{myadvertisements[zone_1]}
أختلاف أقاويل الكتاب المقدس
ديدات غير متصل
Banned

المشاركات: 483
الانضمام: Nov 2004
مشاركة: #21
أختلاف أقاويل الكتاب المقدس
[MODERATOREDIT]أرأيتم أيها الأخوه أنه من السهل أن تضع النصارى في مأزق لايحسدون عليه موقفهم الأن يذكرني بموقف الملك في لعبة الشطرنج عندما تزنق الملك وتقول له كش مات فيعترف المهزوم بهزيمته ويذهب لحال سبيله ولكنكم هنا لاتعترفون بهزيمتكم يا جماعه الأعتراف بالحق فضيله وكالعاده يأتي السيد Abanoob ويقول لنا شيش بيش أقول له دا شطرنج يقول ما أنا عارف وبقوللك شيش بيش وتقعد تفهمه من هنا للصبح ولكن دون جدوى وهذا المثال الذي ضربته لكم مايفعله الأن السيد Abanoob في مداخلاته الغريبه والعجيبه مع تحياتي للجميع(ديدات)[/MODERATOREDIT]
08-26-2005, 05:37 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الزعيم رقم صفر غير متصل
الميت أصلا
*****

المشاركات: 4,354
الانضمام: Dec 2004
مشاركة: #22
أختلاف أقاويل الكتاب المقدس
ابن العرب

ما الذى يدفعك و يجبرك و يجعلك مصرا على الايمان بان هذا الكتاب هو كتاب الله

الا ترى انه يدفعك الى اللجوء الى منطق مهترئ للدفاع عنه مثيرا للشفقه اكثر منه للسخريه
08-26-2005, 05:44 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
ابن العرب غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,526
الانضمام: May 2002
مشاركة: #23
أختلاف أقاويل الكتاب المقدس
اقتباس:  عبد الله عز و جل   كتب  
إذا كان الهدف هو التعرض للرمز و إذا كانت التفاصيل التاريخية ليست مهمة فلماذا ذكرها من الأصل ؟؟؟

لماذا قال قتل 700 مركبة و 7000 مركبة و لم يقل قتل منهم مقتلة عظيمة مثلا ... لماذا اهتم بذكر العدد ؟؟؟

عزيزي،

لو قرأت جيدا مداخلاتي أعلاه، خصوصا الأخيرة منها، لوجدت أنني أوضحت أن سفري صموئيل قد ذكرا الأحداث التاريخية.

نفيت صفة الاهتمام بالأحداث التاريخية عن سفري أخبار الأيام فقط. فسفري صموئيل ذكرا الحادثة، بينما سفري أخبار الأيام معنيان بتضخيم صورة داؤود في ذهن الشعب (بعد سبعة قرون من الزمن) وذلك بهدف الارتفاع بمعنويات الشعب وبعث الرجاء في النفوس وخلافه مما ذكرته أعلاه.

تحياتي القلبية
08-26-2005, 11:33 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
ابن العرب غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,526
الانضمام: May 2002
مشاركة: #24
أختلاف أقاويل الكتاب المقدس
اقتباس:  الزعيم رقم صفر   كتب/كتبت  
ابن العرب

ما الذى يدفعك و يجبرك و يجعلك مصرا على الايمان بان هذا الكتاب هو كتاب الله  

الا ترى انه يدفعك الى اللجوء الى منطق مهترئ  للدفاع عنه مثيرا للشفقه اكثر منه للسخريه

عزيزي،

شكرا لطرحك رأيك في موقفي.

أود أن أحيطك علما أنَّ شيئا لم يدفعني إلى العودة إلى الكتابة اللهم إلا الرغبة في المعرفة والفهم. ما أطرحه هنا هو نتيجة قراءتي وتأملي ومطالعتي. لو كنتُ سأكذب أو ألفق، لاكتفيت بالمراقبة وحسب كما فعلت في الشهور الأخيرة الماضية.

من حقك أن ما أطرحه أو أن ترفضه فأنت بالغ وناضج. ومن حقي أن أطالبك باحترام ما توصلت إليه بفهمي وأيضا بإيماني وأن تطرح رأيك في صيغة تنم عن احترام محاورك وتجنب التجريح، خاصة وأنني لم أسئ لك.

شكرا جزيلا

تقبل تحياتي القلبية
08-26-2005, 11:35 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الزعيم رقم صفر غير متصل
الميت أصلا
*****

المشاركات: 4,354
الانضمام: Dec 2004
مشاركة: #25
أختلاف أقاويل الكتاب المقدس
طيب يا ابن العرب

عندك حق

انا اعتذر عن طريقتى فى الرد
08-26-2005, 11:48 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
ابن العرب غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,526
الانضمام: May 2002
مشاركة: #26
أختلاف أقاويل الكتاب المقدس
لا بأس عليك يا صديقي. وليبقى الود رغم الاختلاف.

:97:
08-27-2005, 10:35 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الزعيم رقم صفر غير متصل
الميت أصلا
*****

المشاركات: 4,354
الانضمام: Dec 2004
مشاركة: #27
أختلاف أقاويل الكتاب المقدس
ماشى يا باشا

[صورة: w6w_w6w_2005050118460326238928fa55.gif]
08-27-2005, 02:02 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
ضيف
Unregistered

 
مشاركة: #28
أختلاف أقاويل الكتاب المقدس
يا ترى الزميل ديدات اقتبس هذه المجموعة من الافتراءات الغبيه من موقع ابن مريم :
http://www.ebnmaryam.com/alshwhd.htm
وإلا من موقع :
http://ebnmaryam.com/alshwhd.htm
وإلا من موقع الجامع :
http://aljame3.com/ebnmaryam/alshwhd.htm
يا سبحان الله .. عندما فشل المسلمون طوال 1400 سنة من إثبات أن الديانة الإسلامية ديانة سماوية اخذوا يلجأون إلى تأليف الأكاذيب والتلفيق والافتراء على الكتاب المقدس ليحاولوا وهم الناس بأنه كتاب محرف ..
اخذ عدد المسيحيين في العالم يقترب من 2 مليار ونصف وهم على نفس الاسطوانة كتابكم محرف .. كتابكم محرف .. يا للسخرية
والزميل ديدات مقتبس جزء من اسم احمد ديدات وواضع صورتة ؟ هل ليذكرنا دائما وابدا بهزيمة احمد ديدات امامنا وفشلة ؟
اتعرفون يا جماعة كيفية الخدعة التي يقوم بها مركز احمد ديدات في افلام المناظرات ليوهم الناس ان ديدات المنهزم قد انتصر فيها ؟ لاحظوا معي ..
لقد شاهدت مرة مناظرة قبل سنوات ولكني لم اذكر اسم المبشر التي كان وقتها سواجرت او من لست اذكر .. ولكن انظروا معي الخدعه الوهمية ..
في كل كلمة يجاوب بها المبشر او القس يقوم مركز ديدات على الشاشة بالتهجم على كل كلمة يجاوب بها المبشر احمد ديدات كي يوهموا الناس ان هذا المبشر ليس له قدرة على الرد فيصدق الناس هذه الخدعه ان المبشر هذا مهزم من خلال ما يقراونة على الشاشة من تهجمات عليه وعلى ردوده .. ثم ماذا يحصل ؟
عندما يجاوب المبشر احمد ديدات واحمد ديدات لا يجاوب ولا يرد .. لا تجد أي تعليق على الشاشه بالهجوم على ديدات . (هل عرفتم الخدعه التي يقوم بها مركز ديدات ليوهم الناس انه منتصر) !!!!!!!!
فقال هذا المبشر من خلال دفاعه وردة على ديدات (انا اشهد ان القران كتاب ليس له مثيل .. كلة خرافات واساطير) .. وطبعا احمد ديدات عمل نفسه مش سامع ولم يجاوب والمركز لم يتهجم على ديدات كما كان يتهجم على المبشر ، وطبعا حتى ولو فاحمد ديدات لا يملك القدرة بالدفاع عن دينه بل ان احمد ديدات مسلم بالاسم فقط لا يعرف شي لا عن القران ولا عن الحديث .. فهو ليس عالم من علماء الاسلام لانه غير مؤهل لذلك تماما فهو لا يتحدث العربيه ولا يحفظ القران حفظا كاملا ولا يحفظ شي من الاحاديث النبويه ولم يدرس الاسلام في جامعة اسلامية وعلى ذلك فهو لا يتملك شرطا واحدا من الشروط التي يجب توافرها بالعالم المسلم .
ديدات متخصص في احتقار الاديان فقط ، تدفع له الدول الاسلامية الداعمة للارهاب الاسلامي فقط ليقوم بدارسة الثوارة والانجيل للتحقير بهما .
ففي نفس المناظرة التي اكلمكم عنها كان احمد ديدات يسب ويشتم السيد المسيح فقامت احدى النساء الجالسات تبكي وتصرخ على احمد ديدات على سبه وشتمه السيد المسيح ، فنظر ديدات بطرف عينه اليها وعمل نفسه مش سامعها واخذ يكمل السب والشتم على السيد المسيح والانجيل بيده .
هذا هو احمد ديدات يا سادة فقد جمع الملايين من وراء تحقير الاديان وتاليف الكتب التي تحقر الكتاب المقدس .. بالاضافة الى النقود الطائلة التي تدفعها له دول الخليج الداعمة للارهاب وعمليات تفجير الكنائس وقتل الغير مسلمين الاطفال منهم والرجال والشيوخ والنساء .
لا تعتقد أكثرية المسلمين أنّه لكي تصبح مسلماً حقيقياً عليك أن تهدم ديانة الآخرين. على أنّه توجد بعض الاستثناءات لهذه القاعدة, منها أحمد ديدات, الذي دأب على مهاجمة المسيحيين وديانتهم بروح تذكرنا بالحروب العقائدية القديمة.
ويكفي ان نذكر المحامي جون جلكرايست من جنوب إفريقيا, وهو الذي اشترك في مناظرات كثيرة مع السيد ديدات ودحض مزاعمه

- ( ولم تنشر بالعربية أو الإنكليزية من قبل مركز احمد ديدات لكونها شهادة ضده في مناظراته) وهو هنا يردّ على مزاعم ديدات.
اقتباس:  ديدات   كتب/كتبت  
اختلاف في الأعمار
 
حسب النسخة العبرانية فان آدم قد ولد سنة 130 أما اليونانية فتذكر سنة 230
حسب النسخة العبرانية فان شيت قد ولد سنة 105 أما اليونانية فتذكر سنة 205
حسب النسخة العبرانية فان أنوش قد ولد سنة 90 أما اليونانية فتذكر سنة 190
حسب النسخة العبرانية فان قينان قد ولد سنة 70 أما اليونانية فتذكر سنة 170
حسب النسخة العبرانية فان مهلائيل قد ولد سنة 65 أما اليونانية فتذكر سنة 165
حسب النسخة العبرانية فان يارد قد ولد سنة 162 أما اليونانية فتذكر سنة 62
حسب النسخة العبرانية فان لامك قد ولد سنة 182 أما اليونانية فتذكر سنة 53
 
الزمان من الطوفان حتى ولادة إبراهيم يظهر على الوجه التالي، اليونانية 107 سنة، نسخة السامرة 942 سنة وفي العبرانية 292 سنة فمن نصدق بأنه وحي من الله.  
طبعا هذا كلة كذب وتلفيق من خلال الموقع الاسلامي الذي نقل منه ، فلو كان هذا صحيحا لكانوا ذكروا النصوص التي تتكلم عن اختلاف الاعمار ويكفيني اثبات هذه الكذبة والتلفيق بهذا النص الذي اقتبسه ديدات :(حسب النسخة العبرانية فان آدم قد ولد سنة 130 أما اليونانية فتذكر سنة 230)
آدم لم يولد !
ولا يذكر الكتاب المقدس أنه ولد !
ولا يذكر سنة معينة (لخلقه)
قس على ذلك بقية القائمة
فمن أين أتى البعض بهذه التخاريف؟

اقتباس:  ديدات   كتب/كتبت  
اختلاف في الأعداد
 
صموئيل الثاني 10 :18 "وَهَرَبَ أَرَامُ مِنْ أَمَامِ إِسْرَائِيلَ، وَقَتَلَ دَاوُدُ مِنْ أَرَامَ سَبْعَ مِئَةِ مَرْكَبَةٍ وَأَرْبَعِينَ أَلْفَ فَارِسٍ، وَضَرَبَ شُوبَكَ رَئِيسَ جَيْشِهِ فَمَاتَ هُنَاكَ."

أخبار الأيام الأول 19 :18 "وَهَرَبَ أَرَامُ مِنْ أَمَامِ إِسْرَائِيلَ, وَقَتَلَ دَاوُدُ مِنْ أَرَامَ سَبْعَةَ آلاَفِ مَرْكَبَةٍ وَأَرْبَعِينَ أَلْفَ رَاجِلٍ, وَقَتَلَ شُوبَكَ رَئِيسَ الْجَيْشِ."
المقصود بكلمة «المركبة« في العبارة الأولى هو الذين فيها، وفي كل مركبة 10 جنود. والذي يعيّن هذا المقدار العدد المذكور في سفر الأخبار، فإن الكتاب يُفسَّر ببعضه، فيكون سبعة آلاف جندي. وهو يقول «وقتل داود سبع مائة مركبة« والمركبة لا تُقتَل، بل يُقتَل من فيها. والمقصود بعبارة النبي في المحل الثاني هو الرجال، فلا تناقض ولا خلاف. وقوله فارس في محل وفي محل آخر راجل يُظهر أنهم كانوا يحاربون تارة مشاة وأخرى على الخيل. فمن نظر إلى أنهم كانوا على الخيل أطلق عليهم لفظة فرسان من باب التغليب، ومن نظر إلى أنهم كانوا مشاة أطلق عليهم كلمة مشاة من باب التغليب أيضاً.
والقول «إليهم« لا يناقض «حيلام«. فإذا قال النبي صموئيل إن داود توجّه إلى حيلام لمحاربة أعدائه، ثم قال نبي آخر في سفر الأخبار إنه توجه «إليهم« لمحاربتهم، فما الفرق بين الأمرين؟ لقد توجَّه إليهم في حيلام. وهدد عزر هو عين هدر عزر كما تقدم في تعليقنا على 2صموئيل 10:16 و19، وشوبك هو عين شوبك، ورئيس الجيش هو ذات رئيس الجيش.
اقتباس:  ديدات   كتب/كتبت  
أربعة آلاف أم أربعون ألفا ؟
 
أخبار الأيام الثاني 9 :25 "وَكَانَ لِسُلَيْمَانَ أَرْبَعَةُ آلاَفِ مِذْوَدِ خَيْلٍ وَمَرْكَبَاتٍ وَاثْنَا عَشَرَ أَلْفَ فَارِسٍ فَجَعَلَهَا فِي مُدُنِ الْمَرْكَبَاتِ وَمَعَ الْمَلِكِ فِي أُورُشَلِيمَ."

سفر الملوك الأول 4 :26 "وَكَانَ لِسُلَيْمَانَ أَرْبَعُونَ أَلْفَ مِذْوَدٍ لِخَيْلِ مَرْكَبَاتِهِ، وَاثْنَا عَشَرَ أَلْفَ فَارِسٍ."
لا يوجد خلاف ابدا اذن عرفنا ما المقصود بكلمة مذوذ .
كلمة مذوذ تعني امرين اما المذوذ الخاص بكل حصان على حده لكي ياكل منه واما المبنى الذي توجد فيه هذه المذواذ الفردية .
كان يوجد اربعة الالف مبني للمذاود وفي داخل كل مبنى توجد عشرة مذاوذ فردية تصلح لعشرة من الخيول تاكل منها .
اذن اربعة الالف مبنى يسمى كل واحد مذوذ بينما يضم عشرة مذاوذ فردية فيكون عدد المذواذ الفردية اربعين الف داخل الاربعة الالف مبنى ، وهذه المبناني اطلق عليها اسم (مدن المركبات) (2أي 9 : 25 ) .
مثلما نقول عن مبنى انه دورة مياه فان دخل فيها انسان يجد عشر دورات مياة يمكن ان تصلح لاستخدام عشرة اشخاص ، كل واحدة منها تسمى دورة مياه والمبنى كله يسمى درورة مياه .
كانت مذواذ خيول مركبات سليمان تكفي لاربعين الفا من الخيول والمركبة الواحدة يمكن ان يجرها اربعة خيول ويقودها فارس واحد ، وهكذا تحتاج الى عشرة الالف فارس ، فان كانت بعض المركبات يجرها عشرة خيول بينما مركبات اخرى يجرها اثنان فقط اذ يحتاج الامر كما كتب الى 12 الف فارس .

اذن كل مبنى من مذاوذ سليمان يضم داخلة عددا من المذاوذ الفردية .
اقتباس:  ديدات   كتب/كتبت  
من التناقضات المشهورة عدد أبناء بنيامين وأسمائهم
 
سفر أخبار الأيام الأول 7 :6 "لِبِنْيَامِينَ بَالِعُ وَبَاكَرُ وَيَدِيعَئِيلُ. ثَلاَثَةٌ. "  

سفر أخبار الأيام الأول 8 :1-2 "وَبِنْيَامِينُ وَلَدَ: بَالَعَ بِكْرَهُ وَأَشْبِيلَ الثَّانِيَ وَأَخْرَخَ الثَّالِثَ وَنُوحَةَ الرَّابِعَ وَرَافَا الْخَامِسَ."  

أما في سفر التكوين 46: 21 "وَبَنُو بِنْيَامِينَ: بَالَعُ وَبَاكَرُ وَأَشْبِيلُ وَجِيرَا وَنَعْمَانُ وَإِيحِي وَرُوشُ وَمُفِّيمُ وَحُفِّيمُ وَأَرْدُ."0
يذكر 1أخبار 7:6 أسماء ثلاثة من ذرية بنيامين، ويذكر تكوين 46:21 أنهم عشرة، لأن سفر التكوين ذكر أولاد بنيامين وأولاد أولاده، وهو أمر معهود بين كل الأمم والقبائل والعشائر، فإن الجد هو الأب الأكبر. والدليل على ذلك أنه ورد في العدد 26:40 و1أخبار 8:3 و4 أن نَعْمان، وأَرْد، وجيرا هم أولاد بالع بن بنيامين، ونُسِبوا إلى بنيامين لأنه جدهم.
(2) وقد ذُكر باكر في التكوين 46:21 وأخبار أول 7:6، ولم يُذكر في العدد 26:38-41 ولا في 1أخبار 8:1، لأنه ذُكر في العدد 26:35 من سبط أفرايم، بسبب زواجه بسيدة من سبط أفرايم، فنُسب إلى أفرايم ليكون له الحق في الميراث، وإن كان أصله من سبط بنيامين.
(3) يديعئيل المذكور في 1أخبار 7:6، 10 هو نفسه أشبيل المذكور في التكوين والعدد وفي 1أخبار 8، وسُمّي كذلك بعد أن صارت عشيرته ذات شأن في عهد داود، فسُمّي بهذا الاسم.
(4) لم يُدرَج ابنان من أولاد بالع، هما أصبون وعيري في بعض الأسفار ضمن سبط بنيامين، ولكنهما أُدرجا في تكوين 46:16 وعدد 26:16 ضمن سبط جاد، بسبب الزواج والميراث (انظر رقم 2 أعلاه).
(5) ذُكر في 1أخبار 7:12 أن شُفّيم وحُفّيم هما ابنا عير، وهما نفسهما شَفوفام وحوفام المذكوران في عدد 26:39، وهما نفسهما شفوفان وحورام المذكوران في 1أخبار 8:5. وذُكر في تكوين 46:21 أنهما مُفّيم وحُفّيم. وتعدد الأسماء للشخص الواحد أمر معهود في كل قبيلة وعشيرة، ولا سيما أنه توجد مشابهة بين هذه الأسماء، وهي مثل تشابه لفظة إبراهيم وإبرام وإبراهام
اقتباس:  ديدات   كتب/كتبت  
اختلاف في الأعداد
 
سفر الملوك الأول 7 :26 "وَسُمْكُهُ شِبْرٌ وَشَفَتُهُ كَعَمَلِ شَفَةِ كَأْسٍ بِزَهْرِ سَوْسَنٍّ. يَسَعُ أَلْفَيْ بَثٍّ."

أخبار الأيام الأول 4 :5 "وَسُمْكُهُ شِبْرٌ وَشَفَتُهُ كَعَمَلِ شَفَةِ كَأْسٍ بِزَهْرِ سَوْسَنٍّ. يَأْخُذُ وَيَسَعُ ثَلاَثَةَ آلاَفِ بَثٍّ."
كان البحر (الحوض) يتَّسع ل 3000 بث كما قال سفر الأخبار ، ولكنهم كانوا يملأونه بألفي بث فقط ليتيسَّر الاغتسال فيه بدون أن يفيض منه عندما يدخل الكاهن فيه ليغتسل. ومما يؤيد هذا أن عبارة سفر الأخبار تعني »انصباب الشيء فيه لملئه« فيلزم لذلك نحو 3000 بث، ولكن 2000 بث هي الكمية المناسبة للاغتسال فيه.
[quote] ديدات كتب/كتبت
ولسه:23::bye:[/color]

:nocomment:
08-27-2005, 02:14 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
DAY_LIGHT غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 973
الانضمام: May 2005
مشاركة: #29
أختلاف أقاويل الكتاب المقدس
يا ترى العضو رياض اقتبس ردوده من ردود شبهات وهمية ؟ :D

يا فتى حقق لي أمنيتي و استعمل عقلك و اقرأ الموضوع قبل أن تتحفنا بقصك و لصقك ، ردودك العجيبة مكررة قبل كده و تم دحضها في مداخلات سابقة :lol:

خد بالك من نفسك يا رياض
:23:
08-27-2005, 02:53 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
ديدات غير متصل
Banned

المشاركات: 483
الانضمام: Nov 2004
مشاركة: #30
أختلاف أقاويل الكتاب المقدس
اقتباس: reyad كتب/كتبت صموئيل الثاني 10 :18 "وَهَرَبَ أَرَامُ مِنْ أَمَامِ إِسْرَائِيلَ، وَقَتَلَ دَاوُدُ مِنْ أَرَامَ سَبْعَ مِئَةِ مَرْكَبَةٍ وَأَرْبَعِينَ أَلْفَ فَارِسٍ، وَضَرَبَ شُوبَكَ رَئِيسَ جَيْشِهِ فَمَاتَ هُنَاكَ."

أخبار الأيام الأول 19 :18 "وَهَرَبَ أَرَامُ مِنْ أَمَامِ إِسْرَائِيلَ, وَقَتَلَ دَاوُدُ مِنْ أَرَامَ سَبْعَةَ آلاَفِ مَرْكَبَةٍ وَأَرْبَعِينَ أَلْفَ رَاجِلٍ, وَقَتَلَ شُوبَكَ رَئِيسَ الْجَيْشِ."
المقصود بكلمة «المركبة« في العبارة الأولى هو الذين فيها، وفي كل مركبة 10 جنود. والذي يعيّن هذا المقدار العدد المذكور في سفر الأخبار، فإن الكتاب يُفسَّر ببعضه، فيكون سبعة آلاف جندي. وهو يقول «وقتل داود سبع مائة مركبة« والمركبة لا تُقتَل، بل يُقتَل من فيها. والمقصود بعبارة النبي في المحل الثاني هو الرجال، فلا تناقض ولا خلاف:nocomment: [/quote] [SIZE=6]يا سلام يعني المقصود من كلمة مركبه في سفر صموئيل هي المركبه ولكن المقصود من كلمة مركبه في أخبار الأيام الاول ليس مركبه ولكن الناس التي في المركبه ياسبحان الله كلمه في نفس الموضوع لها معنيين مختلفين عن بعضهما وكل هذا لماذا لكي يصبح تفسير السيد رياض صحيح يا سيد رياض أذا غيرت قاموس اللغه العربيه فلن تستطيع أن تغير عقولنا وياسلام السيد رياض كان من الذين وضعوا خطة الحرب لأنه هو الذي أفتى وقال بل ووضع عشر جنود في كل مركبه وقس هذا الكلام في كل مداخلاته فعلا الحمد لله على نعمة الأسلام مع تحياتي للجميع (ديدات)(f)ولسه:23::bye:
08-28-2005, 08:04 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  خرافات الكتاب المقدس الجواهري 87 23,168 09-16-2013, 12:35 PM
آخر رد: ابانوب
  هل المسلم يستطيع ان يحكم على الكتاب المقدس بانه محرف coptic eagle 57 9,094 02-07-2013, 09:47 AM
آخر رد: الصفي
  الاقتبسات الاسلاميه من الكتاب المقدس coptic eagle 59 14,258 09-20-2012, 11:51 PM
آخر رد: coptic eagle
  الكتاب المقدس رفيق رحلتي من الإسلام للمسيحية   إبراهيم 2 1,378 03-27-2012, 07:05 PM
آخر رد: ahmed ibrahim
  الكتاب المقدس : للأنثى مثل حظ الذكرين ...لكن من النجاسة .مكان المرأة في دين الرب !!!! جمال الحر 7 2,337 02-06-2012, 10:35 AM
آخر رد: ABDELMESSIH67

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS