اقتباس: AL-ATHRAM كتب/كتبت
أخي العزيز NEW_MAN
تعال معي لنرى حقيقة الكتاب المقدس ، وحقيته :
إن هذا الكتاب يا أخي الكريم \" NEW_MAN\" مليء بأمور تتعارض مع ( الهداية ) التي هي الهدف الأول من إرسال الرسل ، وإنزال الكتب
ويكفي أن نلقي نظرات عابرة على ما جاء في :
(( سفر نشيد الأنشاد )) الذي يعبر سفراً غزلياً ، تتردد في فقراته [SIZE=5]عبارات من الأدب المكشوف العاري .. فهو يصف خفايا جسد المرأة ، بأسلوب مسف فاحش إذ يقول ( الإصحاح الثالث : 1 – 5 )
" في الليل ، على فراشي ، طلبت من تحبه نفسي ، طلبته فما وجدته ، إني أقوم وأطوف في المدينة ، في الأسواق ، وفي الشوارع أطلب من تحبه نفسي ، طلبته فما وجدته ، وجدني الحرس الطائف في المدينة ، فقلت : أرأيتم من تحبه نفسي ، فما جاوزتهم إلا قليلاً حتى وجدت من تحبه نفسي ، فأمسكته ، ولم أرخه ، حتى أدخلته بيت أمي ، وحجرة من حبلت بي ، أحلفكن يا بنات أورشليم ، بالظباء وبأيائل الحقل ألا تيقظن ولا تنبهن الحبيب حتى يشاء ".
الاخ الفاضل الاثرم
تحية طيبة وبعد :
للرد على هذا الكلام سوف يكون من شقين :
اولا : بالنسبة للقرآن والاسلام هل تجده خاليا من كلام الغزل ووصف خفايا جسد المرأة ؟؟؟
اليك هذه الطائفة الاسلامية في الكلام عن الجنس :
(وَكَوَاعِبَ أَتْرَاباً) (النبأ:33)
جاء في الجلالين :
وَكَوَاعِبَ أَتْرَابًا
" وكواعب " جواري تكعبت ثديهن جمع كاعب " أترابا " على سن واحد , جمع ترب بكسر التاء وسكون الراء
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...Sora=78&nAya=33
وقال ابن كثير عن ابن عباس:
أي وحورا كواعب قال ابن عباس ومجاهد وغير واحد " كواعب " أي نواهد يعنون أن ثديهن نواهد لم يتدلين لأنهن أبكار عرب أتراب
وقال الطبري :
قال : قال ابن زيد , في قوله : { وكواعب أترابا } قال : الكواعب : التي قد نهدت وكعب ثديها , وقال : أترابا : مستويات , فلانة تربة فلانة , قال : الأتراب : اللدات
**********************
(فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَاراً) (الواقعة:36)
جاء في الجلالين :
"فجعلناهن أبكارا" عذارى كلما أتاهن أزواجهن وجدوهن عذارى ولا وجع
قال القرطبي :
وقال المسيب بن شريك : قال النبي صلى الله عليه وسلم في قوله " إنا أنشأناهن إنشاء " الآية قال : ( هن عجائز الدنيا أنشأهن الله خلقا جديدا كلما أتاهن أزواجهن وجدوهن أبكارا )
فلما سمعت عائشة ذلك قالت : واوجعاه ! فقال لها النبي صلى الله عليه وسلم : ( ليس هناك وجع ) .
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...Sora=56&nAya=36
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- « مَا مِنْ أَحَدٍ يُدْخِلُهُ اللَّهُ الْجَنَّةَ إِلاَّ زَوَّجَهُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ ثِنْتَيْنِ وَسَبْعِينَ زَوْجَةً ثِنْتَيْنِ مِنَ الْحُورِ الْعِينِ وَسَبْعِينَ مِنْ مِيرَاثِهِ مِنْ أَهْلِ النَّارِ مَا مِنْهُنَّ وَاحِدَةٌ إِلاَّ وَلَهَا قُبُلٌ شَهِىٌّ وَلَهُ ذَكَرٌ لاَ يَنْثَنِى
فيض القدير، شرح الجامع الصغير، - للإمامِ المناوي
(يعطى المؤمن في الجنة قوة مئة من الرجال في النساء) أي أمر النساء وهو الجماع والظاهر أن المراد بالمئة التكثير وأن قوته فيها على الجماع غير منناهية بدليل الخبر المار أن الواحد له ذكر لا ينثنى فإنه لا فتور هناك.
عن أنس بن مالك قال الترمذي: حسن صحيح.
ذكر لا ينثنى؟
يا عذابك ايتها المسلمة مع تهتك غشاء بكارتك وترقيعه الى ما لا نهاية
يا عذابك خاصة ان الرجل من اهل جنة اله محمد انتصابه دائم و سيعطى قوة مائة
إن الرجل من أهل الجنة ليعطى قوة مائة
http://hadith.al-islam.com/Display/...p?Doc=0&Rec=451
*************
هذا بالنسبة للشق الاول من الاجابة
اذا فالقرآن والاسلام يتكلم عن الجنس بطريقة اكثر وضوحا .
ولكن سفر نشيد الانشاد هو نبؤة بتعبير غزلي بين رجل وامرأته .
والسؤال الذي يظهر على الفور هنا :
هل الله خلق الرجل والمرأة وخلق لهما عواطفهما واجسادهما بما فيها من غريزة جنسية ، ام ان هذه خلقة شيطانية ؟؟
هل الله من حقه ان يتكلم في هذه الموضوعات ام ان الله ممنوع ان يتحدث عنها ؟؟؟
[SIZE=5]يقول الكتاب المقدس :
واعضاء الجسد التي نحسب انها بلا كرامة نعطيها كرامة افضل .
والاعضاء القبيحة فينا لها جمال افضل .
1( كورنثوس 12 :23)
كل شيء طاهر للطاهرين واما للنجسين وغير المؤمنين فليس شيء طاهرا بل قد تنجس ذهنهم ايضا وضميرهم .
يعترفون بانهم يعرفون الله ولكنهم بالاعمال ينكرونه اذ هم رجسون غير طائعين ومن جهة كل عمل صالح مرفوضون
( تيطس 1 :15 - 16)
مع التحية والاحترام