زميل زيد يسرني الرد على حضرتك بخصوص ما حاولت تبريره لابعاده التهمه عن رسولك ، ولكن للاسف يا سيدي لا اعتقد ان ما قمت بتبريره قد نجح ..
اقتباس: zaidgalal كتب/كتبت
السيدات والسادة
السلام عليكم
أقوم بإذن الله بإعداد ملف وورد يحوي الرد على كافة ما طرحه رياض. وآمل أن انتهي منه يوم السبت القادم إن شاء الله تعالى
يا عزيزي زيد مش راح يفيدك ذكر ما تعده فلا تتعب نفسك بخلق تبريرات فالجميع يعرف قصه رسولك وسلوكه واخلاقه مقارنين اياها باخلاق الانبياء والرسل فلا داعي للتعب .
اقتباس: zaidgalal كتب/كتبت
خلا بها أي انفرد بها وذلك في قوله "وإذا خلوا إلى شياطينهم" ولا يعني الخلوة وراء الجدران. إنما انفرد بها الرسول ليطمئنها على انفراد أنه يحب الأنصار كثيرًا. ونلاحظ أن معها ابنها. والرسول أولى بالمؤمنين من أنفسهم. فإذا كنا ائتمناه على ديننا الذي هو عصمة أمرنا، أفلا نأتمنه على أعراضنا؟!
كذلك نقول مثل ما قال سيدنا أبو بكر: "لقد صدق. إننا نأتمنه فيما هو أبعد من ذلك. نأتمنه على ديننا الذي هو عصمة أمرنا. ألا نأتمنه على أعراضنا وقد ائتمنه الله في كل شيء؟!"
لا عزيزي رسولك للاسف لا يؤتمن على عرض واليك الدلائل :عن معاوية يعني ابن صالح عن أزهر بن سعيد الحرازي قال سمعت أبا كبشة الأنماري قال كان رسول الله جالسا في أصحابه فدخل ثم خرج وقد اغتسل فقلنا يا رسول الله قد كان شيء قال أجل مرت بي فلانة فوقع في قلبي شهوة النساء فأتيت بعض أزواجي فأصبتها فكذلك فافعلوا فإنه من أماثل أعمالكم إتيان الحلال
- أحمد 7 .1733
عن أبي كبشة ألانماري ، حين مرت به امرأة فوقع في قلبه صلعم شهوة النساء فدخل فأتى بعض أزواجه وقال ص :فكذلك فافعلوا .
راجع أحياء علوم الدين للغزالي2 /. 29
وروى جابر : ان النبي رأى امرأة فدخل على زينب فقضى حاجته وخرج .وقال ان المرأة إذا أقبلت أقبلت بصورة شيطان ، فإذا رأى أحدكم امرأة فأعجبته فليأت أهله معها مثل الذي معها .
رواه صحيح مسلم والترمذي وقالوا حديث صحيح .
حدثنا أبو الزبير عن جابر أن رسول الله قال إذا أعجبت أحدكم المرأة فليعمد إلى امرأته فليواقعها فإن ذلك يرد من نفسه
أحمد 14145
عن جابر قال سمعت رسول الله ينهى أن يباشر الرجل الرجل في ثوب واحد والمرأة المرأة في ثوب واحد وقال إذا أعجبت أحدكم حدث يوم أن رسول الله جاء يطلب زيد وعلى باب زينب ستر من الشعر فرفعت الريح الستر فانكشف عنها وهي في حجرتها حاسرة - أي مكشوفة - يقال في اللغة العربية حسر الغصن أي قشره . المهم بعد أن رآها محمد حاسرة !! وقع إعجابها في قلبه أي اشتهاها .
راجع نساء النبي ص139 -. 140
بعد أن رأى محمد زينب في هذه الحالة المثيرة للأعصاب تمتم محمد بكلمات ميزت منها زينب ) سبحان الله العظيم مغير القلوب، وقيل ملطف القلوب ، وقيل مصرف القلوب
( راجع نساء النبي ص . 140 -139
عن جابر بن عبد الله الأنصاري أن رسول الله ) رأى امرأة فأعجبته (فأتى زينب وهي تمعس منيئة فقضى منها حاجته وقال إن المرأة تقبل في صورة شيطان وتدبر في صورة شيطان فإذا ) رأى أحدكم امرأة فأعجبته ( فليأت أهله فإن ذاك يرد مما في نفسه
احمد14010 ..
عن جابر أن النبي رأى امرأة فدخل على زينب بنت جحش فقضى حاجته منها ثم خرج إلى أصحابه فقال لهم إن المرأة تقبل في صورة شيطان فمن وجد من ذلك شيئا فليأت أهله فإنه
يضمر ما في نفسه .
ابن ماجة .1839
هل شحص مثل هذا يا زميل زيد يؤتمن على شرف وهو يبصبص على بنات الناس ويتملئ قلبه من الشهوه حيث لا يمكنه تمالك نفسه كي يذهب ويفرغ في نسائه ...
هل ترى يا زميل زيد لوكنت مارا في الشارع مع اختك او خطيبتك او زوجتك او امك او قربيتك ونظرت برجل يبصبص عليهم ماذا تفعل ؟
سؤال لا اريد الاجابه عليه ويكفيني قول ربنا والهنا ومخلصنا يسوع المسيح (من نظر لامراه ليشتهيا فقد زنى بها في قلبه)
ولا داعي لكي اتطرق الى المزيد من افعال محمد الشهوانيه التي لا يرضاها اخ لاخته ولا اب لابنه ولا رجل لزوجته .
اقتباس: zaidgalal كتب/كتبت
49 باب فضل الغزو في البحر 1912 حدثنا يحيى بن يحيى قال قرأت على مالك عن إسحاق بن عبد الله بن أبي طلحة عن أنس بن مالك أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يدخل على أم حرام بنت ملحان فتطعمه وكانت أم حرام تحت عبادة بن الصامت فدخل عليها رسول الله صلى الله عليه وسلم يوما فأطعمته ثم جلست تفلي رأسه فنام رسول الله صلى الله عليه وسلم
يا تري تفلى راسه من ماذا ؟ هل كان مقمل الرأس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا نعرف معنى لذلك هل كانت أخت محمد أو زوجته؟ إن كان لا؛ فما معنى أن النبي يعطي رأسه لامرأة غريبة تفلي له القمل من رأسه حتى ينام الذي كان أكثر حياء من العذراء في خدرها؟ تزوج محمد بهذا العدد من النساء وليس هناك واحدة منهن تستطيع أن تفلي رأسه من القمل؟؟؟
111 باب ما يجوز أن يخلو الرجل بالمرأة ثم الناس 4936 حدثنا محمد بن بشار حدثنا غندر حدثنا شعبة عن هشام قال ثم سمعت أنس بن مالك رضي الله عنه قال جاءت امرأة من الأنصار إلى النبي صلى الله عليه وسلم فخلا بها فقال والله إنكم لأحب الناس إلي. (البخاري ج5. ص 2006 + صحيح مسلم. ج4. ص 1948 رقم 2509)
خلا بها أي انفرد بها وذلك في قوله "وإذا خلوا إلى شياطينهم" ولا يعني الخلوة وراء الجدران.
إنما انفرد بها الرسول ليطمئنها على انفراد أنه يحب الأنصار كثيرًا.
[/quote]
[MODERATOREDIT]يحب الانصار والا يحب النسوان يا زيد وضح كلامك وما فيش داعي اسرد لك سيرة محمد مع النسوان وولع قلبه بهن لدرجة الجنون ماشي ، خلينا اصحاب احسن.[/MODERATOREDIT]
اقتباس: zaidgalal كتب/كتبت
ونلاحظ أن معها ابنها. والرسول أولى بالمؤمنين من أنفسهم.
يعني انا نفسي افهم ماذا تعني بان الرسول أولى بالمؤمنين من انفسهم ؟ هل يعني الدخول على محارم الناس من حقه ؟ هل يعني نكاح كل فتاه تعجبه ؟ هل تعني تسليم اعراضكم له ؟ ما تعني بالضبط ؟
اقتباس: zaidgalal كتب/كتبت
فإذا كنا ائتمناه على ديننا الذي هو عصمة أمرنا، أفلا نأتمنه على أعراضنا؟!
رسولك يا زميل زيد كان نزغ الشيطان الرجيم حيث جعله يشتهي امرأة غيره . فهل مثل هذا يئتمن على عرض ؟
"روى مسلم عن جابر :أن رسول الله صلعم رأى امرأة .فأتى امرأته زينب، وهي تمعس منيئة لها .فقضى حاجته ثم خرج الى أصحابه فقال :" إن المرأة تقبل في صورة شيطان، وتدبر في صورة شيطان، فإذا أبصر أحدكم امرأة فليأتي إلى أهله . فإن ذلك يرد ما في نفسه -إي يبرد شهوته .
ترى هل دخول النبي على زينب ليرد ما وقع في نفسه من شهوة فيه
اي عصمة ؟ .راجع صحيح مسلم ) 16 (1021 /2
كتاب النكاح 2 باب ندب من رأى امرأة فوقعت في نفسه .
ولقد أيد القرآن مسألة اشتهاء النبي لنساء المؤمنين في قوله تعالى :) وإذ تقول للذي أنعم الله عليه وأنعمت عليه أمسك عليك زوجتك واتقي الله وتخفي في نفسك ما الله مبديه (.أحزاب37 .
لقد اجمع علماء المسلمين على أن آية الأحزاب 37 قد أنزلت في
محم د ع ندما اشتهى صاحب الخَلق العظيم امرأة ابنه بالتبني ) زيد (.
"قالوا لما جاء زيد إلى محمد وقال له يا رسول الله أريد أن أطلق
زينب أعجبه ذلك وقال ) امسك عليك زوجتك (فعاتبه الله وقال له لم
)تخفي في نفسك ما الله مبديه (
حدث يوما ان محمد قد افتقد زيد فأتى داره يطلبه فرفعت الريح ستر
الغرفة فابصر محمد زينب وكانت حاسرة !!! اي مكشوفة، يقال في اللغة العربية حسر الغصن اي قشره عراه .
المهم بعد ان رأى محمد زينب في هذه الحالة المثيرة للأعصاب قال سبحان الله مغير القلوب . وقيل ملطف القلوب،وقيل مصرف القلوب .
راجع حياة الصحابة /2 .653
ومحمد رسول الله . لمحمد رضا ص .220 -219
ترى عندما رأى محمد زينب حاسرة فعلى أي زوجاته دخل ليرد شهوته؟
اقتباس: zaidgalal كتب/كتبت
فالعقيدة الإسلامية بشأن هذا أن أنبياء الله مؤتمنون ولا يصح الشك فيهم إذ أنهم معصومون.
هذا يا سيدي عندما يستطيع علماء الاسلام اثبات صحة العقيده الاسلاميهولكن منذ 1400 سنه لغاية اليوم لم يملك احد اثبات حقيقة ان الاسلام ديانه سماوية وان محمد رسول .
اقتباس: zaidgalal كتب/كتبت
41 باب من زار قوما فقال عندهم 5925 حدثنا قتيبة بن سعيد حدثنا محمد بن عبد الله الأنصاري قال حدثني أبي عن ثمامة عن أنس ثم أن أم سليم كانت تبسط للنبي صلى الله عليه وسلم نطعا فيقيل عندها على ذلك النطع قال فإذا نام النبي صلى الله عليه وسلم أخذت من عرقه وشعره فجمعته في قارورة ثم جمعته في سك قال فلما حضر أنس بن مالك الوفاة أوصى إلي أن يجعل في حنوطه من ذلك السك قال فجعل في حنوطه. (البخاري. ج5. ص 2316)
كان ذلك بعلم زوجها وربما في حضوره بدليل أنه أوصى أن يجعل في حنوطه من ذلك السك. وعلى فرض عدم وجوده فالرسول ليس كغيره من البشر في هذا الشأن. فهو مؤتمن. ألم نأتمنه على ديننا؟! ألم يأتمنه الله علينا وعلى رسالته؟!
[MODERATOREDIT]زميل زيد بلاش ضحك على نفسك وسيبنا من كل شوية من قصه (ألم يأتمنه الله علينا وعلى رسالته) كل شوي هذه الي بتبقى تكررها كل يعني انت قاعد عم تفضح اخلاقيات رسولك عيني عينك ومن ثم تقوم بالترميم .. يا رجل خاف الله ..[/MODERATOREDIT]
وبتقول بعلم من زوجها !! ليش هو زوجها يملك القدره على فتح فمه ؟ وان فتح فمه فسيوق يلا ما هو نبي معلش يحق للنبي ما لا يحق لغيره .. اليس هذا ما تقولوله لتبرير افعال رسولكم يا زيد ؟
لقد صد رسولك قال : ما اجتمع رجل وامرأة الا كان الشيطان ثالثهما .
اعتقد أن الأوان قد آن لكي يعيد اخوتنا المسلمين النظر في مقولة (اشرف الأنبياء والمرسلين) .
تعال يا زميل زيد انظر ماذا فعل نبيك الذي تؤتمنه على العرض :
حدث يوم أن حفصه قد غابت عن بيتها لأمر ما وعندما عادت وجدت محمد يضاجع إحدى سراريه وهي مارية القبطية على فراشها ، فجن جنون المسكينة عندما وجدت زوجها في وضع الخيانة الزوجية ، ثم قالت للزوج الأمين وصاحب الخلق العظيم: (في يومي وفي بيتي وعلى فراشي) . ثم قال لها محمد: (أما ترضين أن أحرمها على نفسي؟ قالت: بلى) . ثم حلف لها أن لا يقربها على نفسه . راجع السيرة الحلبية م2 ص215 .
لكن رسول الغرام جبريل جاء من مكتبه السماوي وهو يحمل كتاب معاتبة من الله إلى محمد (يا أيها النبي لما تحرم ما أحل الله لك أتبتغي مرضاة أزواجك) تحريم 1 راجع أيضا أسباب النزول للنيسابوري في شرحه لاسباب نزول آية التحريم 1.
وفي رواية أخرى لما رأت حفصه محمد يضاجع مارية على فراشها وفي بيتها طلب محمد منها أن تكتم سره وأن لا تفضحه ، ثم أخبرها بدوره بسر خطير مقابل أن تستر عليه فضيحته ثم قال لها: (أخبرك أن أبوك الخليفة الثاني بعد أبو بكر اكتمي) . راجع السيرة الحلبية م2 ص215 والسمط الثمين ص98 ،
لكن الشابة العنيدة المعروفة بشراسة طبعها أبت أن تكتم سر الزوج الخائن وبقدرة قادر أذيع الخبر بين زوجات صاحب الخلق العظيم محمد وفي المدينة كلها ، فما كان من محمد إلا أن طلق حفصه واعتزل نساءه شهر ، لكن فراق حفصه لن يدوم طويلا خصوصا وأن الله قد تدخل شخصيا في الموضوع ! لحل الخلاف ، لهذا أرسل اله محمد رسول الغرام جبريل إلى محمد ليقول له (إن الله يأمرك أن ترجع حفصه رحمة بعمر) وفي رواية أخرى(أن الله يأمرك أن ترجع حفصه لأنها صوامة قوامة وزوجتك في الجنة) . راجع السيرة الحلبية م2 ص215 والسمط الثمين ص97 ونساء النبي ص112 .
سؤال نوجهه لكل مسلم لا يخاف في الله لومة لائم : لو ان ابنتك أو أختك أخي المسلم ، قد حدث معها ما حدث مع حفصه حين شاهدت محمد في وضع الخيانة الزوجية . ومن ثم جاءت أختك أو ابنتك لتشكي لك ما حدث معها . فماذا سيكون موقفك من زوج أختك أو ابنتك ؟ وبأي شيء ستصفه ؟ هل ستصفه بالأخلاق العظيمة والشرف ؟ لا أريد الإجابة .
المصيبة الكبرى هي ان الله قد عاتب محمد حين وعد الزوجة المغدورة (حفصه) بالتوبة : ( يا أيها النبي لما تحرم ما أحل الله لك أتبتغي مرضاة أزواجك) تحريم .
حقا لقد صدقت عائشة عندما قالت : (إني أرى ربك عز وجل يسارع لك في هواك) - أحمد 24091
الغريب والمضحك انهم قالوا ان النبي صلوات الله عليه وسلم كان يتحكم في عضوه و (غريزته) : عن عائشة قالت ( كانت ) إحدانا إذا ( كانت) حائضا فأراد رسول الله أن يباشرها أمرها أن تتزر في فور حيضتها ثم يباشرها قالت وأيكم (يملك إربه)
اقتباس: zaidgalal كتب/كتبت
الرسول مستلقي في بيت هذه السيدة. والجميع يعلم بذلك بدليل هذا الحديث.
[MODERATOREDIT]وبعدين ؟؟ شو يعني الجميع يعلم ؟ بتضحك علينا في الكلام هذا يا زميل زيد مفكر انا مش عارفين مين هو محمد والا فكرنا مش قارئين سيرة حياته ؟[/MODERATOREDIT]
نكمل فيما بعد ...