{myadvertisements[zone_1]}
موضوع مغلق 
الشذوذ الجنسى فى الكتاب المقدس . . . هل هذا كلام الله ؟
الراعي غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 637
الانضمام: Feb 2004
مشاركة: #11
الشذوذ الجنسى فى الكتاب المقدس . . . هل هذا كلام الله ؟
الزملاء الأحباء
تحية وسلام
أن ما نقله الزميل مستر كامل
وهو الآتي :

_________________________

إقرأ هذه الفقرة من انجيل فيليبس :

وبالنسبة للحكمة التي سميت " العاقر " , انها أم الملائكة . وصاحبة (يسوع ) مريم المجدلية, [] أحبها اكثر من كل التلاميذ, وكان يقبلها غالبا في فمها . وبقية التلاميذ [] قالوا له " لماذا تحبها أكثر منا جميعا؟" أجاب المخلص وقال لهم " ولم لا أحبكم مثلها؟" حين يكون رجل أعمى ورجل مبصر معا في الظلام , لا يختلفان عن بعضهما البعض. لكن حين يأتي النور , فحينئذ المبصر يرى النور, والأعمى سيبقى في الظلام. " قال السيد " مبارك الذي جاء قبلا للوجود. لأنه كان وسيكون. "
_________________

هذا الكلام برغم أنه حديث صوفي بحت كتبته جماعة الغنوسيين ، أي محبي المعرفة ، التي خلطت بين المسيحية والديانات المصرية والفارسية والفلسفة الأفلاطونية ، رفضته الكنيسة في مهده ككتب مزيفة ومنسوبة زوراً للمسيحية ، فلماذا تعيدونه علينا ونحن الذين عرفناكم به وقلنا أنه كلام مرفوض ومزيف ومنسوب زورا للمسيحية ،؟؟!!!___________

وقوله :
و فى رسائل كلمنت انجيل مرقص السرى قرأت عن شذوذ المسيح مع لعاذر الذى جاءه فى الليل مرتديا ثوب خفيف شفاف من الكتان وكان المسيح يرتدى نفس اللبس.

المهم أن المسيح قد خلع ملابس الكتان هذه وكان يغسل أرجل تلاميذه ... وهذا فى الاناجيل الرسمية!
________________

وهذا الكلام مجرد خيال في ذهن مستر كامل فما جاء فيما سمي بإنجيل مرقس السري هو قصة إقامة لعازر من الموت ، أما خلع المسيح لثوبه على العشاء ، فلا يعني أنه صار عرياناً ، بل كان من عادة اليهود في عصره أن يلبسوا قميصا أسفل الثوب ، وخلعه لثيابه لا يعني سوى خلع الثوب الخارجي .

____________
أما حديثه عن الابن المختلط الجنس فيدل على عدم فهمه لما سبق أن كتبته في موضوعي الذي لم أكمله بعد عن الأناجيل الأبوكريفية ، فقوله :

وأقرأ عن الابن المخنث فى انجيل صوفيا :

يجيب يسوع ردا على سؤال من بارثولوميو :

( قال المقدس له :" اريدك ان تعرف ان الانسان الأول مسمى ` منجِب , وهو عقل مكمل نفسه ` . عكس مع الحكمة العظيمة, عشيرته, وكشف المولود الأول, الإبن المخنث.

وردا على سؤال من متى يجيب يسوع :

( قال المخلص الكامل :" اريد ان تعرف ان الذي كشف امام العالم هو لا متناهي , نمى بذاته, آب شيد ذاته, كاملا في النور الساطع وأبدي, في البدء , قرر ان يجعل من شبهه قوة عظيمة , وفي الحال فان بدء النور ظهر كرجل مخنث أبدي ’ ومن خلال ذلك الرجل المخنث الأبدي يدركون خلاصهم ويستيقضون من النسيان من خلال المفسر الذي أرسل, الذي هو معكم حتى نهاية فقر اللصوص. )

ويجيب يسوع على سؤال لأحد التلاميذ :

( قال المخلص الكامل: " تجاوب الإبن مع الحكمة, عشيرته , وكشف نور مخنث عظيم. واسمه الذكر يلقب ` مخلص , منجب كل الأشياء`. وإسمه الأنثوي ` صوفيا (حكمة) منجبة الجميع `. والبعض يدعوها `ملكة الملائكة الإناث - كل ما يؤتي للعالم , كقطرة من النور, مرسل منه الى عالم الله, ليحرسهم. )
_______________

فالمقصود به المزدوج الجنس أي المتكامل في جنسه الذي يضم في ذاته الذكورة والأنوثة ولا يحتاج أن يكون ذكراً أو أنثى ، إنما هو ، حسب الفكر الفلسفي الذي أخذ عنه ، كامل في جنسه ، وهذا ليس فكر مسيحي إنما فكر فلسفي صوفي غامض من فكر جماعة الغنوسيين الذي رفضتهم الكنيسة ، وقد ترجمت هذا الكلام ونشرته هنا ، في هذا النادي ، في موضعي ، الأناجيل الأبوكريفية كيف كتبت ولماذا رفضتها الكنيسة ، لتأكيد على أنها فكر صوفي فلسفي وثني غامض كتب في دوائر الغنوسيين خارج الكنيسة المسيحية وقد رفضته الكنيسة في مهده فلماذا تعيدونه علينا ونحن من الأصل قد كشفنا حقيقته ورفضناه في مهده ؟؟!!

أم أن المسألة مجرد تشويش ؟؟!!!


__________________
أما ما نقلته الزميلة مسلمة تحت عنوان :

أسباب الشذوذ والايدز في الكتاب المقدس

-رسالة بولس إلى أهل رومية الإصحاح 1" 21فَمَعَ أَنَّهُمْ عَرَفُوا اللهَ ، لَمْ يُمَجِّدُوهُ بِاعْتِبَارِهِ اللهَ ، وَلاَ شَكَرُوهُ، بَلِ انْحَطُّوا بِتَفْكِيرِهِمْ إِلَى الْحَمَاقَةِ وَصَارَ قَلْبُهُمْ لِغَبَاوَتِهِ مُظْلِماً. 22وَفِيمَا يَدَّعُونَ أَنَّهُمْ حُكَمَاءُ، صَارُوا جُهَّالاً، 23وَاسْتَبْدَلُوا بِمَجْدِ اللهِ الْخَالِدِ تَمَاثِيلَ لِصُوَرِ الإِنْسَانِ الْفَانِي وَالطُّيُورِ وَذَوَاتِ الأَرْبَعِ وَالزَّوَاحِفِ. 24لِذَلِكَ أَسْلَمَهُمُ اللهُ ، فِي شَهَوَاتِ قُلُوبِهِمْ، إِلَى النَّجَاسَةِ، لِيُهِينُوا أَجْسَادَهُمْ فِيمَا بَيْنَهُمْ. 25إِذْ قَدِ اسْتَبْدَلُوا بِحَقِّ اللهِ مَا هُوَ بَاطِلٌ، فَاتَّقَوْا الْمَخْلُوقَ وَعَبَدُوهُ بَدَلَ الْخَالِقِ، الْمُبَارَكِ إِلَى الأَبَدِ. آمِين!
26لِهَذَا السَّبَبِ أَسْلَمَهُمُ اللهُ إِلَى الشَّهَوَاتِ الْمُخْزِيَةِ. فَإِنَّ إِنَاثَهُمْ تَحَوَّلْنَ عَنِ اسْتِعْمَالِ أَجْسَادِهِنَّ بِالطَّرِيقَةِ الطَّبِيعِيَّةِ إِلَى اسْتِعْمَالِهَا بِطَرِيقَةٍ مُخَالِفَةٍ لِلطَّبِيعَةِ. 27وَكَذلِكَ تَحَوَّلَ الذُّكُورُ أَيْضاً عَنِ اسْتِعْمَالِ الأُنْثَى بِالطَّرِيقَةِ الطَّبِيعِيَّةِ، وَالْتَهَبُوا شَهْوَةً بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ، مُرْتَكِبِينَ الْفَحْشَاءَ ذُكُوراً بِذُكُورٍ، فَاسْتَحَقُّوا أَنْ يَنَالُوا فِي أَنْفُسِهِمِ الْجَزَاءَ الْعَادِلَ عَلَى ضَلاَلِهِمْ.
28وَبِمَا أَنَّهُمْ لَمْ يَتَخَيَّرُوا إِبْقَاءَ اللهِ ضِمْنَ مَعْرِفَتِهِمْ، أَسْلَمَهُمُ اللهُ إِلَى ذِهْنٍ عَاطِلٍ عَنِ التَّمْيِيزِ دَفَعَهُمْ إِلَى مُمَارَسَةِ الأُمُورِ غَيْرِ اللاَّئِقَةِ. 29إِذْ قَدِ امْتَلَأُوا مِنْ كُلِّ إِثْمٍ وَشَرٍّ وَجَشَعٍ وَخُبْثٍ، وَشُحِنُوا حَسَداً وَقَتْلاً وَخِصَاماً وَمَكْراً وَسُوءاً. وَهُمْ ثَرْثَارُونَ، 30مُغْتَابُونَ، كَارِهُونَ لِلهِ، شَتَّامُونَ، مُتَكَبِّرُونَ، مُتَفَاخِرُونَ، مُخْتَرِعُونَ لِلشُّرُورِ، غَيْرُ طَائِعِينَ لِلْوَالِدَيْنِ. 31لاَ فَهْمَ عِنْدَهُمْ، وَلاَ أَمَانَةَ، وَلاَ حَنَانَ، وَلاَ رَحْمَةَ. 32إِنَّهُمْ يَعْلَمُونَ حُكْمَ اللهِ الْعَادِلِ: أَنَّ الَّذِينَ يَفْعَلُونَ هَذِهِ الأُمُورَ يَسْتَوْجِبُونَ الْمَوْتَ؛ وَمَعَ ذَلِكَ، لاَ يُمَارِسُونَهَا وَحَسْبُ، بَلْ يُسَرُّونَ بِفَاعِلِيهَا.

-الرسالة الثانية إلى تيموثاوس الإصحاح 4 :
3فَإِنَّهُ سَيَأْتِي زَمَانٌ لاَ يُطِيقُ النَّاسُ فِيهِ التَّعْلِيمَ الصَّحِيحَ، بَلْ تَبَعاً لِشَهَوَاتِهِمِ الْخَاصَّةِ يُكَدِّسُونَ لأَنْفُسِهِمْ مُعَلِّمِينَ (يَقُولُونَ لَهُمْ كَلاَماً) يُدَاعِبُ الآذَانَ. 4فَيُحَوِّلُونَ آذَانَهُمْ بَعِيداً عَنِ الحَقِّ، مُنْحَرِفِينَ إِلَى الْخُرَافَاتِ.

هل هو عقيدة مسيحية أم وصف القديس بولس لما كان في الوثنية في عصره من شرور وصفها وبين مساؤها وهاجمها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كما بين أيضا ما سيحدث من شرور وفجور في آخر الأيام وهو نفس ما يعرف في الإسلام بأحد علامات الساعة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يا سادة ارحمونا وارحموا عقول القراء وارحموا أنفسكم وتحروا الدقة فيما تكتبونه وتقولونه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تحياتي

الراعي / عمانوئيل


05-25-2005, 02:50 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
مستر كامل غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 627
الانضمام: May 2005
مشاركة: #12
الشذوذ الجنسى فى الكتاب المقدس . . . هل هذا كلام الله ؟
عزيزى الراعى :

أنا أقول انى أضفت أشياء ثانوية من أناجيل الابوكرايفا ولكن الكلام الاساسى عن الشذوذ بالكتاب المقدس لا زال موجود وكتبه الأخ اتماكا بالتفصيل وانت لم ترد عليه ... بل قمت بالرد على الكلام السهل فقط الذى هو ثانوى ... فالرد الحقيقى والفعلى يجب أن كون على التوبك الرئيسى.

و دمتم
05-25-2005, 03:03 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
ضيف
Unregistered

 
مشاركة: #13
الشذوذ الجنسى فى الكتاب المقدس . . . هل هذا كلام الله ؟
1 - الدعارة في القران


تختلف النظرة الإسلامية للجنة عن النظرة المسيحية .. فالنظرة الإسلامية نظرة شهوانية جسدية تبعد كل البعد عن النظرة المسيحية الروحانية .. فيؤمن المسلمون بأن الجنة لها ثمانية أبواب1 ، لها أبنية وغرف2 ، لكل مؤمن خيمة من اللؤلؤ طولها ستون ميلاً 3 ، بها قصور من الذهب و اللؤلؤ 4 ، لها تراب من المسك و الزعفران 5 ، لها عيون مائية 6 ، لها أنهار7 ، بها أشجار و فواكه 8 ، أهل الجنة يرتدون الملابس9 ، سيقان أشجارها من الذهب 10 ، أهل الجنة يرغبون في الزرع 11 ، أهل الجنة على صورة أبيهم آدم ستون ذراعاً في السماء 12 ، كل أهل الجنة عمرهم واحد هو ثلاثة و ثلاثون عاماَ 13 ....

نســـــاء الجنة
حسنهن: أما نساء الجنة فأعظم بجمالهن،فإنهن محورات العيون ملألآت الخدود،تكسوهن النضرة، ويملؤهن الجمال،أخاذات بنظراتهن، ساحرات بحسنهن، قاصرات بطرفهن.
قال تعالى: وحور عين ، كأمثال اللؤلؤ المكنون [ الواقعة 22 –23 ] وقال سبحانه: كأنهن الياقوت والمرجان [ الرحمن 58 ] وقال تعالى: كأنهن بيض مكنون [ الصافات 49 ] قد تمازج بياض عيونهن بالسواد، وبياض أبدانهن بالنعومة، فقد جاء في الحديث "ولكل واحد منهم زوجتان يرى مخ سوقهما من وراء اللحم من الحسن" ( البخاري مع الفتح ) وقال رسول الله (ص) :"لو اطلعت امرأة من نساء أهل الجنة إلى الأرض لملأت ما بينهما ريحاً أي(المشرق والمغرب) ولأضاءت ما بينهما ولنصيفها على رأسها خير من الدنيا وما فيها" ( مسلم و انظر الترغيب ).
ونساء الجنة كلهن أبكار لم يمسهن أحد من الإنس أو الجن قال تعالى: إنا أنشأناهن إنشاء ، فجعلناهن أبكاراً ، عرباً أتراباً [ الواقعة 35 –37 ] و(عرباً) جمع عروب وهن المتحببات إلى أزواجهن، وقال أبو عبيدة : العروب: الحسنة التبعل أي التي تحسن مواقعتها و ملاطفتها لزوجها عند الجماع وقال المبرد هي العاشقة لزوجها.
أخلاقهن: أما أخلاقهن فإنها رفيعة عالية، جمعت طلاوة الحياء والحشمة وحلاوة التودد والبسمة وقصر الطرف وحسن الإقبال وجمال الوجه ولطافة الإهلال. قال تعالى: فيهن خيرات حسان [ الرحمن 70 ] فالخيرات جمع خيرة وحسان جمع حسنة، فهن خيرات الصفات والأخلاق والشيم، حسان الوجوه. وقال تعالى : حور مقصورات في الخيام [ الرحمن 72 ] فهن محبوسات على أزواجهن لا يرين غيرهم في الخيام، ولا يردن غيرهم ولا يطمعن إلى من سواهم، بما وهبهن الله من صدق العشرة وصفاء الحب والمودة والإخلاص لأزواجهن. وقال تعالى: وعندهم قاصرات الطرف عين [ الصافات 48 ] والطرف بتسكين الراء هو البصر. أي أنهن يقصرن أبصارهن على أزواجهن إعجاباً بهم وحباً.
غناءهن: ونساء الجنة، مع زهو جمالهن ورقة أبدانهن ونعومة شكلهن وسحرهن وحسنهن ومع ما تحلين به من دماثه الأخلاق وحسن العشرة، قد وهبن من الأصوات أحسنها و من الأغاني أعذبها وأطربها، قال تعالى: ويوم تقوم الساعة يومئذ يتفرقون ، فأما الذين آمنوا وعملوا الصالحات فهم في روضة يحبرون [ الروم 14-15 ] قال يحيى بن أبي كثير: الحبرة: اللذة والسماع.
أو ما سمعت سماعهم فيها غناء * الحور بالأصــوات والألحان
واهاً لذياك الســماع فكم به * للقلب من طرب ومن أشجان
واهاً لذياك السـماع وطيبه * من مثل أقمار على أغصان

ماذا عن الخدم و الجوارى ؟ ( كتب حجة الإسلام الغزالي ) : "سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم عن قوله: "ومساكن طيّبةٍ في جَنَّاتِ عَدْنٍ" قال: "قصورٌ من لؤلؤ، في كلِّ قصرٍ سبعون داراً من ياقوتٍ أحمر، في كل دارٍ سبعون بيتاً من زمرّد أخضر، في كلِّ بيتٍ سرير، على كل سرير سبعون فراشاً من كل لون، على كل فراشٍ زوجة من الحور العين، في كل بيتٍ سبعون مائدةً، على كل مائدة سبعون لوناً من الطعام، في كل بيتٍ سبعون وصيفِة، ويعطي المؤمن في كل غداة ـ يعني من القوة ـ ما يأتي على ذلك أجمع". و اضح جداً ان الوصيفات هم الجوارى ، أى ان فى الجنة أيضاً يوجد رقيق !
النصيب من الخدم و الزوجات : أورد ابن كثير في تفسيره لآية "حورٌ مقصورات في الخيام" عن أبي سعيد عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "أدنى أهل الجنة منزلة الذي له ثمانون ألف خادم واثنتان وسبعون زوجة وتنصب له قبة من لؤلؤ وزبرجد وياقوت كما بين الجابية وصنعاء". فأذا كانت هذه أوصاف ما يملكه أدنى أهل الجنة ، فماذا عن أكبرهم مكانة !
المضاجعة : قال ابن عباسٍ: "إن الرجل من أهل الجنة ليعانق الحوراء سبعين سنة، لا يملها ولا تمله. كلما أتاها وجدها بكراً، وكلّما رجع إليها عادت إليه شهوته، فيجامعها بقوة سبعين رجلاً، لا يكون بينهما مني، يأتي من غير مني منه ولا منها" ، إذن فوظيفة نساء الجنة هى التمتع بهم فقط ! فهم للمتعة الجسدية.
القوة الجنسية لآهل الجنة : عن أبي هريرة قال: قيل يا رسول الله هل نصل إلى نسائنا في الجنّة؟ قال: "إن الرجل ليصل في اليوم إلى مائة عذراء" رواه ابن كثير في تفسير الواقعة 35:56.
وعن أنس قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "يعطى المؤمن في الجنّة قوة كذا وكذا في النساء، قلت: يا رسول الله ويطبق ذلك؟ قال: يعطى قوة مائة" (رواه أبو داود والترمذي).
الخمر : يتحدث القرآن عن شرب الخمر فى الجنة ، "يُسقون من رحيقٍ مختوم" (المطففين 25:83) والرحيق، كما يقول مفسرو القرآن، هو من أسماء الخمر. كذلك "ويُسقونَ فيها كأساً كان مزاجه زنجبيلاً" (الإنسان 17:76) ويقول الجلالان في تفسير هذه الآية: "ماؤها كالزَّنجبيل الذي تستلذ به العرب"، وتوسع القرطبي في تفسيره قائلاً: "كانت العرب تستلذ من الشراب ما يمزجُ بالزَّنجبيل لطيب رائحته، لأنّهُ يحذو اللسان، ويهضم المأكول، فَرَغِبوا في نعيم الآخرة، بما اعتقدوه نهاية النِّعمة والطيب". نجد هنا أن كُلاً من الجلالين والقرطبي يعترفون بأن الصور الحسية عن شراب الجنة اللذيذ كانت وسيلة لإغراء الناس باعتناق الإسلام. ويخبرنا القرآن حول خمر الجنَّةِ بأن "مِزاجُهُ من تسنيم. عيناً يشر بها المُقرَّبون" (المطففين 27:83-28)، أي أن شراب المقربين من أهل الجنة سيكون من عين تسنيم، وهو أشرف شراب أهل الجنّة كما يقول ابن كثير. لذلك يقول القرآن مشجعاً "كلوا واشربوا هنيئاً بما كنتم تعملون" (الطور 19:52).
الشذوذ 15 : يتابع القرآن وصف نعيم وملذات أهل الجنّة، وذلك بإخبارنا عن وجود عدد هائل من الخدام المميزين الذين سيخدمون كل رجل من المسلمين الذين سيفوزون بجنة النعيم. وهؤلاء الأرقاء، كما يقول الجلالان، هم غلمان أو أحداث صغار السن وصفهم القرآن في قوله في سورة الطور 24:52 "ويطوف عليهم غلمانٌ لهم كأنهُمُ لُؤلؤٌ مكنون " وفي الواقعة17:56 "يطوف عليهم ولدان مخلَّدون" وفي الإنسان 19:76 "ويطوف عليهم ولدان مخلَّدون إذا رأيتهم حسبتهم لُؤلؤاً منثوراً". لذلك فإن إتمام سرور ونعيم أهل الجنّة، كما يقول القرطبي، لا يتم إلا باحتفاف الخدم والولدان بالإنسان. أي أن نعيم الجنة في رأي المسلمين، لا يكتمل إلا بوجود هؤلاء الأولاد في خدمة أهل الجنّة من الرجال، ومع أن القرآن حدد خدمة هؤلاء الأولاد بجلب كؤوس الشراب المختلف ليناولها للرجال. إلا أن بعض الرواة والمفسرين وسعوا خدمتهم بحيث تشتمل على الجنس، أي أن اللواط الذي كان محرماً على أهل الدنيا، سيصبح حلالاً في الجنة، لكي يستطيع الرجال مضاجعة الأولاد الذين ووضعهم الله من أجل إتمام لذّة المتَّقين. كيف لا وصفات هؤلاء الأولاد في غاية الحسن والجمال. فهم أولاً غلمان أو وِلدان مخلَّدون: فهم شباب صغار السن على صفة واحدة وفي سن واحدة على مر الأزمنة، أي باقون على ما هم عليه من الشباب والغضاضة والحسن، لا يكبرون ولا يشيبون ولا يتغيرون ولا يهرمون ولا يموتون. وهم ثانياً مثل اللؤلؤ المكنون، في غاية الحسن والبياض وصفاء اللون مثل اللؤلؤ المصون في الصَّدف في حسنهم وبهائهم ونظافتهم وحسن ملابسهم. وهم ثالثاً كاللؤلؤ المنثور، فهم كالدرر المتناثرة، يذهبون ويجيئون في حركة سريعة لخدمة سادتهم من رجال الجنّة. عن عبد الله بن عمر قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلَّم: "ما مِنْ أحدٍ من أهل الجنّة إلا يسعى عليه ألف غلام كلَّ غلامٍ على عملٍ ليس عليه صاحبه" ( أورده القرطبي في تفسير الطور 24:52). ويحتار العقل في التفكير بألف نوعٍ من الخدمة يحتاج إليها كل رجلٍ من رجال الجنّة، ويقوم هؤلاء الغلمان بالقيام بهذه الخدمات وهم سعداء بذلك، فَعَن عائشة قالت: قال النبي صلى الله عليه وسلم: "إنَّ أدنى أهل الجنّة منزلة من ينادي الخادم من خدمه فيجيبه ألفٌ كلهم لَبيِّكَ لبيِّكْ" (رواه القرطبي في تفسيره). وقيل عنهم مسوّرونَّ ومقرّطون،أي يلبسون الأساور في أيديهم والأقراط في آذانهم لأن ذلك يليق بهم كونهم صغار السِّن. وقد اختلف المفسرون والرواة المسلمين في تحديد هوية هؤلاء الأولاد، ومما قالوه:
هم الأطفال من أولاد المسلمين الذين سبقوهم إلى الجنّة.
هم من أخْدَمَهُمُ الله تعالى إياهُم من أولاد غيرهم.
هم غلمان خلقوا في الجنّة لخدمة أهل الجنّة من غير ولادة.
هم أولاد المشركين الذين ماتوا صغاراً بدون ذنوب أو حسنات، وهم خدم أهل الجنة.
هم ولدان المسلمين الذين يموتون صغاراً ولا حسنة لهم ولا سيئة.
يحتار العقل أمام هذه التعاليم الإسلامية عن وجود أولادٍ لخدمة أهل الجنّة، فهل يعقل مثل هذا الكلام، وكيف يمكن لعاقل أن يقبل بمثل هذا الوصف لجنةٍ خدامها أطفال؟ وما الحكمة من مثل هذه الخدمة في جنّةٍ تخلو من العوز والاحتياج؟ ثم أيُّ تَقِيٍ يمكن أن يقبل فكرة تحليل الشّذوذ في جنة الله؟! وحول هذا السؤال بالتَّحديد نشرت مجلة "حريتي" المصرية بتاريخ 19/4/1992م وعلى صفحتين كاملتين(24و25) حواراً ساخناً بين الكاتب الإسلامي الكبير الشيخ جلال كِشِّك ولجنة الفتوى في الأزهر، وكان موضوع الحوار هو الممارسات الجنسية في الجنة، حيث أكد الشيخ كشِّك أن المسلمين في الجنّة سوف يكونون في حالة انتصاب دائم، أمّا فقهاء الأزهر فلم ينفوا قول الشيخ ولم يؤكدوه، وإن أبدوا بعض الشكوك في موضوع الديمومة. وأكد الشيخ كشِّك أن غلمان الجنة سوف يكونون "مقرطين ومُسوَّرين" أي أنَّهُم سيلبسون الأساور والأقراط، وسيكونون من حظ ونصيب ذكور الجنة ليستمتعوا بهم كما يشاؤون ؟! ويقول الشيخ كِشِّك أيضاً أنه "من الخطأ تقييم الحياة الأخرى بمقاييس وأحكام هذه الحياة التي نعيشها، فهذه دار العمل الصالح والطالح" وأنَّ "كل المحرمات في هذه الأرض تسقط في الآخرة". وقد أورد كشك هذه الأقوال في سياق حديثه عن ممارسة الجنس في غلمان الجنّة. فالمسلم لن يتمتع فقط بالحوريات بل أيضاً بالغلمان، فجمالهم الأخّاذ ورقتهم ونعومتهم تشكل مصدراً لشهوتهم، ولا إثم على الرجل في مضاجعتهم في دار الخلود. فإن كانت هذه صورة جنة المسلمين، فلماذا نلوم المنحرفين؟ ثم ألا تكفي الحوريات لإشباع شهوة رجال الجنة؟ وهل سيجدون وقتاً لشكر ربهم على هذا النعيم؟!

على فكره الي عندة بيت دعاره او مقمره او معهره فيلقرا القران ففية نجاح لمشروعه :10:

2 - محمد اللوطي
1- الرسول يمص لسان الحسن و شفته
حدثنا ‏ ‏هاشم بن القاسم ‏ ‏حدثنا ‏ ‏حريز ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الرحمن بن أبي عوف الجرشي ‏ ‏عن ‏ ‏معاوية ‏ ‏قال ‏‏رأيت رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يمص لسانه ‏ ‏أو قال شفته ‏ ‏يعني ‏ ‏الحسن بن علي ‏ ‏صلوات الله عليه ‏ ‏وإنه ‏ ‏لن يعذب لسان أو شفتان مصهما رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم
مسند أحمد .. مسند الشاميين .. حديث معاوية بن أبي سفيان رضي الله تعالى عنه
2 - الرسول يمص لسان علي بن أبي طالب و يغذيه من ريقه المبارك
وفي خصائص العشرة للزمخشري أن النبي صل الله عليه وسلم تولى تسميته بعلي وتغذيته أياما من ريقه المبارك بمصه لسانه فعن فاطمة بنت أسد أم علي رضي الله تعالى عنها أنا قالت لما ولدته سماه عليا وبصق في فيه ثم إنه ألقمه لسانه فما زال يمصه حتى نام قالت فلما كان من الغد طلبنا له مرضعة فلم يقبل ثدي أحد فدعونا له محمدا صلى الله عليه وسلم فألقمه لسانه فنام فكان كذلك ما شاء الله عز وجل هذا كلامه فليتأمل.
السيرة الحلبية في سيرة الأمين المأمون .. باب أول الناس إيمانا به صلى الله عليه و سلم

3 - محمد عريان و يحضن و يقبل الرجال
‏حدثنا ‏ ‏محمد بن إسمعيل ‏ ‏حدثنا ‏ ‏إبراهيم بن يحيى بن محمد بن عباد المدني ‏ ‏حدثني ‏ ‏أبي يحيى بن محمد ‏ ‏عن ‏ ‏محمد بن إسحق ‏ ‏عن ‏ ‏محمد بن مسلم الزهري ‏ ‏عن ‏ ‏عروة بن الزبير ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت ‏ ‏قدم ‏ ‏زيد بن حارثة ‏ ‏المدينة ‏ ‏ورسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏في بيتي فأتاه فقرع الباب فقام إليه رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏عريانا يجر ثوبه والله ما رأيته عريانا قبله ولا بعده فاعتنقه وقبله ‏
‏‏قال ‏ ‏أبو عيسى ‏ ‏هذا ‏ ‏حديث حسن غريب ‏ ‏لا نعرفه من حديث ‏ ‏الزهري ‏ ‏إلا من هذا الوجه
سنن الترمذي .. كتاب الإستئذان و الآداب عن رسول الله .. باب ما جاء في المعانقة و القبلة

4 - الرسول ينام على أفخاذ الرجال و ينفخ
‏حدثنا ‏ ‏محمد بن بشار ‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن أبي عدي ‏ ‏عن ‏ ‏جعفر بن ميمون ‏ ‏عن ‏ ‏أبي تميمة الهجيمي ‏ ‏عن ‏ ‏أبي عثمان ‏ ‏عن ‏ ‏ابن مسعود ‏ ‏قال ‏‏صلى رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏العشاء ثم انصرف فأخذ بيد ‏ ‏عبد الله بن مسعود ‏ ‏حتى خرج به إلى ‏ ‏بطحاء ‏ ‏مكة ‏ ‏فأجلسه ثم خط عليه خطا ثم قال ‏ ‏لا ‏ ‏تبرحن ‏ ‏خطك فإنه ‏ ‏سينتهي إليك رجال فلا تكلمهم فإنهم لا يكلمونك قال ثم مضى رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏حيث أراد فبينا أنا جالس في خطي إذ أتاني رجال كأنهم ‏ ‏الزط ‏ ‏أشعارهم وأجسامهم لا ‏ ‏أرى عورة ولا ‏ ‏أرى قشرا وينتهون إلي ولا يجاوزون الخط ثم يصدرون إلى رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏حتى إذا كان من آخر الليل لكن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قد جاءني وأنا جالس فقال لقد أراني منذ الليلة ثم دخل علي في خطي فتوسد فخذي فرقد وكان رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏إذا رقد نفخ فبينا أنا قاعد ورسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏متوسد فخذي إذا أنا برجال عليهم ثياب بيض الله أعلم ما بهم من الجمال فانتهوا إلي فجلس طائفة منهم عند رأس رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وطائفة منهم عند رجليه ثم قالوا بينهم ما رأينا عبدا قط أوتي مثل ما أوتي هذا النبي إن عينيه تنامان وقلبه يقظان اضربوا له مثلا مثل سيد بنى قصرا ثم جعل مأدبة فدعا الناس إلى طعامه وشرابه فمن أجابه أكل من طعامه وشرب من شرابه ومن لم يجبه عاقبه ‏ ‏أو قال عذبه ‏ ‏ثم ارتفعوا واستيقظ رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏عند ذلك فقال سمعت ما قال هؤلاء وهل تدري من هؤلاء قلت الله ورسوله أعلم قال هم الملائكة ‏ ‏فتدري ما المثل الذي ضربوا قلت الله ورسوله أعلم قال المثل الذي ضربوا الرحمن تبارك وتعالى بنى الجنة ودعا إليها عباده فمن أجابه دخل الجنة ومن لم يجبه عاقبه أو عذبه.
سنن الترمذي .. كتاب الأمثال عن رسول الله .. ما جاء في مثل الله لعباده

5 - محمد و زاهر
فى يوم خرج محمدإلى السوق-فوجد زاهرا وكان يحبه فأحتضنه من الخلف فقال له زاهر اطلقنى من انت؟ فقال له محمد انا من يشترى العبيد ورفض ان يطلقه فلما عرف زاهر أنة محمد صار يمكن ظهره من صدر محمد الشريف.
السيرة الحلبية ج 3 ص 441 وفتحي رضوان في (الثائر الأعظم) ص 140

على فكره الاحاديث النبوية تفيد من يرد معلومات وافيه عن كيفية ممارسة اللواط فمحمد لدية الخبره الكافية .. وما شاء الله القران والحديث ملحق فيهما كل انواع السفاله وقلة الادب والدعارة والسكر والعربده :what:

3 - مخترات من قلة الادب النبوية :
1 - محمد يعري ابنته فاطمة أمام العبيد
‏حدثنا ‏ ‏محمد بن عيسى ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو جميع سالم بن دينار ‏ ‏عن ‏ ‏ثابت ‏ ‏عن ‏ ‏أنس ‏‏أن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أتى ‏ ‏فاطمة ‏ ‏بعبد كان قد وهبه لها قال وعلى ‏ ‏فاطمة ‏ ‏رضي الله عنها ‏ ‏ثوب إذا قنعت به رأسها لم يبلغ رجليها وإذا غطت به رجليها لم يبلغ رأسها فلما رأى النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ما ‏ ‏تلقى قال ‏ ‏إنه ليس عليك بأس إنما هو أبوك وغلامك
سنن أبو داود .. كتاب اللباس .. باب في العبد ينظر إلى شعر مولاته

2 - يمص لسان عائشة و هو صائم
‏حدثنا ‏ ‏عفان ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏محمد بن دينار ‏ ‏عن ‏ ‏سعد بن أوس ‏ ‏عن ‏ ‏مصدع أبي يحيى الأنصاري ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏كان ‏ ‏يقبلها وهو صائم ويمص لسانها ‏
‏قلت ‏ ‏سمعته من ‏ ‏سعد بن أوس ‏ ‏قال نعم
مسند أحمد .. باقي مسند الأنصار .. حديث السيدة عائشة رضي الله عنها

ايش الشذوذ الجنسي هذا كله .. احلى دين :D

3 - محمد ينام على افخاد عائشه
‏حدثنا ‏ ‏عبد الله بن مسلمة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الله يعني ابن عمر بن غانم ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الرحمن يعني ابن زياد ‏ ‏عن ‏ ‏عمارة بن غراب ‏ ‏قال إن ‏ ‏عمة ‏ ‏له ‏ ‏حدثته أنها سألت ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت ‏‏إحدانا تحيض وليس لها ولزوجها إلا فراش واحد قالت أخبرك بما صنع رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏دخل فمضى إلى مسجده ‏ ‏قال ‏ ‏أبو داود ‏ ‏تعني مسجد بيته ‏ ‏فلم ينصرف حتى غلبتني عيني وأوجعه البرد فقال ادني مني فقلت إني حائض فقال ‏ ‏وإن اكشفي عن فخذيك فكشفت فخذي فوضع خده وصدره على فخذي وحنيت عليه حتى دفئ ونام
سنن أبي داود .. كتاب الطهارة .. باب في الرجل يصيب منها ما دون الجماع

انا مش عارف بتسمحوا لبناتكم وامهاتكم وخواتكم قرائة الاحاديث هذه والقران الفاسد المليئين بالدعارة والفسق ؟؟؟؟؟؟

4 - أفخاذ خديجة و برهان الوحي
قال ابن إسحاق : وحدثني إسماعيل بن أبي حكيم مولى آل الزبير : أنه حدث عن خديجة رضي الله عنها أنها قالت لرسول الله صلى الله عليه وسلم أي ابن عم أتستطيع أن تخبرني بصاحبك هذا الذي يأتيك إذا جاءك ؟ قال نعم . قالت فإذا جاءك فأخبرني به . فجاءه جبريل عليه السلام كما كان يصنع فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم لخديجة يا خديجة هذا جبريل قد جاءني ، قالت قم يا ابن عم فاجلس على فخذي اليسرى ; قال فقام رسول الله صلى الله عليه وسلم فجلس عليها ، قالت هل تراه ؟ قال نعم قالت فتحول فاجلس على فخذي اليمنى ; قالت فتحول رسول الله صلى الله عليه وسلم فجلس على فخذها اليمنى ، فقالت هل تراه ؟ قال نعم . قالت فتحول فاجلس في حجري ، قالت فتحول رسول الله صلى الله عليه وسلم فجلس في حجرها . قالت هل تراه ؟ قال نعم قال فتحسرت وألقت خمارها ورسول الله صلى الله عليه وسلم جالس في حجرها ، ثم قالت له هل تراه ؟ قال لا ، قالت يا ابن عم اثبت وأبشر فوالله إنه لملك وما هذا بشيطان.

قال ابن إسحاق : وقد حدثت عبد الله بن حسن هذا الحديث فقال قد سمعت أمي فاطمة بنت حسين تحدث بهذا الحديث عن خديجة إلا أني سمعتها تقول أدخلت رسول الله صلى الله عليه وسلم بينها وبين درعها ، فذهب عند ذلك جبريل فقالت لرسول الله صلى الله عليه وسلم إن هذا لملك وما هو بشيطان.

5 - محمد يصلي و يغمز أفخاذ عائشة لتغلق رجليها و اذا قام بسطتهما

‏حدثنا ‏ ‏إسماعيل ‏ ‏قال حدثني ‏ ‏مالك ‏ ‏عن ‏ ‏أبي النضر ‏ ‏مولى ‏ ‏عمر بن عبيد الله ‏ ‏عن ‏ ‏أبي سلمة بن عبد الرحمن ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة زوج النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أنها قالت ‏‏كنت أنام بين يدي رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ورجلاي في قبلته فإذا سجد ‏ ‏غمزني ‏ ‏فقبضت رجلي فإذا قام بسطتهما قالت والبيوت يومئذ ليس فيها مصابيح
صحيح البخاري .. كتاب الصلاة .. باب الصلاة على الفراش

اما السكر :


تحليل شرب الخمر في القرآن



وَمِنْ ثَمَرَاتِ النَّخِيلِ وَالْأَعْنَابِ تَتَّخِذُونَ مِنْهُ سَكَرًا وَرِزْقًا حَسَنًا (النحل 67).



وَاخْتَلَفَ أَهْل التَّأْوِيل فِي مَعْنَى قَوْله : { تَتَّخِذُونَ مِنْهُ سَكَرًا وَرِزْقًا حَسَنًا } فَقَالَ بَعْضهمْ : عُنِيَ بِالسَّكَرِ : الْخَمْر , وَبِالرِّزْقِ الْحَسَن : التَّمْر وَالزَّبِيب , وَقَالَ : إِنَّمَا نَزَلَتْ هَذِهِ الْآيَة قَبْل تَحْرِيم الْخَمْر ثُمَّ حُرِّمَتْ بَعْد

حَدَّثَنِي مُحَمَّد بْن عُبَيْد الْمُحَارِبِيّ , قَالَ : ثنا أَيُّوب بْن جَابِر السُّحَيْمِيّ , عَنْ الْأَسْوَد , عَنْ عَمْرو بْن سُفْيَان , عَنْ اِبْن عَبَّاس , قَوْله : { تَتَّخِذُونَ مِنْهُ سَكَرًا وَرِزْقًا حَسَنًا } قَالَ : السَّكَر : مَا حَرُمَ مِنْ شَرَابه , وَالرِّزْق الْحَسَن : مَا أُحِلَّ مِنْ ثَمَرَته .

حَدَّثَنِي يُونُس , قَالَ : أَخْبَرَنَا سُفْيَان , عَنْ الْأَسْوَد بْن قَيْس , عَنْ عَمْرو بْن سُفْيَان الْبَصْرِيّ , قَالَ : قَالَ اِبْن عَبَّاس , فِي قَوْله : { تَتَّخِذُونَ مِنْهُ سَكَرًا وَرِزْقًا حَسَنًا } قَالَ : فَأَمَّا الرِّزْق الْحَسَن : فَمَا أُحِلَّ مِنْ ثَمَرَتهمَا , وَأَمَّا السَّكَر : فَمَا حَرُمَ مِنْ ثَمَرَتهمَا .حَدَّثَنَا اِبْن بَشَّار , قَالَ : ثنا عَبْد الرَّحْمَن , قَالَ : ثنا سُفْيَان , عَنْ أَبِي حُصَيْن , عَنْ سَعِيد بْن جُبَيْر : { تَتَّخِذُونَ مِنْهُ سَكَرًا وَرِزْقًا حَسَنًا } قَالَ : مَا حَرُمَ مِنْ ثَمَرَتهمَا , وَمَا أُحِلَّ مِنْ ثَمَرَتهمَا .

حَدَّثَنَا اِبْن بَشَّار , قَالَ : ثنا مُحَمَّد بْن جَعْفَر , قَالَ : ثنا شُعْبَة , عَنْ أَبِي بِشْر , عَنْ سَعِيد بْن جُبَيْر , فِي هَذِهِ الْآيَة : { تَتَّخِذُونَ مِنْهُ سَكَرًا وَرِزْقًا حَسَنًا } قَالَ : السَّكَر : الْحَرَام , وَالرِّزْق الْحَسَن : الْحَلَال .

حَدَّثَنَا اِبْن حُمَيْد , قَالَ : ثنا جَرِير , عَنْ مُغِيرَة , عَنْ أَبِي رَزِين : { تَتَّخِذُونَ مِنْهُ سَكَرًا وَرِزْقًا حَسَنًا } قَالَ : نَزَلَ هَذَا وَهُمْ يَشْرَبُونَ الْخَمْر.

حَدَّثَنَا اِبْن وَكِيع , قَالَ : ثنا أَبِي , عَنْ سَلَمَة , عَنْ الضَّحَّاك , قَالَ : الرِّزْق الْحَسَن : الْحَلَال , وَالسَّكَر : الْحَرَام .

حَدَّثَنَا اِبْن وَكِيع , قَالَ : ثنا أَبُو أُسَامَة , عَنْ أَبِي كُدَيْنَة يَحْيَى بْن الْمُهَلَّب , عَنْ لَيْث , عَنْ مُجَاهِد قَالَ : السَّكَر : الْخَمْر , وَالرِّزْق الْحَسَن , الرُّطَب وَالْأَعْنَاب .

حَدَّثَنَا بِشْر , قَالَ : ثنا يَزِيد , قَالَ : ثنا سَعِيد , عَنْ قَتَادَة , قَوْله : { وَمِنْ ثَمَرَات النَّخِيل وَالْأَعْنَاب تَتَّخِذُونَ مِنْهُ سَكَرًا وَرِزْقًا حَسَنًا } أَمَّا السَّكَر : فَخُمُور هَذِهِ الْأَعَاجِم , وَأَمَّا الرِّزْق الْحَسَن : فَمَا تَنْتَبِذُونَ , وَمَا تُخَلِّلُونَ , وَمَا تَأْكُلُونَ . وَنَزَلَتْ هَذِهِ الْآيَة وَلَمْ تُحَرِّم الْخَمْر يَوْمئِذٍ ,

حَدَّثَنَا أَحْمَد , قَالَ : ثنا أَبُو أَحْمَد , قَالَ : ثنا إِسْرَائِيل , عَنْ مُوسَى , قَالَ : سَأَلْت مُرَّة عَنْ السَّكَر , فَقَالَ : قَالَ عَبْد اللَّه : هُوَ خَمْر .

حَدَّثَنَا أَحْمَد , قَالَ : ثنا أَبُو أَحْمَد , قَالَ : ثنا إِسْرَائِيل , عَنْ أَبِي فَرْوَة , عَنْ أَبِي عَبْد الرَّحْمَن بْن أَبِي لَيْلَى , قَالَ : السَّكَر : خَمْر .

حَدَّثَنَا أَحْمَد , قَالَ : ثنا أَبُو أَحْمَد , قَالَ : ثنا سُفْيَان , عَنْ أَبِي الْهَيْثَم , عَنْ إِبْرَاهِيم , قَالَ : السَّكَر : خَمْر .

حَدَّثَنَا أَحْمَد , قَالَ : ثنا أَبُو أَحْمَد , قَالَ : ثنا حَسَن بْن صَالِح , عَنْ مُغِيرَة , عَنْ إِبْرَاهِيم وَأَبِي رَزِين , قَالَا : السَّكَر : خَمْر .

حُدِّثْت عَنْ الْحُسَيْن , قَالَ : سَمِعْت أَبَا مُعَاذ يَقُول : ثنا عُبَيْد , قَالَ : سَمِعْت الضَّحَّاك يَقُول فِي قَوْله : { تَتَّخِذُونَ مِنْهُ سَكَرًا } يَعْنِي : مَا أَسْكَرَ مِنْ الْعِنَب وَالتَّمْر { وَرِزْقًا حَسَنًا } يَعْنِي : ثَمَرَتهَا .


راجع تفسير الطبري (جامع البيان في تأويل القرآن)

http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...Sora=16&nAya=67



يَسْأَلُونَكَ عَنِ الْخَمْرِ وَالْمَيْسِرِ قُلْ فِيهِمَا إِثْمٌ كَبِيرٌ وَمَنَافِعُ لِلنَّاسِ وَإِثْمُهُمَا أَكْبَرُ مِنْ نَفْعِهِمَا وَيَسْأَلُونَكَ مَاذَا يُنْفِقُونَ قُلِ الْعَفْوَ كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمُ الْآيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَتَفَكَّرُونَ (البقرة 219).

يقول القرآن أن الخمر و الميسر لهما منافع للناس



يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَقْرَبُوا الصَّلَاةَ وَأَنْتُمْ سُكَارَى حَتَّى تَعْلَمُوا مَا تَقُولُونَ وَلَا جُنُبًا إِلَّا عَابِرِي سَبِيلٍ حَتَّى تَغْتَسِلُوا وَإِنْ كُنْتُمْ مَرْضَى أَوْ عَلَى سَفَرٍ أَوْ جَاءَ أَحَدٌ مِنْكُمْ مِنَ الْغَائِطِ أَوْ لَامَسْتُمُ النِّسَاءَ فَلَمْ تَجِدُوا مَاءً فَتَيَمَّمُوا صَعِيدًا طَيِّبًا فَامْسَحُوا بِوُجُوهِكُمْ وَأَيْدِيكُمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَفُوًّا (النساء 43).

يشرع القرآن و يسمح للمسلمين أن يشربوا الخمر في كل الأوقات ما عدا في وقت الصلاة

05-25-2005, 03:39 PM
{myadvertisements[zone_3]}
مستر كامل غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 627
الانضمام: May 2005
مشاركة: #14
الشذوذ الجنسى فى الكتاب المقدس . . . هل هذا كلام الله ؟
انتظر منى مفاجأة غدا يا رياض فى ردى عليك على ما تقول من غباء عن حور العين وخلافه

بس وقتها يا ريت أرى هل ستكفر بالكتاب المقدس أم ستظل مؤمنا به بالرغم من وجود حور العين بالكتاب المقدس و بالتالى الدعارة حسب مقاييسك المتخلفة عقليا.

05-25-2005, 04:40 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
LARS غير متصل
عضو مشارك
**

المشاركات: 2
الانضمام: May 2005
مشاركة: #15
الشذوذ الجنسى فى الكتاب المقدس . . . هل هذا كلام الله ؟
اولا الاخوة الذين يحاربون الكتاب المقدس يجدر بهم محاربة نفسهم بالاول و قرانهم عندما ورد في القران
الحوريات في الجنة
اعتقد يا اخي الكريم انا هذه جنة و ليست ( ناي ليلي ) الله اكبر من ان يبعث لكم حوريات و خمر و لكن لقلة في الثقافة الروحية
و كثر المعرفة في الثقافة الجاهلية قد تصدقون هذا
عند سوال لكل مسلم
ايهما الانقى ان يولد الانسان من نطفة ام ان يولد من الله تعالي دون دنس انساني ؟؟؟
المسيح قد ولد من الروح القدس و الدليل الاكبر ان قرانكم يذكر هذا الشي
حيث انه لا شك ان المسيح هو الانقى و الاطهر و هو ابن الله
و مخلص العالم
05-26-2005, 04:28 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
NEW_MAN غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,759
الانضمام: Dec 2002
مشاركة: #16
الشذوذ الجنسى فى الكتاب المقدس . . . هل هذا كلام الله ؟
اقتباس:  مستر كامل   كتب/كتبت  
انتظر منى مفاجأة غدا يا رياض فى ردى عليك على ما تقول من غباء عن حور العين وخلافه

بس وقتها يا ريت أرى هل ستكفر بالكتاب المقدس أم ستظل مؤمنا به بالرغم من وجود حور العين بالكتاب المقدس و بالتالى الدعارة حسب مقاييسك المتخلفة عقليا.



ماشاء الله مواضيعك انت تقطر ذكاء


05-26-2005, 04:57 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
NEW_MAN غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,759
الانضمام: Dec 2002
مشاركة: #17
الشذوذ الجنسى فى الكتاب المقدس . . . هل هذا كلام الله ؟
اقتباس:  الراعي   كتب/كتبت  

وقوله :
و فى رسائل كلمنت انجيل مرقص السرى قرأت عن شذوذ المسيح مع لعاذر الذى جاءه فى الليل مرتديا ثوب خفيف شفاف من الكتان وكان المسيح يرتدى نفس اللبس.

المهم أن المسيح قد خلع ملابس الكتان هذه وكان يغسل أرجل تلاميذه ... وهذا فى الاناجيل الرسمية!
________________

وهذا الكلام مجرد خيال في ذهن مستر كامل فما جاء فيما سمي بإنجيل مرقس السري هو قصة إقامة لعازر من الموت ، أما خلع المسيح لثوبه على العشاء ، فلا يعني أنه صار عرياناً ، بل كان من عادة اليهود في عصره أن يلبسوا قميصا أسفل الثوب ، وخلعه لثيابه لا يعني سوى خلع الثوب الخارجي .


ومن اراد ان يخاصمك وياخذ ثوبك فاترك له الرداء ايضا
متى 5 :40

2 فحين كان العشاء وقد ألقى الشيطان في قلب يهوذا سمعان الاسخريوطي ان يسلمه . 3 يسوع وهو عالم ان الآب قد دفع كل شيء الى يديه وانه من عند الله خرج والى الله يمضي . 4 قام عن العشاء وخلع ثيابه واخذ منشفة واتّزر بها . 5 ثم صبّ ماء في مغسل وابتدأ يغسل ارجل التلاميذ ويمسحها بالمنشفة

يوحنا 13: 2 - 5

خلع ثيابه وبقي بالرداء

05-26-2005, 05:17 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
البابلي غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 613
الانضمام: Mar 2004
مشاركة: #18
الشذوذ الجنسى فى الكتاب المقدس . . . هل هذا كلام الله ؟
سلام المسيح رب المجد ..

تحياتي للاخوة الاساتذة .. الراعي , نيومان , رياض , لارس :97:

لي تعليق على نقطة واحدة من كلام الزميل صاحب الموضوع ..

يقول نقلاً عن مواقعهم :



اقتباس:والآن اليكم المفجأة ففي كتاب النصارى كل شيء تقريبا له ما يناقضه !فان سبب اهلاك قوم لوط ليس بسبب الشذوذ كما يحاولون ان يوهمونا مستشهدين بقصة سفر التكوين السخيفة فلو قرأنا سفر اشعيا الاصحاح الأول فسنجد ان السبب كان شيء آخر مختلف تماما...

10. اسمعوا كلام الرب يا قضاة سدوم.اصغوا الى شريعة الهنا يا شعب عمورة.
11 لماذا لي كثرة ذبائحكم يقول الرب.اتخمت من محرقات كباش وشحم مسمنات.وبدم عجول وخرفان وتيوس ما اسر.
12 حينما تأتون لتظهروا امامي من طلب هذا من ايديكم ان تدوسوا دوري.
13 لا تعودوا تأتون بتقدمة باطلة.البخور هو مكرهة لي.راس الشهر والسبت ونداء المحفل.لست اطيق الاثم والاعتكاف.
14 رؤوس شهوركم واعيادكم بغضتها نفسي.صارت علي ثقلا.مللت حملها.
15 فحين تبسطون ايديكم استر عينيّ عنكم وان كثرتم الصلاة لا اسمع.ايديكم ملآنة دما.
16. اغتسلوا تنقوا اعزلوا شر افعالكم من امام عينيّ كفوا عن فعل الشر
17 تعلموا فعل الخير اطلبوا الحق انصفوا المظلوم اقضوا لليتيم حاموا عن الارملة.

نعم السبب هو يا اخوة عدم انصاف المظلوم وظلم اليتيم والتعدي على حقوق الضعفاء وليس الشذوذ ابدا فلا ذكر للشذوذ هنا مع انها السبب الأول والأهم !!

واقرأ ايضا في اشعياء الاصحاح الثالث العدد التاسع لتزداد تأكدا ان الشذوذ لا علاقة له بتدمير سدوم وعمورة .
وحتى سفر حزقيال الاصحاح السادس عشر يقول لنا ان سدوم لم تبلغ في شرورها ما بلغته اورشليم من رجس ويقول ....

Ez:16:49: هذا كان اثم اختك سدوم الكبرياء والشبع من الخبز وسلام الاطمئنان كان لها ولبناتها ولم تشدد يد الفقير والمسكين. (SVD)
Ez:16:50: وتكبّرنّ وعملن الرجس امامي فنزعتهنّ كما رأيت. (SVD)

مرة اخرى يأكد لنا سفر حزقيال ان سبب تدمير سدوم هو الظلم وليس الشذوذ....


يحاول الزميل ان يوهم القارئ بأن " تكامل " اسفار الكتاب المقدس مع بعضها تعتبر " تناقضاً " في فكره السطحي !:d:

دون ان يفطن هذا الزميل " الفطن " بأنه في هذه الحالة سيضع قرانه في حالة تناقض شديدة ..!!!:23:

كيف ؟؟!!

لنقرأ قصة لوط القرانية :

(الاعراف : 80 – 82)

{ وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنَ الْعَالَمِينَ
إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ
وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلَّا أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوهُمْ مِنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ}



نرى من السورة هنا .. بأن خطية قوم لوط هي اتيان الرجال شهوة دون النساء !!!

وهذا ما نراه ايضاً في سورة الشعراء : 160 - 167

وايضاً في سورة النمل 54- 56

حسناً ..

اليكم المفاجأة من كتاب المحمدين .. "اذ لكل شيئ فيه ما يناقضه " !!;)

لنقرأ من :

(هود : 77- 80)

{ وَلَمَّا جَاءَتْ رُسُلُنَا لُوطًا سِيءَ بِهِمْ وَضَاقَ بِهِمْ ذَرْعًا وَقَالَ هَذَا يَوْمٌ عَصِيبٌ
وَجَاءَهُ قَوْمُهُ يُهْرَعُونَ إِلَيْهِ وَمِنْ قَبْلُ كَانُوا يَعْمَلُونَ السَّيِّئَاتِ قَالَ يَا قَوْمِ هَؤُلَاءِ بَنَاتِي هُنَّ أَطْهَرُ لَكُمْ فَاتَّقُوا اللَّهَ وَلَا تُخْزُونِ فِي ضَيْفِي أَلَيْسَ مِنْكُمْ رَجُلٌ رشيد
قَالُوا لَقَدْ عَلِمْتَ مَا لَنَا فِي بَنَاتِكَ مِنْ حَقٍّ وَإِنَّكَ لَتَعْلَمُ مَا نُرِيدُ
قَالَ لَوْ أَنَّ لِي بِكُمْ قُوَّةً أَوْ آوِي إِلَى رُكْنٍ شَدِيدٍ }


:23:

اين خطية الشذوذ الجنسي هنا في سورة هود ؟؟؟؟!!!!!

لا اثر لها ؟؟؟!!!

فكيف يوهموننا بأنها كانت خطية الشذوذ الجنسي كما ورد في سورة الاعراف ( ولن اقول: السخيفة كما قال صاحب المقال متهكماً على سفر التكوين) ..؟؟؟

فالسبب هنا كان " يعملون السيئات " !!!!!

والسيئات قد تكون امور عديدة ..

وليس شرطاً ان تكون من بينها " الشذوذ الجنسي " ؟؟!!!!;)

وايضاً :

نقرأ في سورة الحجر : 67- 71

{ وَجَاءَ أَهْلُ الْمَدِينَةِ يَسْتَبْشِرُونَ
قَالَ إِنَّ هَؤُلَاءِ ضَيْفِي فَلَا تَفْضَحُونِ
وَاتَّقُوا اللَّهَ وَلَا تُخْزُونِ
قَالُوا أَوَلَمْ نَنْهَكَ عَنِ الْعَالَمِينَ
قَالَ هَؤُلَاءِ بَنَاتِي إِنْ كُنْتُمْ فَاعِلِينَ}


وفي ذات السورة ايضاً قوله :

{ قَالُوا إِنَّا أُرْسِلْنَا إِلَى قَوْمٍ مُجْرِمِينَ } !!!

(الحجر : 58)



اين ذكر الشذوذ هنا بالتصريح ؟؟؟؟

لا يوجد !:aplaudit:

بل كانوا " قوم مجرمين " !!!!

وقد خالفوا قوانين واعراف الضيافة .. اذ كانوا قد حذروا لوطاً من ان يستضيف اي اناس من غير المدينة !!

{ اولم ننهك عن العالمين } !!:D

اذن وبحسب فكر الزميل ( الذي يقصه ويلصقه من مواقعهم اياها ) ..

تكون خطية قوم لوط هي الاجرام والبخل والاعتداء على الضيف ..

وليس الشذوذ الجنسي مع كونه السبب الاهم ..!!!

اذن قران محمد متناقض !!!!:lol:

لنقرأ ايضاً :

(الانبياء : 74)

{ وَلُوطًا آتَيْنَاهُ حُكْمًا وَعِلْمًا وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْقَرْيَةِ الَّتِي كَانَتْ تَعْمَلُ الْخَبَائِثَ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْمَ سَوْءٍ فَاسِقِينَ}

اذن يزاد الامر تأكيداً بان قوم لوط لم تكن خطيتهم " الشذوذ " ..:no2:

انما :

الخبائث !

قوم سوء !

قوم فاسقين !
:rose:

وكل هذا لا يعني بالتالي انهم كانوا " شواذ " تحديداً !:9:

فأنت يا مسلم قد تكون سيئاً .. خبيثاً .. فاسقا ..!

ولكن لا يعني هذا بالتالي بأنك " شاذ جنسياً " !!؟؟;)

اذن سورة الانبياء لا تذكر شذوذ قوم لوط .. اذن القران متناقض !!!
( بحسب منهجية الزميل صاحب الموضوع المقصوص ) !!

:23:


تحياتي الملكية ..:wr:

البابلي

05-26-2005, 07:23 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
NEW_MAN غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,759
الانضمام: Dec 2002
مشاركة: #19
الشذوذ الجنسى فى الكتاب المقدس . . . هل هذا كلام الله ؟
تحية الى الاستاذ البابلي

واسمح لي بان اضيف الى دراساتك القيمة دائما ...

[SIZE=5]القرآن يتهم زوجة لوط وزوجة نوح بالزنا

[SIZE=5])وَنَادَى نُوحٌ رَبَّهُ فَقَالَ رَبِّ إِنَّ ابْنِي مِنْ أَهْلِي وَإِنَّ وَعْدَكَ الْحَقُّ وَأَنْتَ أَحْكَمُ الْحَاكِمِينَ * قَالَ يَا نُوحُ إِنَّهُ لَيْسَ مِنْ أَهْلِكَ إِنَّهُ عَمَلٌ غَيْرُ صَالِحٍ فَلا تَسْأَلْنِ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنِّي أَعِظُكَ أَنْ تَكُونَ مِنَ الْجَاهِلِينَ) (هود:45 - 46)


(قَالَ إِنَّ فِيهَا لُوطاً قَالُوا نَحْنُ أَعْلَمُ بِمَنْ فِيهَا لَنُنَجِّيَنَّهُ وَأَهْلَهُ إِلَّا امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ) (العنكبوت:32)

(ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلاً لِلَّذِينَ كَفَرُوا امْرَأَتَ نُوحٍ وَامْرَأَتَ لُوطٍ


ما رأيكم يا سادة دام فضلكم ؟؟؟
05-26-2005, 07:44 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
ATmaCA غير متصل
Maximum Security
*****

المشاركات: 2,990
الانضمام: May 2005
مشاركة: #20
الشذوذ الجنسى فى الكتاب المقدس . . . هل هذا كلام الله ؟
طبعاً كل هذا الكلام عن القرآن افترائات ليس اكثر . . وانا لى رد على كل حرف اتكتب فى هذا الموضوع من النصارى . . ولكن بسبب المشاغل سيتأخر قليلاً .
05-26-2005, 09:50 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
موضوع مغلق 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  مسخرة الاعجاز العددي في القران للزعم بانه كلام الله ! JOHN DECA 5 1,216 01-20-2014, 10:02 PM
آخر رد: JOHN DECA
  خرافات الكتاب المقدس الجواهري 87 23,383 09-16-2013, 12:35 PM
آخر رد: ابانوب
  ما هي عقوبة الشذوذ الجنسي في دين محمد ؟ JOHN DECA 27 9,082 04-07-2013, 01:29 AM
آخر رد: JOHN DECA
  هل المسلم يستطيع ان يحكم على الكتاب المقدس بانه محرف coptic eagle 57 9,162 02-07-2013, 09:47 AM
آخر رد: الصفي
  كلام فى الروح رضا البطاوى 1 608 02-06-2013, 07:49 PM
آخر رد: إسم مستعار

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS