص والقرع !! ( اللاويين 14 ) ونجاسة الرجل ايضا وكل ما يمسه الرجل ( اللاويين 15) واحكام الزنى ( اللاويين 20 ) والكثير من الاحكام الغريبة الاخرى في هذا السفر ,واترككم مع هذا المقطع الغريب العجيب حول نجاسة المرأة في اللاويين 15

واذا كانت امرأة لها سيل وكان سيلها دما في لحمها فسبعة ايام تكون في طمثها وكل من مسّها يكون نجسا الى المساء.
وكل ما تضطجع عليه في طمثها يكون نجسا وكل ما تجلس عليه يكون نجسا
وكل من مسّ فراشها يغسل ثيابه ويستحم بماء ويكون نجسا الى المساء.
وكل من مسّ متاعا تجلس عليه يغسل ثيابه ويستحم بماء ويكون نجسا الى المساء
. وان كان على الفراش او على المتاع الذي هي جالسة عليه عندما يمسّه يكون نجسا الى المساء.
وان اضطجع معها رجل فكان طمثها عليه يكون نجسا سبعة ايام.وكل فراش يضطجع عليه يكون نجسا واذا كانت امرأة يسيل سيل دمها اياما كثيرة في غير وقت طمثها او اذا سال بعد طمثها فتكون كل ايام سيلان نجاستها كما في ايام طمثها.انها نجسة.
كل فراش تضطجع عليه كل ايام سيلها يكون لها كفراش طمثها.وكل الامتعة التي تجلس عليها تكون نجسة كنجاسة طمثها
وكل من مسّهنّ يكون نجسا فيغسل ثيابه ويستحم بماء ويكون نجسا الى المساء


ارأيتم الآن لماذا يتجاهل النصارى هذا الكتاب !! انه مليء بالخرافات والتفاهات ومالا يتحمله عاقل ! والنصارى طالما لا يعملون بهذه الاحكام فما الذي يرغمهم على ان ينفذوا الاحكام الاخرى المتعلقة بالشذوذ الجنسي التي هي من نفس السفر ايضا !

وقد يقول احدهم لو كان الكتاب يعتمد على هذين النصين في تحريم الشذوذ الجنسي فما رأينا بقصة لوط عليه السلام و سدوم وعمورة التي اهلكها الله سبحانه وتعالى بسبب ممارسة اهلها الشذوذ؟

وقبل الاجابة على هذا السؤال لنقرأ القصة كما هي في سفر التكوين الاصحاح التاسع عشر...

1. فجاء الملاكان الى سدوم مساء وكان لوط جالسا في باب سدوم.فلما رآهما لوط قام لاستقبالهما وسجد بوجهه الى الارض.
2 وقال يا سيّديّ ميلا الى بيت عبدكما وبيتا واغسلا ارجلكما.ثم تبكران وتذهبان في طريقكما.فقالا لا بل في الساحة نبيت.
3 فألحّ عليهما جدا.فمالا اليه ودخلا بيته.فصنع لهما ضيافة وخبز فطيرا فاكلا
4. وقبلما اضطجعا احاط بالبيت رجال المدينة رجال سدوم من الحدث الى الشيخ كل الشعب من اقصاها.
5 فنادوا لوطا وقالوا له اين الرجلان اللذان دخلا اليك الليلة.اخرجهما الينا لنعرفهما.
6 فخرج اليهم لوط الى الباب واغلق الباب وراءه.
7 وقال لا تفعلوا شرا يا اخوتي.
8 هوذا لي ابنتان لم تعرفا رجلا.اخرجهما اليكم فافعلوا بهما كما يحسن في عيونكم.واما هذان الرجلان فلا تفعلوا بهما شيئا لانهما قد دخلا تحت ظل سقفي.

سؤالي الأول هو هل يدخل في عقل احد ان يقوم لوط عليه السلام وهو الرجل البار كما يقول كتابهم المقدس بالتضحية بابنتيه ليطفئ شهوة الرجال الذين يحاصرون البيت ؟ فمنذ متى اصبحت معالجة الفاحشة بفاحشة اخرى ؟

ألم يجد لوط غير هذا الحل ؟

ثم اتعرفون ماذا حدث بعد ان هرب لوط من تلك المدينة وصعد الى الجبل مع ابنتيه ؟
يقول لنا كتابهم المحرف ان لوط عليه السلام قد زنى بابنتيه وهو سكران ( طينة ) والعياذ بالله !
هل يريدنا النصارى ان نصدق هذه الكذبة والتهمة القذرة التي يحاولون الصاقها بلوط عليه السلام ؟

والآن اليكم المفجأة ففي كتاب النصارى كل شيء تقريبا له ما يناقضه !
فان سبب اهلاك قوم لوط ليس بسبب الشذوذ كما يحاولون ان يوهمونا مستشهدين بقصة سفر التكوين السخيفة فلو قرأنا سفر اشعيا الاصحاح الأول فسنجد ان السبب كان شيء آخر مختلف تماما...

10. اسمعوا كلام الرب يا قضاة سدوم.اصغوا الى شريعة الهنا يا شعب عمورة.
11 لماذا لي كثرة ذبائحكم يقول الرب.اتخمت من محرقات كباش وشحم مسمنات.وبدم عجول وخرفان وتيوس ما اسر.
12 حينما تأتون لتظهروا امامي من طلب هذا من ايديكم ان تدوسوا دوري.
13 لا تعودوا تأتون بتقدمة باطلة.البخور هو مكرهة لي.راس الشهر والسبت ونداء المحفل.لست اطيق الاثم والاعتكاف.
14 رؤوس شهوركم واعيادكم بغضتها نفسي.صارت علي ثقلا.مللت حملها.
15 فحين تبسطون ايديكم استر عينيّ عنكم وان كثرتم الصلاة لا اسمع.ايديكم ملآنة دما.
16. اغتسلوا تنقوا اعزلوا شر افعالكم من امام عينيّ كفوا عن فعل الشر
17 تعلموا فعل الخير اطلبوا الحق انصفوا المظلوم اقضوا لليتيم حاموا عن الارملة.

نعم السبب هو يا اخوة عدم انصاف المظلوم وظلم اليتيم والتعدي على حقوق الضعفاء وليس الشذوذ ابدا فلا ذكر للشذوذ هنا مع انها السبب الأول والأهم !!

واقرأ ايضا في اشعياء الاصحاح الثالث العدد التاسع لتزداد تأكدا ان الشذوذ لا علاقة له بتدمير سدوم وعمورة .
وحتى سفر حزقيال الاصحاح السادس عشر يقول لنا ان سدوم لم تبلغ في شرورها ما بلغته اورشليم من رجس ويقول ....

Ez:16:49: هذا كان اثم اختك سدوم الكبرياء والشبع من الخبز وسلام الاطمئنان كان لها ولبناتها ولم تشدد يد الفقير والمسكين. (SVD)
Ez:16:50: وتكبّرنّ وعملن الرجس امامي فنزعتهنّ كما رأيت. (SVD)

مرة اخرى يأكد لنا سفر حزقيال ان سبب تدمير سدوم هو الظلم وليس الشذوذ. وربما النصارى غير معجبين بالعهد القديم جدا لذلك اقترح ان يقرأوا ماذا قال يسوع نفسه في العهد الجديد في سبب تدمير هذه القرية ...

لوقا الاصحاح العاشر ....

3 اذهبوا.ها انا ارسلكم مثل حملان بين ذئاب.
الى ان يقول ....
10 واية مدينة دخلتموها ولم يقبلوكم فاخرجوا الى شوارعها وقولوا
11 حتى الغبار الذي لصق بنا من مدينتكم ننفضه لكم.ولكن اعلموا هذا انه قد اقترب منكم ملكوت الله.
12 واقول لكم انه يكون لسدوم في ذلك اليوم حالة اكثر احتمالا مما لتلك المدينة

اذا وكما نفهم من اقوال يسوع نفسه فان عدم اكرام الضيف هو سبب التدمير وليس الشذوذ !

ولماذا يخوفهم يسوع من الشذوذ ان كان هو نفسه يمارس الشيء نفسه مع اصحابه كما يخبرنا كتابهم المحرف !!

طبعا... سيصرخ نصراني ما ويقول هات الدليل لذلك اليكم الدليل بلا تطويل...

يروي لنا يوحنا هذه القصة الغريبة في الاصحاح الثالث عشر....

Jn:13:4: قام عن العشاء وخلع ثيابه واخذ منشفة واتّزر بها. (SVD)
Jn:13:5: ثم صبّ ماء في مغسل وابتدأ يغسل ارجل التلاميذ ويمسحها بالمنشفة التي كان متزرا بها. (SVD)


كل شيء واضح ولا يحتاج الى توضيح ولكن بما ان النصارى ليس لديهم روح قدس ليفهموا فساشرحها لهم على أية حال.
فان يسوع قد قام عن العشاء ثم خلع ثيابه بالكامل ثم اخذ منشفة وغطى عورته بها ثم بعد ذلك قام مرة اخرى وخلع المنشفة وبقي عاري تماما يغسل ارجل التلاميذ ويمسح ارجلهم بنفس المنشفة التي كان يغطي بها عورته !!

ولا استهزأ حين اقول ان يسوع قد يكون هو المؤسس الحقيقي لفن المساج وخصوصا مساج الاقدام !!
وربما هذا ما دعى بولس ان يقول ان كل الكتاب نافع للتعليم والتوبيخ والتقويم والتأديب !!
لكن الذي لا افهمه هو لماذا يتعرى يسوع !! اللهم الا اذا كان المساج من النوع الحميم جدا !

اعذروني اخوتي الكرام على هذه الصور التي تخدش الحياء والتي انقلها لكم حية من كتاب النصارى فانا ليس لي اي دخل بما نقلت فالقاعدة تقول ( ناقل الكفر ليس بكافر ) !

وللعلم فقط اقول ان هذه القصة موجودة في كتب الهندوس ايضا فان الإله كرشنا قد غسل ايضا ارجل البراهميين ومسحها لهم بشكل متطابق مع ما صنعه يسوع هذا في كتاب النصارى !

والاكيد ان حتى يسوعهم المزيف هذا بريء من هذه التهم وان عيسى ابن مريم المسيح عليه السلام بريء من كرشنا ومن يسوع هذا الموصوف بكتابهم وبريئ ايضا من النصارى ومن كتابهم المحرف !

ما رأيكم لو انتقلنا لنص آخر الآن يثبت شذوذ يسوع هذا ؟

دعونا نقرأ هذا النص العجيب الآخر من يوحنا .....

Jn:13:23:وكان متكئا في حضن يسوع واحد من تلاميذه كان يسوع يحبه. (SVD)

السؤال هو لماذا يتكأ رجل في حضن رجل آخر خصوصا اذا كان احدهم يحب الآخر جدا ؟؟

وهل يفعل النصارى هذا حبا ببعضهم البعض ؟

وخصوصا اذا كان احدهم مخصي والله اعلم!

فان متى يفجر لنا قنبلة فيقول ....

Mt:19:12: لانه يوجد خصيان ولدوا هكذا من بطون امهاتهم.ويوجد خصيان صاهم الناس.ويوجد خصيان خصوا انفسهم لاجل ملكوت السموات.من استطاع ان يقبل فليقبل.

تفضلوا يا نصارى واخصوا انفسكم فان بولس يقول ان كتابكم نافع للتعليم والتوبيخ والتقويم والتأديب فتفضلوا وطبقوا هذه الروائع من كتابكم المقدس !!


وما رأيكم لو ننتقل لبولس الذي ربما اول من طبق الاخصاء على نفسه فقد قال ...

Rom:16:16:16 سلموا بعضكم على بعض بقبلة مقدسة.كنائس المسيح تسلم عليكم (SVD)

حسنا يا نصارى لقد تغلبتم على المسلمين فانتم اصحاب ( ما اجمل رجليك بالنعلين المقدسة - نشيد الانشاد ) واصحاب الزنى والسفاح المقدس واخيرا انتم اصحاب قبلات بولس المقدسة !!

اتعرفون لماذا بولس يفعل كل هذا ولا يبالي بالاخلاق او بتعاليم المسيح الحقيقية ؟
لأن بولس قد حلل نفسه من كل شيء فقال ....

1Cor:6:12: كل الاشياء تحل لي لكن ليس كل الاشياء توافق.كل الاشياء تحل لي لكن لا يتسلط علي شيء. (SVD)

هذا هو بولس وهذا هو يسوع وهذا هو كتاب النصارى اللا مقدس والمليء بالشذوذ الجنسي والذي نتحدى النصارى ان ينكروها .

والحمد لله رب العالمين

05-25-2005, 06:55 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
ضيف
Unregistered

 
مشاركة: #2
الشذوذ الجنسى فى الكتاب المقدس . . . هل هذا كلام الله ؟
موضوعك رايعن مرة.

جزاك الله خيرا

قد أصبت كبد الحقيقة لا فض فوك ولا شلت يمينك.
05-25-2005, 08:15 AM
{myadvertisements[zone_3]}
the fighter غير متصل
عضو مشارك
**

المشاركات: 11
الانضمام: May 2005
مشاركة: #3
الشذوذ الجنسى فى الكتاب المقدس . . . هل هذا كلام الله ؟
رائع اخى

علشان يقولوا بعد كدة دين السمو و الأرتقاء بالروح ومن الواضح انة طلع العكس لكل ما نراة من فحش وانحطاط فى الرزيلة
وانظر اخى كيف تعامل المراة فى كتابهم اللأ مقدس ثم يجروء بعض منهم ويتكلم على وضع المراة فى الأسلآم

شكرا اخى جعلة الله فى ميزان حسناتك

اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
05-25-2005, 08:58 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
استشهادي المستقبل غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 3,317
الانضمام: Aug 2010
مشاركة: #4
الشذوذ الجنسى فى الكتاب المقدس . . . هل هذا كلام الله ؟
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

الحمد لله على نعمة القرآن ومنة الاسلام والايمان

الحمد لله الذي جعلنا من امة القرآن وتفضل علينا بالمنة العظمى

اللهم اشهد اني ابرأ اليك مما خالف كتابك
05-25-2005, 09:39 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
مستر كامل غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 627
الانضمام: May 2005
مشاركة: #5
الشذوذ الجنسى فى الكتاب المقدس . . . هل هذا كلام الله ؟
شكرا أخى اتماكا على الموضوع و أضيف عله هذا الشذوذ الذى وجدناه فى اناجيل فيليبس وصوفيا عن الابن المخنث و تقبيل مريم المجدلية من فمها (أحب تلاميذ يسوع)

إقرأ هذه الفقرة من انجيل فيليبس :

وبالنسبة للحكمة التي سميت " العاقر " , انها أم الملائكة . وصاحبة (يسوع ) مريم المجدلية, [] أحبها اكثر من كل التلاميذ, وكان يقبلها غالبا في فمها . وبقية التلاميذ [] قالوا له " لماذا تحبها أكثر منا جميعا؟" أجاب المخلص وقال لهم " ولم لا أحبكم مثلها؟" حين يكون رجل أعمى ورجل مبصر معا في الظلام , لا يختلفان عن بعضهما البعض. لكن حين يأتي النور , فحينئذ المبصر يرى النور, والأعمى سيبقى في الظلام. " قال السيد " مبارك الذي جاء قبلا للوجود. لأنه كان وسيكون. "

و فى رسائل كلمنت انجيل مرقص السرى قرأت عن شذوذ المسيح مع لعاذر الذى جاءه فى الليل مرتديا ثوب خفيف شفاف من الكتان وكان المسيح يرتدى نفس اللبس.

المهم أن المسيح قد خلع ملابس الكتان هذه وكان يغسل أرجل تلاميذه ... وهذا فى الاناجيل الرسمية!

وأقرأ عن الابن المخنث فى انجيل صوفيا :

يجيب يسوع ردا على سؤال من بارثولوميو :

( قال المقدس له :" اريدك ان تعرف ان الانسان الأول مسمى ` منجِب , وهو عقل مكمل نفسه ` . عكس مع الحكمة العظيمة, عشيرته, وكشف المولود الأول, الإبن المخنث.

وردا على سؤال من متى يجيب يسوع :

( قال المخلص الكامل :" اريد ان تعرف ان الذي كشف امام العالم هو لا متناهي , نمى بذاته, آب شيد ذاته, كاملا في النور الساطع وأبدي, في البدء , قرر ان يجعل من شبهه قوة عظيمة , وفي الحال فان بدء النور ظهر كرجل مخنث أبدي ’ ومن خلال ذلك الرجل المخنث الأبدي يدركون خلاصهم ويستيقضون من النسيان من خلال المفسر الذي أرسل, الذي هو معكم حتى نهاية فقر اللصوص. )

ويجيب يسوع على سؤال لأحد التلاميذ :

( قال المخلص الكامل: " تجاوب الإبن مع الحكمة, عشيرته , وكشف نور مخنث عظيم. واسمه الذكر يلقب ` مخلص , منجب كل الأشياء`. وإسمه الأنثوي ` صوفيا (حكمة) منجبة الجميع `. والبعض يدعوها `ملكة الملائكة الإناث - كل ما يؤتي للعالم , كقطرة من النور, مرسل منه الى عالم الله, ليحرسهم. )

05-25-2005, 10:02 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
muslimah غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 749
الانضمام: Feb 2003
مشاركة: #6
الشذوذ الجنسى فى الكتاب المقدس . . . هل هذا كلام الله ؟
-رسالة بولس إلى أهل رومية الإصحاح 1" 21فَمَعَ أَنَّهُمْ عَرَفُوا اللهَ ، لَمْ يُمَجِّدُوهُ بِاعْتِبَارِهِ اللهَ ، وَلاَ شَكَرُوهُ، بَلِ انْحَطُّوا بِتَفْكِيرِهِمْ إِلَى الْحَمَاقَةِ وَصَارَ قَلْبُهُمْ لِغَبَاوَتِهِ مُظْلِماً. 22وَفِيمَا يَدَّعُونَ أَنَّهُمْ حُكَمَاءُ، صَارُوا جُهَّالاً، 23وَاسْتَبْدَلُوا بِمَجْدِ اللهِ الْخَالِدِ تَمَاثِيلَ لِصُوَرِ الإِنْسَانِ الْفَانِي وَالطُّيُورِ وَذَوَاتِ الأَرْبَعِ وَالزَّوَاحِفِ. 24لِذَلِكَ أَسْلَمَهُمُ اللهُ ، فِي شَهَوَاتِ قُلُوبِهِمْ، إِلَى النَّجَاسَةِ، لِيُهِينُوا أَجْسَادَهُمْ فِيمَا بَيْنَهُمْ. 25إِذْ قَدِ اسْتَبْدَلُوا بِحَقِّ اللهِ مَا هُوَ بَاطِلٌ، فَاتَّقَوْا الْمَخْلُوقَ وَعَبَدُوهُ بَدَلَ الْخَالِقِ، الْمُبَارَكِ إِلَى الأَبَدِ. آمِين!
26لِهَذَا السَّبَبِ أَسْلَمَهُمُ اللهُ إِلَى الشَّهَوَاتِ الْمُخْزِيَةِ. فَإِنَّ إِنَاثَهُمْ تَحَوَّلْنَ عَنِ اسْتِعْمَالِ أَجْسَادِهِنَّ بِالطَّرِيقَةِ الطَّبِيعِيَّةِ إِلَى اسْتِعْمَالِهَا بِطَرِيقَةٍ مُخَالِفَةٍ لِلطَّبِيعَةِ. 27وَكَذلِكَ تَحَوَّلَ الذُّكُورُ أَيْضاً عَنِ اسْتِعْمَالِ الأُنْثَى بِالطَّرِيقَةِ الطَّبِيعِيَّةِ، وَالْتَهَبُوا شَهْوَةً بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ، مُرْتَكِبِينَ الْفَحْشَاءَ ذُكُوراً بِذُكُورٍ، فَاسْتَحَقُّوا أَنْ يَنَالُوا فِي أَنْفُسِهِمِ الْجَزَاءَ الْعَادِلَ عَلَى ضَلاَلِهِمْ.
28وَبِمَا أَنَّهُمْ لَمْ يَتَخَيَّرُوا إِبْقَاءَ اللهِ ضِمْنَ مَعْرِفَتِهِمْ، أَسْلَمَهُمُ اللهُ إِلَى ذِهْنٍ عَاطِلٍ عَنِ التَّمْيِيزِ دَفَعَهُمْ إِلَى مُمَارَسَةِ الأُمُورِ غَيْرِ اللاَّئِقَةِ. 29إِذْ قَدِ امْتَلَأُوا مِنْ كُلِّ إِثْمٍ وَشَرٍّ وَجَشَعٍ وَخُبْثٍ، وَشُحِنُوا حَسَداً وَقَتْلاً وَخِصَاماً وَمَكْراً وَسُوءاً. وَهُمْ ثَرْثَارُونَ، 30مُغْتَابُونَ، كَارِهُونَ لِلهِ، شَتَّامُونَ، مُتَكَبِّرُونَ، مُتَفَاخِرُونَ، مُخْتَرِعُونَ لِلشُّرُورِ، غَيْرُ طَائِعِينَ لِلْوَالِدَيْنِ. 31لاَ فَهْمَ عِنْدَهُمْ، وَلاَ أَمَانَةَ، وَلاَ حَنَانَ، وَلاَ رَحْمَةَ. 32إِنَّهُمْ يَعْلَمُونَ حُكْمَ اللهِ الْعَادِلِ: أَنَّ الَّذِينَ يَفْعَلُونَ هَذِهِ الأُمُورَ يَسْتَوْجِبُونَ الْمَوْتَ؛ وَمَعَ ذَلِكَ، لاَ يُمَارِسُونَهَا وَحَسْبُ، بَلْ يُسَرُّونَ بِفَاعِلِيهَا.

-الرسالة الثانية إلى تيموثاوس الإصحاح 4 :
3فَإِنَّهُ سَيَأْتِي زَمَانٌ لاَ يُطِيقُ النَّاسُ فِيهِ التَّعْلِيمَ الصَّحِيحَ، بَلْ تَبَعاً لِشَهَوَاتِهِمِ الْخَاصَّةِ يُكَدِّسُونَ لأَنْفُسِهِمْ مُعَلِّمِينَ (يَقُولُونَ لَهُمْ كَلاَماً) يُدَاعِبُ الآذَانَ. 4فَيُحَوِّلُونَ آذَانَهُمْ بَعِيداً عَنِ الحَقِّ، مُنْحَرِفِينَ إِلَى الْخُرَافَاتِ.

05-25-2005, 11:20 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
اسحق غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 5,480
الانضمام: Jul 2004
مشاركة: #7
الشذوذ الجنسى فى الكتاب المقدس . . . هل هذا كلام الله ؟
إقتباس
والنصارى طالما لا يعملون بهذه الاحكام فما الذي يرغمهم على ان ينفذوا الاحكام الاخرى المتعلقة بالشذوذ الجنسي التي هي من نفس السفر ايضا !------------------------------------
" لا تضلوا . لا زناة و لا عبدة أوثان و لا فاسقون و لا مأبونون و لا مضاجعوا ذكور و لا سارقون و لا طماعون و لا سكيرون و لا شتامون و لا خاطفون يرثون ملكوت الله "
( 1 كو 6 : 9 ) .
تحياتى
05-25-2005, 01:34 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
اسحق غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 5,480
الانضمام: Jul 2004
مشاركة: #8
الشذوذ الجنسى فى الكتاب المقدس . . . هل هذا كلام الله ؟
إقتباس
أضيف عله هذا الشذوذ الذى وجدناه فى اناجيل فيليبس وصوفيا عن الابن المخنث و تقبيل مريم المجدلية من فمها (أحب تلاميذ يسوع)
-------------
الزميل العزيز
إن كنت تتبرأ من هذه الاناجيل فنحن معك .
و إن كنت تؤيدها فقد خرجت عن ملة الإسلام .
تحياتى
05-25-2005, 01:46 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
مستر كامل غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 627
الانضمام: May 2005
مشاركة: #9
الشذوذ الجنسى فى الكتاب المقدس . . . هل هذا كلام الله ؟
اقتباس:  اسحق   كتب/كتبت  
إقتباس
أضيف عله هذا الشذوذ الذى وجدناه فى اناجيل فيليبس وصوفيا عن الابن المخنث و تقبيل مريم المجدلية من فمها (أحب تلاميذ يسوع)
-------------
الزميل العزيز
إن كنت تتبرأ من هذه الاناجيل  فنحن معك .
و إن كنت تؤيدها فقد خرجت عن ملة الإسلام .
تحياتى

من قال لك انى اتبرأ من هذه الاناجيل غير الرسمية فقط ... أنا اتبرأ من الاناجيل الأربعة أيضا التى أعتبرها مثلها مثل اناجيل الابوكرايفا... ولكنى لا اتبرأ من [SIZE=4]أنجيل برنابا ذلك الانجيل الصحيح بنسبة 99,9%
05-25-2005, 02:32 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
استشهادي المستقبل غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 3,317
الانضمام: Aug 2010
مشاركة: #10
الشذوذ الجنسى فى الكتاب المقدس . . . هل هذا كلام الله ؟
الانجيل تم تحريفه بايدي البشر الذين ارادوا تاليه المسيح
ووصفه بصفات هو لم يقلها لغاية في نفس يعقوب

ما الاثبات ان الروح القدس هو من الهم الكتبة

ولماذا اختلف الكتبة اذن و ظهر الف انجيل وانجيل
05-25-2005, 02:43 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
موضوع مغلق 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  مسخرة الاعجاز العددي في القران للزعم بانه كلام الله ! JOHN DECA 5 1,215 01-20-2014, 10:02 PM
آخر رد: JOHN DECA
  خرافات الكتاب المقدس الجواهري 87 23,381 09-16-2013, 12:35 PM
آخر رد: ابانوب
  ما هي عقوبة الشذوذ الجنسي في دين محمد ؟ JOHN DECA 27 9,046 04-07-2013, 01:29 AM
آخر رد: JOHN DECA
  هل المسلم يستطيع ان يحكم على الكتاب المقدس بانه محرف coptic eagle 57 9,154 02-07-2013, 09:47 AM
آخر رد: الصفي
  كلام فى الروح رضا البطاوى 1 607 02-06-2013, 07:49 PM
آخر رد: إسم مستعار

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS