ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حقا انا لا أدرى ما تلك العقول
هل الإزدياد فى شرب بول البعير جعل عقولكم كالمرحاض !!!
أم
بسبب رضاعة الكبير أرجعت عقولكم إلى مراحلها !!!
وكما تعلم أنها ليست نوع من أنواع السبب
فهذا يتوافر وبكثرة فى المسلمين
الأهم نعود لموضوعنا
======================================
(09-10-2011, 05:00 PM)zaidgalal كتب: نقل من الموقع ما نقله في الاقتباس أعلاه. قارنوا ما نقله مع هذه الصورة:
![[صورة: 1315662881901.png]](http://im9.gulfup.com/2011-09-10/1315662881901.png)
ههههههههههههههههههههههههههههههه
اولا :-
======
بالنسبة للنقل قد تحدثت أكثر من مرة من قبل هذا حقى كاملا
وليس من حق اى إنسان أن يمنعنى
ثانيا :-
=====
مسألة وضعى للرابط إختيارية
وتعود لاهوائى لأنه لا يفترض على ان آتى بالمصدر الذى انقل منه إلا عندما يطالبنى أحد بذلك
وليس الموضوع يتعلق بالأمانة أيها الفأر المفلس
ثالثا :-
====
الموقع الذى ذكرته لم أنقل منه
وليس هو الوحيد المذكور فيه هذا الحديث
فهو موجود بنفس الصيغة
هنا
http://www.alalbany.net/misc038.php
وهنا
http://www.islamqa.com/ar/ref/88746
وفى الكثير وليس مقتصر على أحلتنا عليه بجهلك
(09-10-2011, 05:00 PM)zaidgalal كتب: حديث الأوعال حديث ضعيف
هذه هى العبارة التى كنت أنتظرها
والتى تنم عن عد الأمانة التى تتوافر عندك وعند أتباعك من مروجى الخرافات
تم تضعيف الحديث لأنه خرااااااااااااااااافة ولا تتوافق مع العلم بتاتا
وهذا هو السبب الرئيسى
وهو ما ساُثبته !!!
هناك من قال في الحديث حسن :-
===================
* الإمام الترمذي في جامعه (757) قال هذا حديث حسن غريب
* ابن خزيمة بروايته له في كتاب التوحيد(1/236)
*أبوعبدالله الحاكم في المستدرك(3903)قال: هذا حديث صحيح الإسناد ولم يخرجاه.
* والجورقاني في الأباطيل(1/212)قال:هذا حديث صحيح
* الإمام ابن تيمية في مناظرته في الواسطية كما في الفتاوى(3/192)
* الإمام الذهبي في تلخيص المستدرك (3/327):جود حديث الوليد بن أبي ثور.
*الإمام ابن القيم في إجتماع الجيوش الاسلامية(43)قال:هذا حديث حسن صحيح.
وكذلك في تهذيب السنن(7/91) دافع عن الحديث ورد على من قدح فيه.
وقد صح هذا الأثر عن ابن عباس رضي الله عنهما من كلامه . أخرجه أبو داود (3800) ،
قال ابن كثير في إرشاد الفقيه (1/367) : إسناده صحيح .
وصححه الألباني في صحيح أبي داود ومشكاة المصابيح (4074) .
كما أن معنى الحديث الإجمالي مقرر في قواعد الدين وأصوله ، ومحل استشهاد وقبول عند أهل العلم .
قال ابن العربي في "عارضة الأحوذي" (4/185) : " معنى هذا الحديث ثابت في الصحيح " انتهى .
لتعلم أنى لم أذكر كلمة ضعيف
كان سببها هو الرد على من يضعف هذا الحديث
والذى هناك اكثر من إمام وعالم شهدوا بصحته ودافعوا عنه
وليس بسبب عدم الامانة أيها الجاهل
ولكى أكشف الأقنعة القذرة
فهناك من وثق سماك ابن حرب من جماعة من أهل العلم ، كالإمام أحمد وغيره
(09-10-2011, 05:00 PM)zaidgalal كتب: فربما يخدعوا بعض من لا علم له. وهيهات أن نتركهم!
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ومن قال أننا نريدك ان تتركنا
لا تتخيل مدى التلذذ عند إظهار الوجه الحقيقى لأحد المفلسين
وخاصةالفئران الهاربة امثالك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
==========================================
لم انتهى بعد
سنفترض - رغم عدم قناعتى بإضعاف الحديث السابق - أنه ضعيف
حينما ذكر لنا المفلس كعادته
(09-10-2011, 05:00 PM)zaidgalal كتب: 2- لم تذكر السنة الصحيحة وجود مسافات زمانية أو مكانية بين السموات السبع. لكن فيها أرواح الأنبياء وفيها الملائكة الذين خلقهم الله تابعين لكوكب الأرض.
ولكى يرى متابعونا متى التدليس والكذب والإنحطاط
قمت بتوجيه صفعة جديدة له
(09-10-2011, 02:35 PM)ahmed ibrahim كتب: قال النبي صلى الله عليه وسلم:- (هل تدرون كم بين السماء والأرض؟ قال قلنا الله ورسوله أعلم,
قال: بينهما مسيرة خمسمائة سنة،
ومن كل سماء إلى سماء مسيرة خمسمائة سنة، وكثف كل سماء مسيرة خمسمائة سنة)
[رواه الترمذي، وقال حديث حسن].
فرد مفلسا كعادته
(09-10-2011, 05:00 PM)zaidgalal كتب: قال الشيخ الألباني : ضعيف
فهل هذا يعنى ضعفه وعدم الأخذ به !!!
فاستشهدت بقول علماءهم
(09-10-2011, 02:35 PM)ahmed ibrahim كتب: أولا :-
=====
رواه الترمذي، وقال حديث حسن
ثانيا :-
=====
تعارض مع الالبانى وقال ضعيف
ثالثا :-
======
والسؤال الذى سئل فى أكثر من موقع وأكثر من مرة :-
السؤال :-
======
هل المسافة بين الأرض والسماء هي مسيرة 500 عام؟
الجواب :-
=======
السماء واسعة جداً وكل يوم يرى العلماء مجرات جديدة تبعد عنا آلاف الملايين من السنوات الضوئية، والمجرة هي تجمع ضخم من النجوم وأبعد مجرة مكتشفة حتى الآن تبعُد عنا بحدود عشرين ألف مليون سنة ضوئية (حسب تقديرات العلماء وقد تكون المسافة الحقيقية أكثر أو أقل، الله أعلم).
ولكن قد يكتشف العلماء نجوماً أبعد من ذلك،
فلا نستطيع الآن تحديد بعد السماء الدنيا عنا،
ولكن ماذا يعني (مسيرة 500 عام)؟
والعلماء يتحدثون عن عشرين ألف مليون عام؟ هل هذا تناقض مع العلم أم أن هناك معجزة في هذا الحديث؟
إن التشكيك بصحة هذا الحديث هو أمر خطير،
فنحن لسنا مؤهلين لتقييم أحاديث النبي الأعظم صلى الله عليه وسلم،
ولذلك فإنني أميل إلى الاعتقاد بصحته،
ولكن أبحث عن تفسير له،
فربما نجد معجزة في مثل هذه الأحاديث.
لأن النبي لم يأت بشيء من عنده، بل علَّمه الله علوماً كثيرة لتكون دليلاً على نبوته في هذا العصر.
http://www.kaheel7.com/modules.php?name=News&file=article&sid=988
فكعادته وعادة الفئران
يهرب من هذا ولا يرد
ههههههههههههههههههههههههه
فى إنتظارك