{myadvertisements[zone_1]}
أخطاء قرآنية ( الشهاب والجن )
مسلم غير متصل
الله ليس انسانا
*****

المشاركات: 2,035
الانضمام: Nov 2003
مشاركة: #61
RE: أخطاء قرآنية ( الشهاب والجن )
اقتباس:لذلك لا يثبت القرآن إلا بالتواتر ولا يثبت بحديث الآحاد ، قاعدة أصولية.

القرآن آحاد بأصله , فالناقل الوحيد هو محمد ولا يوجد من نقل معه رواية رب العالمين , إذا فالقرآن آحاد وحدديث الآحاد لا يؤخذ به إذا فلا يؤخذ بالقرآن.
09-12-2011, 08:39 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
سامي بحبك غير متصل
عضو فعّال
***

المشاركات: 243
الانضمام: Dec 2010
مشاركة: #62
RE: أخطاء قرآنية ( الشهاب والجن )
(09-11-2011, 02:46 PM)ahmed ibrahim كتب:  
(09-11-2011, 01:23 AM)صلاح علي كتب:  حساباتك على ان الجن ثلاثي الابعاد ولكن للاسف يا ابو احميد الجن رباعي الابعاد

ههههههههههههههههههههههههههههه

loooooooooooooool
(09-11-2011, 01:33 AM)سامي بحبك كتب:  أما دليلي على عدم تحريف القرآن ....أستطيع أن أناقشك فيه بماتعتقده أنت ....لأنك بكل بساطة لا تؤمن بتاتا بمسلماتي ... وبالتالي يصبح الحوار عقيما ...أعطني مسلمات نتفق عليها جميعا ثم أناقشك في عدم تحريف القرآن ؟؟

أنا لا أعطى مسلمات

انا أعطى دلائل من كتبكم عن ما اتحدث عنه

أما مسلماتك هذه فمكانها تحت حذائى



(09-11-2011, 01:33 AM)سامي بحبك كتب:  أما عن قولك هناك أدلة عن الصحابة فأتحداك أن تأتي بحديث من صحيح البخاري أو مسلم يثبت ذلك
لأن ماورد عن الصحابة إما آيات نسخت بآيات جديدة وهذا أخبر به ربنا في القرآن الكريم
حيث يقول ( ماننسخ من آية أو ننسها نأتي بخير منها أو مثلها )

ههههههههههههههههههههههههههههه

تتحدانى !!!

ومن البخارى ومسلم !!!

ما هذه الثقة ؟؟؟ أعجب لها حقا !!!

فلنستعرض من البخارى ومسلم فقط هذه المرة :-
============================

حدثني ‏ ‏سويد بن سعيد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏علي بن مسهر ‏ ‏عن ‏ ‏داود ‏ ‏عن ‏ ‏أبي حرب بن أبي الأسود ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏قال ‏ ‏بعث ‏ ‏أبو موسى الأشعري ‏ ‏إلى قراء أهل ‏ ‏البصرة ‏ ‏فدخل عليه ‏ ‏ثلاث مائة رجل قد قرءوا القرآن
فقال أنتم خيار أهل ‏ ‏البصرة ‏ ‏وقراؤهم فاتلوه ولا يطولن عليكم الأمد فتقسو قلوبكم كما قست قلوب من كان قبلكم ‏ وإنا كنا نقرأ سورة كنا نشبهها في الطول والشدة ‏ ‏ببراءة ‏ ‏فأنسيتها غير أني قد حفظت منها ‏ ‏
(لو كان لابن ‏ ‏آدم ‏ ‏واديان من مال لابتغى واديا ثالثا ولا يملأ جوف ابن ‏ ‏آدم ‏ ‏إلا التراب )
وكنا نقرأ سورة كنا نشبهها بإحدى ‏ ‏المسبحات ‏ ‏فأنسيتها غير أني حفظت منها
( يا أيها الذين آمنوا لم تقولون ما لا تفعلون فتكتب شهادة في أعناقكم فتسألون عنها يوم القيامة )

( صحيح مسلم الجزء 2 الصفحة 726 حديث رقم 1740)


أخرج البخاري ومسلم باسنادهما عن ابن عباس ، قال :
خطب عمر بن الخطاب خطبته بعد مرجعه من آخر حجة حجها ،
قال فيها : ان الله بعث محمداً (ص) بالحق وانزل عليه الكتاب فكان مما انزل عليه الله آية الرجم .
فقرأناها وعقلناها ووعيناها فلذا رجم رسول الله (ص) ورجمنا بعده .
فأخشى إن طال بالناس الزمان ان يقول قائل : والله مانجد آية الرجم في كتاب الله فيضلوا بترك فريضة انزلها الله.
( البخاري ج8 ص208 باب رجم الحبلى حديث رقم 6328 )
(مسلم ج4ص167 وج5ص116)

ذكر ابن حجر العسقلاني انه روى مسلم عن عائشة انها أملت في مصحفها
( حافظوا على الصلوات والصلاة الوسطى- وصلاة العصر- )
قالت : سمعتها من رسول الله (ص) ).
( فتح الباري في شرح البخاري ج 8 ص 158 )

يكفى هذا إلى ان نرى تعليقك




(09-11-2011, 07:41 AM)Kairos كتب:  اتاني كلام الجاهل إبن كيغلغٍ،،،،،،يجوب حزوناً بيننا وسهولا

ههههههههههههههههههههههه

أزيدك يا كايروس

أعرض عن الجاهل السفيـه .... فكل مـا قـال فهـو فيـه
ما ضر بـحر الفرات يومـاً .... إن خاض بعض الكلاب فيه

حينما ينكر زيد النسخ فهذا شأنه ولا يهمني لأن الآية للمسلم واضحة وعربية (( ما ننسخ من آية أو ننسها نأتي بخير منها أو مثلها ألم تعلم أن الله على كل شئ قدير )) ويقول تعالى ((وَإِذَا بَدَّلْنَا آيَةً مَكَانَ آيَةٍ وَاللَّهُ أَعْلَمُ بمَا يُنَزِّلُ قَالُوا إِنَّمَا أَنْتَ مُفْتَرٍ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لا يَعْلَمُونَ )) ومعنى التبديل النسخ أي يبدل آية بآية
فالأحاديث التي أتيت بها أحاديث تخبرنا عن الآيات المنسوخة في القرآن وبالنسبة لي يهمني رأي القارئ أولا اذكر هذه المعلومات المهمة ....
النسخ عندنا ينقسم الى
1- نسخ الحكم مع بقاء التلاوة:

وذلك بأن ينسخ الحكم الشرعي المتضمن في الآية الكريمة، مع بقاء نص الآية يتلى ويكتب في المصحف.ومثاله للمسلمين فقط ولا عبرة بالملحدين قوله تعالى ((واللاتي يأتين الفاحشة من نسائكم فاستشهدوا عليهن أربعة منكم فإن شهدوا فأمسكوهن في البيوت حتى يتوفاهن الموت أو يجعل الله لهن سبيلا))
نسخ بقوله تعالى: {الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة}. [النور/ 2]. كما ثبت ذلك عن ابن عباس رضي الله عنهما(8).

2-نسخ التلاوة مع بقاء الحكم:

وهو قليل الوجود في النصوص المنقولة إلينا، وثبوت حكمه مع نسخ تلاوته إنما عرف من طريق النقل الثابت(9)
واختلف علماء الاسلام في الأحاديث الواردة فيه ما بين مضعف ومؤؤل لها والسبب هو بقاء الحكم ملاحظة((الخلاف يخص المسلمين ولا عبرة بغير المسلمين فليذهبوا الى كتبهم ))

ومثاله: ما روي عن زيد بن أرقم رضي الله عنه قال: "لقد كنا نقرأ على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم: لو كان لابن آدم واديان من ذهب وفضة؛ لابتغى إليهما آخر، ولا يملأ جوف ابن آدم إلا التراب، ويتوب الله على من تاب"(10).

نسخ التلاوة والحكم:

وهو نوعان:

الأول: ما بلغنا لفظه أو موضوعه؛ كما في حديث عائشة رضي الله عنها قالت: "كان فيما أنزل من القرآن: عشر رضعات معلومات يحرّمن، ثم نُسخت بخمسٍ معلومات"(11).

الثاني: ما بلغنا مجرد الخبر عنه ورُفع منه كل شيء، كما في حديث زر بن حُبيش رضي الله عنه قال: "قال لي أبي بن كعب: كأيّن تُقرأ سورة الأحزاب؟، أو: كأين تعدُّها؟. قال: قلت له: ثلاثا وسبعين آية، فقال: قط؟، لقد رأيتها وإنها لتعادل سورة البقرة"(12).

ومن هنا حينما يقرأ المسلمين قوله تعالى (( ماننسخ من آية أو ننسها نأتي بخير منها أو مثلها ألم تعلم أن الله على كل شئ قدير )) يعلم ما يأتي به هؤلاء الأغبياء هو الآيات المنسوخة فقد أبدلها الله لنا بآيات عظيمة وهو القرآن الكريم اليوم

أخيرا أقول لهذا المدعو أحمد ابراهيم اذا كانت مسلماتي تحت حذائك فلا فائدة من النقاش معك لأنه بكل ببساطة النقاش معك عن القرآن النقاش مع الحمير والضرب في الحمير لا ينفع ...فالقرآن الكريم بلغت شهرته الآفاق وعرفه العالم كله ...فكل المسلمون على وجه الأرض يقرأون قرآنا واحدا ...وأنت نكرة ...لا يتجاوز كلامك منتدى نادي الفكر ...فلا خشية من النكرة المجهولة المحصورة في منتدى في النت على كتاب الله العظيم الذي بلغت شهرته الآفاق ....

أخيرا تقول لا تأتي بمسلمات وانما تأتي بدلائل موجودة عندنا في كتبنا هههههههههههههههههههههههههههههههههه هل ذكر القرآن سرعة الضوء وقال سرعة الشهاب كذا والجن كذا هههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تعليق ....وأين هي موجودة في كتبنا ......ومن هنا يعرف القارئ الكريم أن الفيديو الذي وضعه المدعو احمد ابراهيم ...غير صحيح لأنه يقول الذي فيه غير مسلمات وانما دلائل موجودة عندنا هههههههههههههههه
09-13-2011, 03:23 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
عوني عوني غير متصل
Banned

المشاركات: 176
الانضمام: May 2011
مشاركة: #63
RE: أخطاء قرآنية ( الشهاب والجن )
(09-11-2011, 04:37 PM)zaidgalal كتب:  "حَدَّثَنَا عَبْدُ الْعَزِيزِ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ حَدَّثَنَا إِبْرَاهِيمُ بْنُ سَعْدٍ عَنْ صَالِحٍ عَنْ ابْنِ شِهَابٍ قَالَ أَخْبَرَنِي أَنَسُ بْنُ مَالِكٍ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ لَوْ أَنَّ لِابْنِ آدَمَ وَادِيًا مِنْ ذَهَبٍ أَحَبَّ أَنْ يَكُونَ لَهُ وَادِيَانِ وَلَنْ يَمْلَأَ فَاهُ إِلَّا التُّرَابُ وَيَتُوبُ اللَّهُ عَلَى مَنْ تَابَ وَقَالَ لَنَا أَبُو الْوَلِيدِ حَدَّثَنَا حَمَّادُ بْنُ سَلَمَةَ عَنْ ثَابِتٍ عَنْ أَنَسٍ عَنْ أُبَيٍّ قَالَ كُنَّا نَرَى هَذَا مِنْ الْقُرْآنِ حَتَّى نَزَلَتْ أَلْهَاكُمْ التَّكَاثُرُ." (صحيح البخاري)

لذلك لا يثبت القرآن إلا بالتواتر ولا يثبت بحديث الآحاد ، قاعدة أصولية.

انظروا الى هذا المغفل الذي يضع احاديث على الطالع والنازل مدعي هذا الكذاب بأنها تتكلم عن بدعه عدم ثبوت القران بالاحاد التي سحقناها باقلام علماء الاسلام بتفصيل مطول للرد على هذا البدعه !

بل انهم فندوا تلك الاحاديث التي كان ياتي هذا المغفل البعير مدعي انها تتكلم عن عدم تثبوت القران بالاحاد واثبتوا ان لا علاقة لها بالموضوع لانها حالات خاصه شرحوها في بحوثهم واقروا بثبوت القران بالاحاد بل انهم نفو اي تفريق بين الاحاد والمتواتر في عصر محمد وصحابته وتابعين والسلف لانها بدعه محدثه !

هنا :
http://www.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=61928

والمشكلة ان هذا الكذاب المغفل اتى بحديث يثبت تحريف القران فأية الواديان المذكورة في الحديث اعلاه :

"لَوْ أَنَّ لِابْنِ آدَمَ وَادِيًا مِنْ ذَهَبٍ أَحَبَّ أَنْ يَكُونَ لَهُ وَادِيَانِ وَلَنْ يَمْلَأَ فَاهُ إِلَّا التُّرَابُ وَيَتُوبُ اللَّهُ عَلَى مَنْ تَابَ"

كانت اية قرانية منزله بشهادة كل من :

1- بريدة بن الحصيب الأسلمي
2- أبو واقد الليثي
3- زيد بن أرقم
4- العباس بن عبدالمطلب
5- أنس بن مالك
6- عبدالله بن عباس
7- أبي موسى الأشعري
8- أبيّ بن كعب
9- جابر بن عبد الله الأنصاريّ
10- سعد بن أبي وقاص
11- عائشة
12- كعب بن عياض الأشعري
13- زر بن حبيش
14- زيد بن ثابت
15- أبي هريرة

وهذه الاية المبتورة من القران غير موجودة في القران المتداول حاليا مثلها مثل سورة الحفد والخلع والرجم ونتف فوق 200 اية من سورة الاحزاب وغيره الكثير الذي طار بخفه يد محرف القران النعثل الملقب بـ "حراق المصاحف" الذي قتلوه لتحريفة كتاب ربه ورموه كجيفه في مقابر اليهود !

وهذا حديث اخر متواتر :

لو كان لابن آدم واديان من مال و في رواية : من ذهب لابتغى [ واديا ] ثالثا ، ، و لا يملأ جوف ابن آدم إلا التراب ، و يتوب الله على من تاب

الراوي: جمع من الصحابة المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الصحيحة - لصفحة أو الرقم: 2907
خلاصة حكم المحدث: متواتر


واخر يثبت ان الايه نص قراني منزل من رب القران كان يقرأ في عهد محمد من القران :

كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا أوحي إليه , أتيناه يعلمنا مما أوحي إليه , فجئته ذات يوم فقال : إن الله عز وجل يقول إنا أنزلنا المال لإقام الصلاة وإيتاء الزكاة ولو كان لابن آدم واد من ذهب لأحب أن يكون له ثان ولو كان له الثاني لأحب أن يكون لهما ثالث ولا يملأ جوف ابن آدم إلا التراب ويتوب الله على من تاب .

الراوي: أبو واقد الليثي - خلاصة الدرجة: إسناده صحيح - المحدث: العراقي - المصدر: تخريج الإحياء - الصفحة أو الرقم: 3/293

جاء رجل إلى عمر رحمه الله يسأله فجعل عمر ينظر إلى رأسه مرة وإلى رجليه أخرى هل يرى عليه من البؤس ثم قال له عمر كم مالك قال أربعون من الإبل قال ابن عباس قلت صدق الله ورسوله لو كان لابن آدم واديان من ذهب لابتغى ثالثا ولا يملأ جوف ابن آدم إلا التراب ويتوب الله على من تاب فقال عمر ما هذا قلت هكذا أقرأنيها أبي قال فمر بنا إليه قال فجاء إلى أبي فقال ما يقول هذا قال أبي هكذا أقرأنيها رسول الله صلى الله عليه وسلم قال أفأثبتها في المصحف قال نعم

الراوي: العباس بن عبدالمطلب - خلاصة الدرجة: رجاله رجال الصحيح - المحدث: الهيثمي - المصدر: مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 7/144

لقد كنا نقرأ على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم لو كان لابن آدم واديان من ذهب وفضة لابتغى إليهما آخر ولا يملأ جوف ابن آدم إلا التراب ويتوب الله على من تاب

الراوي: زيد بن أرقم - خلاصة الدرجة: رجاله ثقات‏‏ - المحدث: الهيثمي - المصدر: مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 10/246

09-13-2011, 10:00 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 4,570
الانضمام: Jan 2005
مشاركة: #64
RE: أخطاء قرآنية ( الشهاب والجن )
لماذا تنكر حديثا صحيحا وفي البخاري؟!

ألم تقل أن الحديث الصحيح ملزم للمسلمين؟!

أم أن هذا الحديث الصحيح في البخاري غير ملزم؟!:

حَدَّثَنَا عَبْدُ الْعَزِيزِ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ حَدَّثَنَا إِبْرَاهِيمُ بْنُ سَعْدٍ عَنْ صَالِحٍ عَنْ ابْنِ شِهَابٍ قَالَ أَخْبَرَنِي أَنَسُ بْنُ مَالِكٍ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ لَوْ أَنَّ لِابْنِ آدَمَ وَادِيًا مِنْ ذَهَبٍ أَحَبَّ أَنْ يَكُونَ لَهُ وَادِيَانِ وَلَنْ يَمْلَأَ فَاهُ إِلَّا التُّرَابُ وَيَتُوبُ اللَّهُ عَلَى مَنْ تَابَ وَقَالَ لَنَا أَبُو الْوَلِيدِ حَدَّثَنَا حَمَّادُ بْنُ سَلَمَةَ عَنْ ثَابِتٍ عَنْ أَنَسٍ عَنْ أُبَيٍّ قَالَ كُنَّا نَرَى هَذَا مِنْ الْقُرْآنِ حَتَّى نَزَلَتْ أَلْهَاكُمْ التَّكَاثُرُ." (صحيح البخاري)

أم نسيت بعد أن فسدت ذاكرتك وفسد منطقك؟!
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 09-13-2011, 03:13 PM بواسطة zaidgalal.)
09-13-2011, 03:13 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
ahmed ibrahim غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,031
الانضمام: May 2011
مشاركة: #65
RE: أخطاء قرآنية ( الشهاب والجن )
(09-13-2011, 03:13 PM)zaidgalal كتب:  لماذا تنكر حديثا صحيحا وفي البخاري؟!

ألم تقل أن الحديث الصحيح ملزم للمسلمين؟!

أم أن هذا الحديث الصحيح في البخاري غير ملزم؟!:

حَدَّثَنَا عَبْدُ الْعَزِيزِ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ حَدَّثَنَا إِبْرَاهِيمُ بْنُ سَعْدٍ عَنْ صَالِحٍ عَنْ ابْنِ شِهَابٍ قَالَ أَخْبَرَنِي أَنَسُ بْنُ مَالِكٍ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ لَوْ أَنَّ لِابْنِ آدَمَ وَادِيًا مِنْ ذَهَبٍ أَحَبَّ أَنْ يَكُونَ لَهُ وَادِيَانِ وَلَنْ يَمْلَأَ فَاهُ إِلَّا التُّرَابُ وَيَتُوبُ اللَّهُ عَلَى مَنْ تَابَ وَقَالَ لَنَا أَبُو الْوَلِيدِ حَدَّثَنَا حَمَّادُ بْنُ سَلَمَةَ عَنْ ثَابِتٍ عَنْ أَنَسٍ عَنْ أُبَيٍّ قَالَ كُنَّا نَرَى هَذَا مِنْ الْقُرْآنِ حَتَّى نَزَلَتْ أَلْهَاكُمْ التَّكَاثُرُ." (صحيح البخاري)

أم نسيت بعد أن فسدت ذاكرتك وفسد منطقك؟!

هههههههههههههههههههههههههههههه

شيخنا الغالى زيد

أهلا بعودتك

ولعل المانع خيرا يا فضيلة الشيخ
(09-13-2011, 03:23 AM)سامي بحبك كتب:  حينما ينكر زيد النسخ فهذا شأنه ولا يهمني لأن الآية للمسلم واضحة وعربية (( ما ننسخ من آية أو ننسها نأتي بخير منها أو مثلها ألم تعلم أن الله على كل شئ قدير )) ويقول تعالى ((وَإِذَا بَدَّلْنَا آيَةً مَكَانَ آيَةٍ وَاللَّهُ أَعْلَمُ بمَا يُنَزِّلُ قَالُوا إِنَّمَا أَنْتَ مُفْتَرٍ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لا يَعْلَمُونَ )) ومعنى التبديل النسخ أي يبدل آية بآية
فالأحاديث التي أتيت بها أحاديث تخبرنا عن الآيات المنسوخة في القرآن وبالنسبة لي يهمني رأي القارئ أولا اذكر هذه المعلومات المهمة ....
النسخ عندنا ينقسم الى
1- نسخ الحكم مع بقاء التلاوة:

وذلك بأن ينسخ الحكم الشرعي المتضمن في الآية الكريمة، مع بقاء نص الآية يتلى ويكتب في المصحف.ومثاله للمسلمين فقط ولا عبرة بالملحدين قوله تعالى ((واللاتي يأتين الفاحشة من نسائكم فاستشهدوا عليهن أربعة منكم فإن شهدوا فأمسكوهن في البيوت حتى يتوفاهن الموت أو يجعل الله لهن سبيلا))
نسخ بقوله تعالى: {الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة}. [النور/ 2]. كما ثبت ذلك عن ابن عباس رضي الله عنهما(8).

2-نسخ التلاوة مع بقاء الحكم:

وهو قليل الوجود في النصوص المنقولة إلينا، وثبوت حكمه مع نسخ تلاوته إنما عرف من طريق النقل الثابت(9)
واختلف علماء الاسلام في الأحاديث الواردة فيه ما بين مضعف ومؤؤل لها والسبب هو بقاء الحكم ملاحظة((الخلاف يخص المسلمين ولا عبرة بغير المسلمين فليذهبوا الى كتبهم ))

ومثاله: ما روي عن زيد بن أرقم رضي الله عنه قال: "لقد كنا نقرأ على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم: لو كان لابن آدم واديان من ذهب وفضة؛ لابتغى إليهما آخر، ولا يملأ جوف ابن آدم إلا التراب، ويتوب الله على من تاب"(10).

نسخ التلاوة والحكم:

وهو نوعان:

الأول: ما بلغنا لفظه أو موضوعه؛ كما في حديث عائشة رضي الله عنها قالت: "كان فيما أنزل من القرآن: عشر رضعات معلومات يحرّمن، ثم نُسخت بخمسٍ معلومات"(11).

الثاني: ما بلغنا مجرد الخبر عنه ورُفع منه كل شيء، كما في حديث زر بن حُبيش رضي الله عنه قال: "قال لي أبي بن كعب: كأيّن تُقرأ سورة الأحزاب؟، أو: كأين تعدُّها؟. قال: قلت له: ثلاثا وسبعين آية، فقال: قط؟، لقد رأيتها وإنها لتعادل سورة البقرة"(12).

ومن هنا حينما يقرأ المسلمين قوله تعالى (( ماننسخ من آية أو ننسها نأتي بخير منها أو مثلها ألم تعلم أن الله على كل شئ قدير )) يعلم ما يأتي به هؤلاء الأغبياء هو الآيات المنسوخة فقد أبدلها الله لنا بآيات عظيمة وهو القرآن الكريم اليوم

ده انت غلبان أوى

هههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ده انت لسة فى البداية

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههه


إبحث عن مبتدأين يردوا عليك


ههههههههههههههههههههههههههههههههه



(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 09-13-2011, 05:25 PM بواسطة ahmed ibrahim.)
09-13-2011, 05:06 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
عوني عوني غير متصل
Banned

المشاركات: 176
الانضمام: May 2011
مشاركة: #66
RE: أخطاء قرآنية ( الشهاب والجن )
(09-13-2011, 03:13 PM)zaidgalal كتب:  لماذا تنكر حديثا صحيحا وفي البخاري؟!

اين انكرت الحديث يا كذاب وستين كذاب يا عديم القراءه ؟!
اقتبس لي كلامي بأنكار حديث البخاري لو كنت تحمل نوع "ذكر" ؟!

هذا ما ورد في مداخلتي التي هربت منها مذعورا مفزوعا :


(09-13-2011, 10:00 AM)عوني عوني كتب:  والمشكلة ان هذا الكذاب المغفل اتى بحديث يثبت تحريف القران فأية الواديان المذكورة في الحديث اعلاه :

"لَوْ أَنَّ لِابْنِ آدَمَ وَادِيًا مِنْ ذَهَبٍ أَحَبَّ أَنْ يَكُونَ لَهُ وَادِيَانِ وَلَنْ يَمْلَأَ فَاهُ إِلَّا التُّرَابُ وَيَتُوبُ اللَّهُ عَلَى مَنْ تَابَ"[/b][/size]

هل عرفت انك واحد كذاب وستين كذاب ؟!

اقتباس:ألم تقل أن الحديث الصحيح ملزم للمسلمين؟!

لست انا من يقول هذا يا كذاب بل علماء الاسلام الذين قالوا هذا يا كذاب وحينما صفعتك بكلامهم سابقا على قفاك وصفتهم بالجهل وعدم الفهم داعسا على قرانك ورسولك الذين امروك باطاعة اولي الامر واحترامهم ولا عجب اذ انك واحد كافر لامذهبي منحرف عن العقيدة !

اقتباس:أم أن هذا الحديث الصحيح في البخاري غير ملزم؟!

كل حديث توفرت فيه شروط القبول يا كذاب حجة على راسك سواء في البخاري او غيره يا مفلس كما قال علمائك !

اقتباس:أم نسيت بعد أن فسدت ذاكرتك وفسد منطقك؟!

الفاسد الكذاب الذي يهرب مذعور مثل الفار امام صفعاتي على قفاه امام جميع القراء والاعضاء هو انت وليس انا الذي احطم تفاهاتك وححجك البالية واختراعك لقواعد من خيالك حينما تضع راسك في الارض امامي مفلسا خائبا للهروب من صفعاتي على قفاك !

(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 09-14-2011, 01:38 AM بواسطة عوني عوني.)
09-14-2011, 01:28 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
ahmed ibrahim غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,031
الانضمام: May 2011
مشاركة: #67
الرد على: أخطاء قرآنية ( الشهاب والجن )

زميل عونى أظهر بعض الإحترام لسماحة فضيلة الشيخ زيزو

الذى قال بأنه لا يوجد ناسخ ومنسوخ فى كتاب الله

وأن هذه كانت مؤامرة على الإسلام
09-14-2011, 01:36 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
عوني عوني غير متصل
Banned

المشاركات: 176
الانضمام: May 2011
مشاركة: #68
RE: الرد على: أخطاء قرآنية ( الشهاب والجن )
(09-14-2011, 01:36 AM)ahmed ibrahim كتب:  زميل عونى أظهر بعض الإحترام لسماحة فضيلة الشيخ زيزو

الذى قال بأنه لا يوجد ناسخ ومنسوخ فى كتاب الله

وأن هذه كانت مؤامرة على الإسلام

في ناسخ ومنسوخ رغما عن انفه وانف كل الكفره من امثاله باعتراف القران والسنه وعلماء الاسلام !

09-14-2011, 01:43 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
ahmed ibrahim غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,031
الانضمام: May 2011
مشاركة: #69
الرد على: أخطاء قرآنية ( الشهاب والجن )
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه

09-14-2011, 01:48 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 4,570
الانضمام: Jan 2005
مشاركة: #70
RE: أخطاء قرآنية ( الشهاب والجن )
ما دمت لا تنكره فحديث البخاري يقول لك أن ((لَوْ أَنَّ لِابْنِ آدَمَ وَادِيًا مِنْ ذَهَبٍ أَحَبَّ أَنْ يَكُونَ لَهُ وَادِيَانِ وَلَنْ يَمْلَأَ فَاهُ إِلَّا التُّرَابُ وَيَتُوبُ اللَّهُ عَلَى مَنْ تَابَ)) ليس قرآنا:

حَدَّثَنَا عَبْدُ الْعَزِيزِ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ حَدَّثَنَا إِبْرَاهِيمُ بْنُ سَعْدٍ عَنْ صَالِحٍ عَنْ ابْنِ شِهَابٍ قَالَ أَخْبَرَنِي أَنَسُ بْنُ مَالِكٍ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ لَوْ أَنَّ لِابْنِ آدَمَ وَادِيًا مِنْ ذَهَبٍ أَحَبَّ أَنْ يَكُونَ لَهُ وَادِيَانِ وَلَنْ يَمْلَأَ فَاهُ إِلَّا التُّرَابُ وَيَتُوبُ اللَّهُ عَلَى مَنْ تَابَ وَقَالَ لَنَا أَبُو الْوَلِيدِ حَدَّثَنَا حَمَّادُ بْنُ سَلَمَةَ عَنْ ثَابِتٍ عَنْ أَنَسٍ عَنْ أُبَيٍّ قَالَ كُنَّا نَرَى هَذَا مِنْ الْقُرْآنِ حَتَّى نَزَلَتْ أَلْهَاكُمْ التَّكَاثُرُ." (صحيح البخاري)

فهل تقبل حديث البخاري هذا وقد جاء على لسان أبي بن كعب وهو من أشهر القراء على عهد النبي (ص) باعتراف النبي (ص) نفسه؟!
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 09-14-2011, 08:53 AM بواسطة zaidgalal.)
09-14-2011, 08:50 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  الأحلام والجن رضا البطاوى 0 275 07-01-2014, 10:12 PM
آخر رد: رضا البطاوى
  أخطاء قرآنية ( الأرض مسطحة ) ahmed ibrahim 29 6,348 10-12-2011, 07:38 PM
آخر رد: ahmed ibrahim
  بيان أخطاء أحاديث الحج والعمرة تكملة لموضوع الكعبة رضا البطاوى 3 1,693 10-25-2010, 05:43 PM
آخر رد: رضا البطاوى
  أخطاء مزعومة في القرآن مسلمة متفائلة 1 889 09-05-2010, 06:29 PM
آخر رد: مسلمة متفائلة
  بيان أخطاء أحاديث الحج والعمرة تكملة لموضوع الكعبة رضا البطاوى 2 1,734 06-09-2010, 04:53 PM
آخر رد: رضا البطاوى

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 2 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS